يوفر موقع كوبون والي تطورات تيشرت الزمالك الجديد، حيث أعلن نادي الزمالك عن أول زي احتياطي لفريق كرة القدم للموسم الجديد والذي صممه شركة “تيمبو”.

جاء الزي الاحتياطي للزمالك باللون الأزرق، وكان الزمالك قد أعلن عن لباسه الأساسي قبل مباراة الهلال السعودي في كأس السوبر اللوسيل الذي أقيم في قطر.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة منتخب تشاد في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن المنتخب الأبيض فاز بمباراة الذهاب في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو”.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لتصميمات سابقة للزي الاحتياطي لنادي ريال مدريد الإسباني، على غرار الزي الاحتياطي الجديد لنادي الزمالك والذي كشفت عنه شركة “ تيمبو ”.
وتحدث البعض عن زي احتياطي الزمالك الجديد على غرار الزي الذي ارتداه الريال في 2018  لكن جماهير الزمالك دافعت عن ملكية زي الزمالك الجديد للنادي وأنه ليس تقليدا.
وتظهر الصور أن هناك اختلافات بين تصميم الزيتين، مع تشابه الألوان بينهما وكن لون زي الزمالك أغمق من زي ريال مدريد القديم.
واحتفلت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالزي الاحتياطي الجديد معتبرين إياه تصميما رائعا.
كشفت شركة “تيمبو سبورت” ، المنوط بها تصميم زي الزمالك للنادي، في وقت سابق عن الزي الاحتياطي للفريق لهذا الموسم.

ونشرت الشركة مقطع فيديو للزي الجديد وعلقت قائلة: “بشرت من فجر التاريخ ،” المحارب “يضيء في السماء كل ليلة، صورة مبهرة بين النجوم”.

وكما فعلت الشركة بإعلانها عن الزي الأساسي لنادي الزمالك في تمام الساعة 7:11 مساءً، مقارنة بعام تأسيس نادي الزمالك، كررت القضية بإعلانها عن الزي الاحتياطي.

وقال بيان صادر عن نادي الزمالك: “أعلن نادي الزمالك عن أول زي احتياطي لفريق كرة القدم للنادي للموسم الجديد، والذي صممته شركة” تيمبو “.

جاء الزي الاحتياطي للزمالك باللون الأزرق، وكان الزمالك قد أعلن عن ملابسه الأساسية قبل مباراة الهلال السعودي في كأس السوبر اللوسيل الذي أقيم في قطر.