بكاء هستيري من والدة صيدلي حلوان وهتاف حاد” عايزه حق ابني”، القتلة المجرمين قتلوه ورموه بدم بارد وبدون رحمه، هربي ابنه زي ماربيته وتعت عليه، هكذا كانت تهتف بنواح حاد وسط جموع من الجيران والأهل والأقارب أثناء الجنازة بحرقة قلب الأم المفطور علي ولدها، كما صرحت اخت الصيدلي المصري المقتول غدراً أن ابنه قد رأي الواقعة وأصابته حالة من الفزع والهستيريا في ترديد ماشاهده، تعرف على نبذه عن مقتل صيدلي حلوان عبر موقع كوبون والي.

وقبل أيام قد ألقت النيابة العامة القبض على زوجة الصيدلي ولاء وبعض من أفراد عائلته، ليتم التحقيق في الواقعة والوقوف على حقيقة الأمر فيما تم تداوله من أنها واخوتها قد قتلوا الصيدلي ولاء زايد ورموه من البلكونة.

وقد تداولت بعض رسائل الواتس آب في الفترة الأخيرة عبر مواقع السوشيال ميديا تخص الصيدلي المصري وهو يستنجد بأخته وأحد الأشخاص لإنقاذه من وسط عدد من البلطجية والمجرمين.

كما وجدت عدة رسائل تخص حماة القتيل وكان محتواها صوريه وهوه بيضرب ولا يعلم أحد مدي حقيقة الأمر وستجري التحقيقات ليتم الوقوف على حقيقة الواقعة والتعرف على مصداقية مايتم تداوله من خلال تصريحات النيابة العامة كما هو متعارف عليه وما يتم إتخاذه في إطار قانوني.