يوفر موقع Mama’s & Papa’s جميع مستلزمات الأطفال من عمر يوم إلى سنوات، ونظرا للجودة المنتجات العالية والأسعار الرائعة التي يوفرها المتجر تبحث العديد من الأمهات عن مشاية اطفال ماماز اند باباز لكي تمكنهم من التحرك والمشي بحرية وأمان.

مشاية اطفال ماماز اند باباز 

شعارنا هو الجودة وهدفنا الذي نسعى إلى تحقيقه هو سعادة الأمهات وراحة أطفالهن، لهذا نوفر تشكيلة رائعة من المشايات بألوان مبهرة تختطف أنظار الطفل، ومزودة بألعاب ونغمات مريحة للتسلية.

يحتوي متجر ماماز اند باباز على العديد من أشكال المشايات المختلفة، والمصممة بأنواع كثيرة وبألوان مبهجة ومدعمة بأنشطة مسلسل للطفل تعزز من مهاراته الحركية والبصرية خلال مراحل نموه.

مميزات مشاية اطفال ماماز اند باباز

مشاية اطفال ماماز اند باباز

مشاية اطفال ماماز اند باباز

عند شرائك مشاية من Mama’s & Papa’s سوف تتمتع بالعديد من المزايا التي ستجعلك لا تستطيع الشراء إلا من هنا، ومن أبرز هذه المميزات التالي:

  • حصولك على خصم 35% عند شراء مشاية من إنفانتينو.
  • خامات عالية تضمن لك عدم تلفها سريعا.
  • تصميمات رائعة وأشكال مميزة بألوان عصرية مختلفة.
  • إمكانية الشحن إلى المنزل، دون الحاجة إلى الذهاب والتجول على المتاجر.

أنواع مشايات الأطفال 

يوجد للمشايات أكثر من نوع يمكنك اختيار النوع الذي يناسبك:

  • مشاية أطفال يتم وضع الطفل بداخلها

هذه النوعية من المشايات هو المنتشر بحث يتم وضع الطفل بداخلها، ويتحرك الطفل بها بشكل حر داخل المنزل وتكون المشاية محيطة به، وتلك النوعية من المشايات مزودة بعدة مستويات من الإنخفاض والإرتفاع حتى يتمكن الطفل من لمسه للأرض بشكل جيد تبعا لطوله.

  • مشاية يحركها الطفل بنفسه

هذه النوعية من المشايات يكون الطفل من الخارج ويتحكم هو بتحريكها من خلال مسكه للمقابض، وعلى الرغم هذه النوعية من المشايات الأفضل وصحية على اقدام الطفل لأنه يتحكم بها ويحرك أقدامه تبعا لخطواته إلا أنها غير منتشرة بالقدر الكافي مثل الأخرى.

عروض وخصومات ماماز اند باباز

مشاية اطفال ماماز اند باباز

مشاية اطفال ماماز اند باباز

يقدم متجر ماماز & باباز الكثير من التخفيضات والخصومات الحصرية على المنتجات التي يوفرها، حيث يضم المتجر مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات ومستلزمات الطفل من الرضاعة والاستحمام، كما ستحظى بخصم 50% على عربات التنقل والمشايات بأسعار تنافسية لا مثيل لها مع المحافظة على تقديمها بالجودة العالية وأفضل الخامات، وهذا لضمها أشهر البراندات والماركات.

يتيح الموقع أكواد وكوبونات خصم عند تطبيقها سوف تحصل على خصومات إضافية مميزة، كما عند شرائك لأول طلبية سوف تتلقى خصم 15%على طلبيتك، وعند شرائك مشاية اطفال ماماز اند باباز فوراً ستستمتع بخصم يصل 35%.

عربات تنقل أطفال ماماز اند باباز

مشاية اطفال ماماز اند باباز

مشاية اطفال ماماز اند باباز

يضم الموقع أفضل عربات التنقل التي تساعدك في الذهاب إلى مغامراتك و رحلاتك بكل حرية وبدون عناء، وبأسعار مناسبة تجعلك تختار الشكل الذي يناسبك بحرية تامة.

احصل على عربة أرماديللو باللون الأسود مزدوجة بضمان لمدة عام لتنعمي برحلة سعيدة منذ الولادة إلى سن المشي.

وهكذا انتهينا من التعرف على تخفيضات مشاية اطفال ماماز اند باباز وتعرفنا على العروض والخصومات المميزة على منتجات ماماز & باباز.

الأسئلة الشائعة

هل يوجد عروض وخصومات على مشايات اطفال ماماز اند باباز؟

نعم يتيح المتجر خصومات على مشاية إنفانتينو بخصم 35%، كما يوجد تخفيضات تصل إلى النصف على عربات تنقل الأطفال.

كيف يمكنني تتبع طلبيتي من متجر ماماز اند باباز؟

يمكنك تتبع طلبيتك من خلال الدخول على حسابك الشخصي واختيار الطلبيات وسوف يتم تزويدك بجميع التفاصيل وموعد التوصيل، كما أنه سيتم إخطارك برسالة نصية على الرقم الذي قمت بالتسجيل به بموعد التسليم.

مقالات ذات صلة

ملابس ماماز اند باباز اون لاين

خلاط ماماز اند باباز