افضل معطر جسم حيث يوجد العديد من الرجال والنساء التي تكون رائحتهم غير محببة وخاصًة في فصل الصيف، لذلك يتم استخدام بعض العطور لتغطية رائحة العرق ولكن هناك منهم ممن يعانون من حساسية المعطرات التي يتم استخدامها للجسم، لذلك توجد بعض المعطرات التي يتم استعمالها بعد الاستحمام لكي يتم خروج بعض الروائح الجذابة حيث يوجد الكثير من الأنواع المختلفة التي تختلف بحسب ذوق كل شخصية هيا نتعرف عليها في الأسطر القادمة.

كما يمكنك استخدام كود خصم نمشي وتفعيله داخل موقع نمشي بخصم 5% على كافة المنتجات، للإستمتاع بباقة عطور منعشة ومميزة.

افضل معطر جسم

افضل معطر جسم

افضل معطر جسم

افضل معطر جسم حيث يوجد العديد ممن يتشتتون من اختلاف الأنواع وأيضًا هل تسبب بعض الحساسية للجسم أم لا؟ كل هذا سنتعرف عليها في الأسطر التالية من أفضل الأنواع وهل يوجد بعض العطور المسببة للحساسية أم لا التي يتم صناعتها من مواد كيميائية أم من مواد طبيعية، لذلك يوجد العديد من الأنواع المغشوشة التي يجب الحذر منها لكيلا يسبب الحساسية للجسم سواء للرجال أو النساء.

افضل معطر جسم يدوم طويلا

هناك الكثير ممن يحبون العطور التي تدوم لفترة طويلة مهما كان ثمنها وأيضًا لا تسبب الحساسية للجسم وخاصًة النساء التي يجب أن تختار افضل معطر جسم مناسب لها تتناسب مع كل مناسبة سواء الرومانسية أو عطور خفيفة قبل النوم، وهناك عطور خاصة عند الخروج والاختيار بعناية ويعد افضل معطر جسم مميز برائحة منعشة هم:

  • معطر victoria’s سيكريت: وهي من العطور الأكثر شهرة التي يتم استخدامها على الجسم وتبقى لفترات طويلة و أيضًا هي من العطور الطبيعية التي تتكون من الزهور البرية والبابونج والصبار.
  • معطر بينك جريبفروت: وهي من العطور الخاصة بشركات ذا بودي شوب المشهورة بمعطراتها التي لا غنى عنها والتي يتم استخدام منتجاتها للشعر والبشرة أيضًا، ولكن هذا العطر الذي يمتاز عن غيره بمكوناته الفريدة من الجريب فروت المريح للأعصاب واللطيف على بشرة الجسم ولا يسبب الحساسية.

افضل معطر جسم رجالي

افضل معطر جسم

افضل معطر جسم

هناك العديد من الشباب الذين يبحثون عن افضل معطر جسم وخاصًة بعد الاستحمام لكي يتمتعون برائحة عطر جذابة وأيضًا يبحثون عن العطور ذات الرائحة التي تبقى لفترات طويلة من العمل والخروج والنوم أيضًا هيا نتعرف الآن على أفضل المعطرات الرجالية وهي:

  • شامبين آبل أند همي.
  • لوشن Sunset Glow.
  • معطر سويتر ويذر.
  • سبراي غولدن صن فلاور.
  • معطر مارشملو بمكين لاتي.

افضل معطر جسم للمتزوجين

هناك كثير من المتزوجون ممن يبحثون عن افضل معطر جسم لكي تبقى فترات طويلة على الجسم والتي تناسب المناسبات الخاصة وتعتبر منتجات باث أند بودي الأفضل في احتوائها على جميع العطور والمستحضرات التجميلية وأيضًا اللوشن وغيرها من المنتجات المتنوعة الخاصة بالجسم والبشرة والشعر أيضًا ومن ضمنها:

  • عطر روز Ross: التي تتميز باحتوائها على المنتجات الطبيعية مثل المسك والياسمين التي تعمل على هدوء الأعصاب والاسترخاء.
  • عطر القبلة السوداء Dark Kiss: وهي من العطور الرائقة لأنها تحتوي على منتجات طبيعية مزيج من البخور والعنبر وأيضًا خلاصة التوت والتي تعمل على الجذب والثقة والأناقة لمن يضع منها.
  • عطر Sunset Glow: التي تمتاز بلونها البنفسجي والتي تعمل على الهدوء والاسترخاء لأنها من الروائح الهادئة والتي تحتوي على مزيج منعش من الزهور النباتية وجوزة الهند ونبات الكرز.

وفي ختام مقالنا فقد تعرفنا على افضل معطر جسم سواء للرجال أو النساء أو للمتزوجين كما شرحنا عن احتواء العطور على المنتجات النباتية والطبيعية ويجب الحذر من المنتجات المغشوشة التي تسبب الكثير من الحساسية للجسم ونحن في غنى عن هذه الآلام.

الأسئلة الشائعة

ماهو افضل العطور المشهورة للجسم؟

يعد Brazilian Crush أبرز العطور الشهيرة ذات الروائح المختلفة للجسم منها الكراميل والياسمين والصندل، ويلائم جميع الفصول ولايوجد به مادة الكبريت.

كيف تضع معطر الجسم؟

ضع معطر الجسم على أعلى الجسم، لكن احذر من اقتراب الرائحة وملامستها لجسمك مباشرةً، ورش في جميع المناطق التي ترغب في إنتعاشها واتركه لمدة ثانيتين لتحصل عليه في كافة أنحاء جسمك.

مقالات مشابهة

افضل عطر نسائي مثير

اغلي عطر رجالي فخم.

معطر حمامات شديد التركيز.