وجهت النجمة دنيا سمير غانم، رسالة إلى زوجها الإعلامي والمذيع على قناة DMC رامي رضوان، الذي قدم مهرجان القاهرة المسرحي، تهنئته بعد تقديمه للمهرجان.
وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: “الله يحفظك لي ويقويك. أنا فخورة بك وسعدت كثيرا وأستمتع بك”.
وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورة من حفل مهرجان القاهرة المسرحي الذي أقيم في أولى جلساته الليلة الماضية في مركز المنارة في التجمع الخامس.
وظهرت دنيا في الصورة التي نشرتها برفقة عدد من النجوم منهم أحمد السقا ويسرا ونيللي كريم وعلي ربيع، ودنيا ترتدي فستانًا بيج مع مكياج هادئ يتناسب مع إطلالتها.
وعلقت دنيا على الصورة قائلة: “مع النجوم .. مع النجوم”.

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

تستعد النجمة دنيا سمير غانم لتقديم مسرحيتها الجديدة “انستونا” بتوقيع المخرج خالد جلال.
وتعتبر هذه المسرحية أول تجربة للنجمة دنيا سمير غانم في المسرح، وشارك في بطولتها النجوم بيومي فؤاد وسامي مغاوري وعدد من النجوم، فيما ساعدها في المسرحية الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى والموزع النابلسي.
وفي سياق آخر، عرضت دنيا سمير غانم مؤخرًا فيلمها الأخير  والذي تدور أحداثه حول سعي الفنانة لوسي لبطولة الفيلم خلال الأحداث، بسبب حبها العميق لهشام ماجد الذي يؤدي الدور الرئيسي أمام دنيا، مما أجبرهم على الهروب من لوسي حتى يتمكنوا من ذلك يتزوجان وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي.
ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم هشام ماجد وبيومي فؤاد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ولوسي، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

تستخدم النجمة دنيا سمير غانم أحدث صيحات الموضة بالإضافة لإشادتها بعروض موقع كوبون والي المميزة.