زادت شعبية الفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة بسبب توجهه للغناء، ولكن نادراَ ماتستمر الأوضاع على حالها فجميعنا نعلم المشاكل التي تعرض لها والهجوم الشديد في الإسكندرية وسوريا، ينقل لكم موقع كوبون والي آخر مستجدات الوضع.

إلغاء حفل محمد رمضان في العراق

في الفترة الأخيرة تم إلغاء حفل محمد رمضان داخل الإسكندرية، نظراً لمايروجه من أفكار البلطجة والتي تنشأ جيل غير سوي بالإضافة لتقليده وإنتشار القتل الذي أرجعه العامة لأفلام البلطجة المنتشرة والتي تتبع قائمة أعماله في الفترة الأخيرة والتي لاتفيد المشاهدين بأية معلومات أو تثقيف أو نتائج تربوية تؤثر في الحياة اليومية.

ومن هنا إتجه أهل الإسكندرية إلي منعه عن إقامة حفلات داخلها، وسحب تذاكر الحفلة بالكامل وقد نزل لأهل الإسكندرية لإستجماع شعبية مزيفة من قلة محيطة.

محمد رمضان

محمد رمضان

تلاها إلغاء حفله في سوريا لمنع إنتشار الجرائم التي ارتفعت نسبتها بسبب أفلام البلطجة، مما أدي لدعوة الجمهور القائمين على متابعة المسلسلات والأفلام بمنع نشر مثل تلك الأعمال.

زادت الحالة سوء بعد إلغاء حفله في العراق بصورة مفاجئة ولم يتم توضيح السبب حتي الآن.

حياة الفنان محمد رمضان

من مواليد 1988 برج الجوزاء محافظة قنا، وإنتقل مع أسرته للعيش بالجيزة، أصغر أخوته وقد إنضم لنادي الزمالك.

اجتهد في التمثيل منذ الصغر الذي أدي لإشتراكه بالتمثيل في مسرح المدرسة، فيما بعد تقابل مع الناقد أحمد عبدالحميد والذي كان له دور قوي في إقناع والدته بضرورة دخوله معهد التمثيل.