اجعلى أولى لحظات احتضانك بمولودك مميزة مع المجموعة الرائعة من ملابس ماماز اند باباز التي تمنح طفلك الإحساس بالراحة والنعومة، هدفنا هو تقديم أفضل الخامات لطفلك واحدث الأزياء التى تناسب كافة الأذواق وبأفضل الأسعار.

ملابس ماماز اند باباز

يا مَن ترغب في إضافة إطلالة ساحرة لطفلها وتجعله يبدو في أحسن مظهر، فإنك سوف تجدين كل ما تبحثين عنه من خلال ملابس ماماز اند باباز التي مصممة بكل حب نابع من أعماق القلب والذي يظهر من خلال رُقي موديلاتها وأناقة تفصيلها، والمناسبة لكل لجميع الأعمار للبنات والأولاد.

اجعلي خزانة طفلك مليئة بكل الأساسيات التي لاغنى لها بأي شكل من الأشكال، حيث يضم موقع ماماز اند باباز كل ما تحتاجه كل أم لطفلها بأفضل الأسعار من عمر يوم إلى سنوات.

ملابس ماماز اند باباز بيتي اولاد

ملابس ماماز اند باباز

ملابس ماماز اند باباز

 أضيفي لطفلك إطلالة خاصة من خلال بيجاما كلاسيك بنقوشات من أشكال الايموجي الملون، بأكمام طويلة من خامات القطن الناعم المريح وتمتعى بخصم يصل إلى 30% عند الشراء.

احصل على تخفيض لا مثيل لها  مع بيجامه قطعتين من نقوشات ديناصور باللون البيبي بلو من عمر سنة إلى 4 سنوات، مصنوع بخامات القطن الناعم التي تشعره بالراحة الكاملة أثناء النوم مزودة بكباسين على الكتف لتسهل من ارتدائها.

يمكنك أيضا اختيار قطعة من اللون الكاكي بأكمام طويلة لضمان الحصول على الدفء بتصميم مميز بنقوشات فضاء، مصنوعة من أجود أنواع القطن المسامي التي تمنح الطفل الاحساس بالنعومة. 

ملابس ماماز اند باباز بنات

ملابس ماماز اند باباز

ملابس ماماز اند باباز

تمتاز تصميمات أزياء سن المشي من ماماز اند باباز بأشكالها الراقية وخاماتها العالية المريحة،

امنحي صغارك الاطالة الساحرة في فصل الربيع من خلال الرومبر المصمم بدون أكمام ومزخرف بنقوشات رقيقة من الزهور الوردية، كما أنه مزود بزر من الخلف للاغلاق، ويأتي بحواف مطاطية للاحساس بالراحة.

يمكنك تنسيق تي شيرت أو كارديجان سادة لتنعم جميلتك بالشعور بالراحة والأناقة خلال كل الفصول.

ستتألق طفلتك بإطلالة راقية في المناسبات السعيدة مع هذا الفستان الرقيق ذا اللون الأبيض المزين بطيات كثيرة، يتميز بزهور بارزة ويأتي معه أزرار من الخلف لتحديد المقاس المطلوب، وللحصول على إطلالة أنيقة يمكن تنسيق كولون أبيض وحذاء أرضي للحصول على راحة أكثر.

كارديجان للأطفال من ملابس ماماز اند باباز

يوفر موقع ماماز اند باباز العديد من أشكال وتصاميم الملابس الخاصة بالأطفال من سن المهد وحتى سن المشي، استمتعوا بخصومات تصل إلى 50% عند شراء أي قطعة ملابس

تعتبر قطعة الكارديجان قطعة أساسية في خزانة كل صغيرة وكبيرة، اختاري لصغيرتك كارديجان منسوج بنقوشات منقطة بأزرار أمامية بغطاء من الرأس بأذنين مصممة ببراعة شديدة تجعل طفلك يشعر بالدفء في أوقات البرد صالحة للبنات والأولاد من أفضل أنواع الصوف الناعم.

دعى صغيرتك تطل بإطلالة متألقة مع كارديجان بياقة صدقية بأزرار من الأمام متاح باللون الوردي، بيبي بلو.

امنحي طفلك يشعر بالرقي والدفء في نفس الوقت مع كارديجان من اللون الأصفر الكموني مزين بكرات منسوجة وبجيوب من الأمام.

ملابس ماماز اند باباز الخارجية

اتركي طفلك يستكشف جمال الطبيعة وانطلقي معه في رحلة مفعمة بالمغامرات والمرح مع موديلات ملابس الأطفال الخاصة بسن المشي وتمتعى بخصم يصل إلى 67% مع المعطف المنفوخ المتميز بألوانه الرائعة ملائم الأوقات الباردة وللمزيد من الدفء والنعومة مزود ببطانية من الفرو وبسهولة التغير مضاف إليه أزرار من الكبس من الأمام.

اقتني لطفلك احدث الموديلات وأرقى التصاميم المختلفة من ملابس ماماز اند باباز المتاحة بأفضل الأسعار وأروع الخامات.

الأسئلة الشائعة

هل ملابس ماماز اند باباز تلائم الطفل؟

يوجد أحدث صيحات الموضة للطفل وللنساء الحوامل وكافة احتياجات الطفل منذ الولادة، كل ماعليك هو الدخول والتسجيل للموقع.

هل ملابس ماماز اند باباز موثوقة؟

يوجد أشهر الماركات داخل الموقع وبأعلى جودة.

مقالات ذات صلة

تخفيضات ماماز اند باباز

شنطة ماماز اند باباز