ظهرت الفنانة ايمي سمير غانم متألقة بإطلالة ناعم وبوزن أقل لتبهر جمهورها، كما شاركت مجموعة من الصور الجديدة عبر الإنستجرام لتطل عليا بنعومة ولمسات رقيقة على غير المعتاد مما جذب العديد من المعجبين للتعليق، خاصة بعد ظهروها مع الفنانة ريم مصطفي في جو صداقة مختلفوينقل لكم موقع كوبون والي أحدث الأخبار عن الفنانيين في الفترة الأخيرة.

 

وكوكبة من النجوم اللامعة.

مشوار ايمي سمير غانم

ولدت الفنانة ايمي سمير غانم في 31 مارس عام 1987 وهي من أشهر الممثلات الكوميديين في مصر، من أب وأم اشتهروا بالموهبة الفنية المميزة هم الفنان الكبير سمير غانم، والفنانة دلال عبدالعزيز ولها أخت واحدة هي المتألقة دنيا سمير غانم.

درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، كانت بدايتها في المسلسل العائلي عائلة الأستاذ أمين ثم تألقت في مشوار فني مميز من خلال هبة رجل الغراب.

آخر أعمالها الفنية مسلسل سوبر ميرو والتي شاركها البطولة سمير غانم ومجموعة من الممثلين منهم حمدي المرغني وملك قورة إنعام سالوسة وغيرهم، ويعتبر فيلم عشان خارجين هو آخر أعمالها السينمائية والتي شاركها البطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ترلملم وولاد اللذينة هما أعمالها المسرحية، وقد ظهرت في الفترة الأخيرة أثناء أداء العمرة مع زوجها حسن الرداد والذي مر على زواجهم نحو 7 سنوات وانتشرت الشائعات حول حملها في الفترة الأخيرة والأمر الذي تم نفيه.