عطر رجالي فخم فلكل مناسبةٍ عطرها، ورائحةٌ معينةٌ تتماشى معها، وعلى الرغم من أن بعض الرجال يحبون الروائح القوية والنفاذة، فإن البعض الآخر يفضل الروائح الأكثر هدوءًا، بينما يختار آخرون روائح تدوم لفترةٍ أطول، من الضروري استخدام أفضل عطر رجالي فخم في كل مناسبةٍ للحصول على المظهر المثالي للرجل الراقي.

فيما يلي نقدم  لك مجموعة من أكثر من عطر رجالي فخم والذي يطابق شخصيتك ويُظهر للآخرين من حولك أنك متميزٌعن غيرك حتى في ذوقك في العطور، سيساعدك هذا على اختيار الروائح التي تعبر برشاقة عن شخصيتك.

أفضل عطر رجالي فخم

يمكنك اختيار أفضل عطر رجالي فخم بما يناسب ذوقك من قائمة الأسماء التالية:

  •  Bleu De Chanel: كان الفرنسي جاك بولج هو صاحب تصميم هذا العطر الذي تم إنتاجه في عام 2014، حيث أنه يمزج بين الحمضيات والنكهات الخشبية، ويخلق عطرًا مفعمًا بالانتعاش والحيوية في الأرجاء، إنه عطرٌ للرجل الذي يقدر الكمال والأصالة، يعد الليمون والبرتقال والجريب فروت والنعناع والفلفل الوردي والخزامى وخشب الأرز من الأذواق المتوفرة في هذا العطر الرجالي الفخم.
  • يعد Bleu de Chanel أحد أهم وأفضل عطور الرجال الرسمية، وهو مناسبٌ للأجواء الرسمية ويفضله العديد من الأشخاص ويعتبرونه الأعظم من بين العطور الراقية الأخرى للرجال.
  • Essenza – Acqua di Parma: بسبب رائحته الرقيقة الناتجة عن وجود أزهار الياسمين والحمضيات؛ فهو من أرقى العطور الرسمية للرجال، ويُستخدم في الصيف والطقس الحار، إنها رائحةٌ فريدةٌ للرجل العصري النشط اجتماعيًا والعاشق للفروسية.
  • Creed Aventus: أحد أعظم منتجات ماركة Creed على الإطلاق، ويكاد يكون من المستحيل العثور على قائمةٍ بأفضل العطور في العالم دون تضمين هذا العطر، ويعد من العطور المرموقة للرجال، مفعمٌ بالطاقة والحيوية والجاذبية من خلال رائحةٍ مميزةٍ من الفواكه بالإضافة إلى رائحة العنبر والمسك الجذابة التي تعطي للعطر لمسةً رسميةً لا تخلو من الأناقة والأصالة.

أفضل العطور المناسبة لرجال الأعمال

عطر رجالي فخم

عطر رجالي فخم

  • Invictus Paco Rabanne: عطر رجال الأعمال، بسبب رائحته الفريدة والرائعة التي يستمتع بها الكثير من الرجال، فهو من أكثر العطور الرجالية جاذبية، تم صنع هذا العطر بشكلٍ خاصٍ للأشخاص الذين يحبون نمط الحياة السريع، والجدير بالذكر أنه يعد مناسبًا في أوقات الليل والنهار، وهو مناسبٌ للاستخدام في العمل وفي التجمعات الرسمية، كما يُعطي إحساسًا بالحيوية والرشاقة، وتشمل مكوناته أذواقٌ من خشب الأرز والليمون الصقليّ والفلفل الأبيض.
  • Creed Aventus for Men: واحدٌ من أعظم العطور للرجال، فهو ذو طابعٍ مميزٍ ورسميٍ وعتيق، كلمة “Aventus” تعني “الشخصية المتميزة أو ذات الكاريزما”، استلهم مبتكرو العطر خليطه المميز من شخصية الإمبراطور نابليون الثالث لفرنسا، تمتزج المكونات الأساسية للعطر من المسك والبلوك والفانيليا والعنبر مع روائح فريدة جدًا من عطور الأناناس والتفاح، في حين أن قلب العطر يتكون من خشب البتولا والباتشولي والورد والياسمين المغربي.
  • L’eau D’issey by Issey Miyake: يعتبر هذا العطر ذو رائحةٍ جذابةٍ وتأثيرٍ ساحرٍ يحمل توقيع المصمم Issey Miyake والذي تم إصداره في عام 1994، ويعتبره الكثيرون أفضل عطر رجالي فخم تم إنتاجه في أوائل التسعينيات، كما يبرز الروح الذكورية التي تتميز بالجرأة والشجاعة، ويتكونٍ من خليطٍ رائعٍ من الكزبرة وأشجار السرو واليوسفي ونبات الطرخون، واليوزو، بينما تمتزج قاعدة العطر من نجيل الهند والمسك وخشب الصندل وأخشاب الأرز والعنبر والتبغ.

عطور رجالية برائحة خلابة

  • Artisan: بمكوناته الرائعة والخلابة؛ والتي يتم إحضارها خصيصًا من جزيرة صقلية، مثل عشبة الكلمنتينا وزهرة شجرة البرتقال ونبات الزنجبيل ذو الرائحة النفاذة، فهو عطرٌ قويٌ ومنعشٌ بجودةٍ استثنائية تجعل وجودك جبارًا وفاخرًا ولافتًا لجميع من حولك.
  • Acqua di Gio: تم إنتاجه للمرة الأولى عام 1996 وهو أحد أفضل وأشهر العطور التي دخلت السوق على الإطلاق، يتميز بملامحه الفخمة وذات الرفاهية التي تتمتع بطابعٍ هادئٍ ودافئ، تُطلق منه رائحة البرتقال والليمون واليوسفي والياسمين وزيت زهر البرتقال مما يجعله من أفضل العطور الرسمية للرجال وقد كان في التسعينيات من أفضل العطر الرجالي الفخم.

ختامًا، قمنا هنا بتغطية جميع المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول أفضل عطر رجالي فخم والتي تم إنشاؤها على مدى فترة زمنية طويلة وهي مناسبة لمجموعة متنوعة من المناسبات، ويمكنك الحصول على خصم 15% عند تفعيل كوبون خصم نمشي والاستفادة من الخصومات وعروض موقع نمشي.

الأسئلة الشائعة

هل يعد عطر باكو رامبون ضمن افضل العطور الرجالية المميزة؟

Paco Rabanne 1 Million: يعد هذا العطر مُدرجًا ضمن أفضل 10 عطورٍ للرجال لعام 2019، صُنع بواسطة Christophe Raynaud, Olivier Pescheux و Michel Girard، وقاعدة العطر هي مزيجٌ من الجلد وخشب العنبر واليوسفي الأحمر والباتشولي الهندي ورائحة التوابل والجريب فروت والنعناع.

ماهي أشهر العطور الرجالية المستخدمة لرجال الأعمال؟

Boss: هو عطرٌ خشبيٌ حار ابتكرته Annick Menardo والذي تم تقديمه في الأصل عام 1998، تتكون قاعدة هذا العطر من خشب الصندل وأشجار الزيتون والفانيليا ونجيل الهند وخشب الأرز، ويتكون قلب هذا العطر الرجالي الفخم من القرفة والقرنفل وخشب الماهوجني، تعطي هذه المكونات للعطر مظهرًا رسميًا مميزًا للغاية.