تريدين أن يرتدي ابنك ملابس أنيقة وفي نفس الوقت تكون مريحة بخامات عالية، لذا تعد ملابس ماماز اند باباز خياركم الأفضل من حيث الخامات والأسعار والفخامة، وللمزيد من الرقة والأناقة لطفلك تابعي معنا.

موديلات ملابس ماماز اند باباز

دعى اللحظات الأولى من قدوم مولودك بكل سلامة من أجمل الذكريات مع تشكيلة من ملابس الأطفال التي صنعت بدراسة بشكل دقيق واحترافي، مثل الكباسين الخالية من مادة النيكل كروم لضمان عدم حدوث تحسس للجلد، والأحزمة المطاطية على الخصر ليكون البنطال مريح للطفل.

اختاري كل ما تحتاجينه من مجموعة ملابس الأطفال حديثي الولادة من الجوارب، القبعات، السراويل والفساتين، القفازات، وملابس المناسبات الخاصة للأطفال الصغار، وسوف تجدين خزانة طفلك مليئة بجميع القطع الأساسية المناسبة لكل الأوقات المختلفة والتي لاغني عنها.

ملابس ماماز اند باباز للأولاد

ملابس ماماز اند باباز

ملابس ماماز اند باباز

اختاري لصغيرك ملابس أطفال أولاد أنيقة ومريحة مع ماماز & باباز، الذي يضم مجموعة ساحرة من ملابس الأطفال التي تتراوح من حديثي الولادة إلى الأطفال الصغار، امنحي أقدام طفلك الصغيرة الراحة والتدفئة في أوقات البرد مع أطقم خاصة بالنوم وثياب ناعمة بخامات لامثيل لها، والمعاطف والأزياء الخاصة بالمتنزهات العائلية.

ولنوم أكثر راحة وفرنا لك بيجامات ناعمة تمتاز بألوانها الساحرة والمبهرة، اعثري على جميع احتياجات طفلك الأساسية لأي مناسبة ولأي عمر.

  • احصلي على خصم 30% عند شراء طقم بيجاما يتكون من قطعتين بأكمام طويلة بنقشة حوت.
  • دعى طفلك يتألق في المناسبات الخاصة مع طقم شامبراي باللون البيج من أربع قطع.

ملابس ماماز اند باباز للبنات

ملابس ماماز اند باباز

ملابس ماماز اند باباز

تمتاز ملابس البنات بتصميماتها الراقية وخاماتها المثالية لحديثي الولادة، فهى تحتوي على قطع مصممة ببراعة شديدة، يمكن تنسيقها بسهولة مع قطع أخرى لإطلالة رقيقة، الذي يجعلها الخيار الأفضل للآباء.

  • تمتعي بخصم 30% عند إقتناء مجموعة ويلكم تو ذا وورلد التي تجمع بين الخامات الناعمة واللطيفة على البشرة وبين التصميمات المريحة والساحرة، ويمكن استخدامها من عمر أيام، ويتكون هذا الموديل من قطعة واحدة بأكمام طويلة بتصميمين غير متشابهين، بالإضافة إلى قفازات مدمجة تناسب الأطفال من عمر 9-12 شهر.
  • اجعلى طفلتك تتألق بفستان يجمع بين التصميمات العصرية والأقمشة ذات الجودة العالية، لكي تطل صغيرتك بإطلالة ساحرة أنيقة في الحفلات، ولسهولة الارتداء مزود بكباسين من الخلف.

إكسسوارات أطفال

توفر ماماز اند باباز اكسسوارات للأطفال للبنات والأولاد بتصميمات أكثر من رائعة لكي يحصل طفلك على إطلالة أنيقة، امنحي طفلتك مزيدا من التألق والرقي من خلال طوق رأس بنقوشات صغيرة من الزهور والأغصان بخصم 30% مصنوعة بأعلى خامات القطن الناعم، يمكن تنسيقه مع فستان قصير أو بنطال رياضي.

أضيفوا إلى صغاركم لمسة مفعمة بالحب والدفء مع هذا الطقم المصنوع من القطن ذا الملمس اللطيف الذي صمم من براند ماماز اند باباز يمتاز بنقوشاته الرقيقة وقفازات مريحة مطاطية.

عروض ماماز اند باباز على ملابس الأطفال

ملابس ماماز اند باباز

ملابس ماماز اند باباز

يقدم موقع Mama’s & Baba’s العديد من التخفيضات والعروض الحصرية المميزة على ملامبس الأطفال ذات التصاميم الفريدة والمختلفة عن باقي الأماكن.

دعي صغارك يتألقون في المناسبات السعيدة وأعياد الميلاد مع أحدث صيحات ملابس الأطفال من عمر حديثي الولادة، وامنحيهم الشعور بالدفء والراحة من خلال بيجامات النوم المريحة والأنيقة، وتمتعي بخصومات تصل إلى 50%، كما أنه عند شراءك قطعتين سوف تدفعين 250 ريال سعودي.

 جددي خزانة صغارك بأفضل الأسعار وبأحدث الموديلات من ملابس ماماز اند باباز ذات التصاميم الراقية.

الأسئلة الشائعة

هل متاح خدمة الدفع عند الاستلام في ماماز اند باباز؟

إن من أهم مايميز متجر ماماز & باباز هو اتاحته لأكثر من طريقة للدفع والسداد، حيث يمكنك الدفع كاش عند استلام طلبيتك، أو من خلال البطاقة الائتمانية، مدى، فيزا من على الموقع.

هل هناك عروض على الشحن؟

عند شراءك فوق 250 ريال سعودي سوف تتمتع بشحن مجاني. 

 مقالات ذات صلة

انواع خلاط ماماز اند باباز

ملابس ماماز اند باباز