اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة بصور تخص الفنانة ميرفت أمين بصورة خالية من الميكب، وكان ذلك أثناء عزاء المخرج على عبدالخالق وقد طغت معالم الزمن على وجهها بصورة ملحوظة للجميع، مما جعلهم يتسائلون هل هي مريضة أم لا سنقدم لكم من خلال موقع كوبون والي أحدث التفاصيل.

حياة الفنانة ميرفت أمين

حياة الفنانة ميرفت أمين

سيطرت النجمة المصرية ميرفت أمين على مواقع التواصل في وقت سابق، عندما حضرت جنازة المخرج الراحل علي عبد الخالق، والتقطت صورة لها.

هذه الصورة التي انتشرت على نطاق واسع، وتحدث الجمهور عن قطة السينما، وكيف أثرت عليها الأحوال بمرور السنوات.
الأمر الذي دفعها للخروج والتعليق، حيث أجرت اتصالًا هاتفيًا بقناة فضائية مصرية، لتأكيد قيام بعض الأشخاص بالتقاط صور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا وأنها بطبيعة الحال كانت في عزاء.

للتأكيد على أن الزواج والسن والموت أمور لا يمكن الكذب بشأنها ولا يمكن إخفاؤها، فلماذا العبث بهم؟
واستغربت ميرفت أمين أن الجمهور يفاجئها طوال الوقت، بالتعليق على حضورها الجنازة بشكل خاص وما قاله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي وقد أزعجتها أقاويل البعض من كبرها في السن فبطبيعة الحال بمرور الزمن الإنسان يكبر ويتغير.

لتجيب عليهم هل يجب أن نذهب لحضور العزاء بالمكياج خاصة أن المناسبة حزينة ولا يجوز معها إلا الحضور بشكل معين، ثم تحدثت بعد الشائعات التي تطالها.

مؤكدة أنها معتادة على ذلك، لكن الأزمة تكمن في من حولها وعائلتها خاصة عند انتشار شائعة عن وفاتها أو إصابتها بمرض ويقلق أصدقاؤها وعائلتها عليها.

وفي نهاية حديثها أعلنت لجمهورها خبرًا سارًا، إذ إنها تقرأ حاليًا عملين مميزين وتعمل على قبول إحداهما وتعود للدراما مرة أخرى، مشيرة إلى أنها ستتخذ قرارها خلال أيام قليلة.