يكشف موقع كوبون والي عن آخر لحظات هشام سليم داخل المستشفي وكيف تطورات مراحل المرض لديه حتي رحل عن الحياة، بعد فترة من الإنعزال عن التمثيل والبعد عن الشكوي والزملاء والإنفراد بفترة مرض قاسية.

حياة هشام سليم كما لم تعرفها من قبل

هشام سليم من أبرز الممثلين المصريين وقد لعب دور البطولة في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو نجل لاعب كرة القدم المصري صالح سليم.

بعد تخرجه من كلية السياحة والضيافة بجامعة حلوان، ظهر لأول مرة حيث لعب دور ابن فاتن حمامة في فيلم “إمبراطورية إم” للمخرج حسين كمال تقديم البرنامج الحواري الأسبوعي حوار القاهرة على سكاي نيوز عربية.

أشهر مسلسلات هشام سليم

هجمة مرتدة، بين عالمين، طايع، أهل اسكندرية، اسم مؤقت، اختفاء سعيد مهران، في إيد أمينة، ظل المحارب لحظات حرجة، المصراوية.

أشهر أفلام هشام سليم

الأولة في الغرام، خيانة مشروعة، كلام في الحب، إنت عمري، الباحثات عن الحرية، العاصفة، جرانيتا، الناظر، يادنيا ياغرامي.

فنانيين في حياة هشام سليم

حرصت يسرى على زيارة أبنائه وإرسال الطعام ومراقبة حالة هشام سليم بشكل مباشر، خاصة في ظل تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة وفقد الكثير من وزنه.

آخر صورة للفنان هشام سليم قبل وفاته:
وشهد آخر ظهور للفنان هشام سليم قبل وفاته مع نجله نور ؛ حيث بدا متعبًا ومنهكًا، حيث فقد الكثير من وزنه بسبب إصابته بالسرطان.

نعي الفنانة ياسمين عبدالعزيز لهشام سليم

احتل هاشتاج هشام سليم المرتبة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي.

وذلك لتقديم التعازي للفنان الراحل وجاء في التعليقات: “فقدان الفنان الراحل هشام سليم، خالص التعازي لخالد ويسرا ونور وجميع محبيه رحمهم الله”.

نادت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، الفنان الراحل هشام سليم ، في تعليق على صورة نشرتها للفنان الراحل هشام سليم.

جاء ذلك بنشر صورة له على الصفحة الرسمية لياسمين عبد العزيز ، موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت ياسمين عبد العزيز: “يرحمه الله”.

وفاة هشام سليم

توفي الفنان هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر دفن الجثة اليوم، بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ما لا يعرفه الكثيرون هو أن هشام سليم كان مصابًا بسرطان الرئة، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في العالم والسبب الرئيسي للوفاة المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة، وفقًا لجمعية السرطان الأمريكية (ACS) وهو أكثر شيوعًا عند الرجال وفي الولايات المتحدة يكون الرجال السود أكثر عرضة بنسبة 12 ٪ بالمقارنة بالرجال البيض.