أصبح البحث عن كريمات شد الوجه وتحسين مظهر البشرة من الأمور الشائعة عند العديد من الأشخاص الذين يسعون للحفاظ على شباب بشرتهم وجمالها، وتُعتبر تقنيات شد الوجه وتحسين مرونته واحدة من أهم التطورات في مجال العناية بالبشرة، وتتميز هذه الكريمات بتركيبة فريدة ومتطورة تعمل على شد البشرة وتحسين مرونتها بشكل فعال.

أفضل أنواع كريم لشد الوجه

يوفر موقع أمازون للتسوق عبر الإنترنت تشكيلة رائعة من أبرز كريمات شد الوجه الفعالة التي تواجه التجاعيد بفعالية مطلقة تتمثل في:

أشهر كريم لشد الوجه 2024 للقضاء على التجاعيد

كريم اساس بتغطية مزدوجة من استي لودر، 30 مل، SPF 10 – 01

إذا كنت تعانين من مشاكل مع مكياجك أثناء اليوم الطويل أو في الأماكن ذات الرطوبة والحرارة العالية فإن كريم الأساس من استي لودر يمكن أن يكون الحل المثالي بالنسبة لك، ويتميز أبرز كريم لشد الوجه هذا بتركيبة فريدة وخيالية تدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة، مما يعني أن مكياجك سيبقى ثابت ومثالي طوال اليوم دون تكتلات أو تلاشي، وذلك بفضل عامل الحماية من الشمس، ويمكنك الاستمتاع ببشرة صحية ومحمية من الأشعة الضارة.

يوفر كريم الأساس هذا تغطية كاملة تدوم طوال اليوم مع تقليل لمعة البشرة وتركيبة مناسبة للبشرة الدهنية، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمنحك لمسة نهائية مطفية تضيف إلى جمال مكياجك؛ باختصار كريم الأساس من استي لودر هو الخيار المثالي لمظهر مكياج مثالي يدوم طوال اليوم دون التأثر بالرطوبة والحرارة، ويوفر لبشرتك التغطية والحماية التي تحتاجها؛ يمكنك الحصول عليه بخصومات تصل إلى 25%.

 
أشهر كريم لشد الوجه 2024 للقضاء على التجاعيد

كريم ترطيب الوجه بالكولاجين والبروتين من اس تي افيس، من ستيفز

يمثل مرطب الوجه من سانت ايفز حل مثالي لترطيب البشرة وتجديدها، وذلك بفضل تركيبته الغنية ببروتينات الكولاجين والإيلاستين التي تعمل على تحسين مرونة البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل واضح، ويتميز مرطب الوجه من سانت ايفز بأنه خالٍ من البارابين الضار، مما يجعله آمن للإستخدام ولا يسبب تهيج للبشرة، كما أن تركيبته المختبرة طبيًا تتوافق مع مختلف أنواع البشرة بفضل وجود زيت بذور العصفر في تركيبته.

يوفر مرطب الوجه ترطيب فعال ويعيد التألق إلى بشرتك، مما يجعله مثالي للاستخدام اليومي. كما أن حجمه الصغير يجعله مثالي لحمله في حقيبة المكياج واستخدامه أينما ذهبت؛ يُعد مرطب الوجه من سانت ايفز يعد خيار مثالي لمن يبحثون عن منتج يتميز بتأثيرات تجديد البشرة بفضل بروتينات الكولاجين والإيلاستين، ويوفر ترطيب فعّال ونعومة للبشرة دون التسبب في تهيج أو جفاف البشرة؛ يمكنك الحصول عليه بخصومات تصل إلى 25%.

تسوقي أفضل كريم لترطيب البشرة وشد الوجه من هنا. أشهر كريم لشد الوجه 2024 للقضاء على التجاعيد

كريم لا برايري سكين كافيار لوكس، 1.7 أونصة

يُعتبر كريم La Prairie Skin Caviar Luxe  من المنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة، حيث يقدم مجموعة من الفوائد المتعددة لتحقيق بشرة أكثر شبابًا وإشراقًا، ومن المميزات التي يتسم بها هذا المنتح أنه مستخلص من الكافيار ويحتوي على خصائص مضادة للشيخوخة، حيث يساعد على شد البشرة ورفعها وتحسين مظهرها لإطلالة أكثر شبابًا، ويعطي ترطيب عميق لأن الكريم يوفر رطوبة مكثفة للبشرة، مما يجعلها ممتلئة ورطبة ومشرقة، كما يعمل على تحسين مرونة الجلد ويساعد على تحسين مرونة البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
يحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي ويعزز إنتاج الكولاجين الضروري للحفاظ على سلامة بنية الجلد، وأيضًا تغذيتة تدوم لوقت طويل ويغذي البشرة وينشطها، ويعزز البشرة الصحية والمتوهجة، ويساعد على دعم عملية التجديد الطبيعية للبشرة، مما يعزز شبابها وتجديدها، ويخلق ملمسه الفاخر وعطره الخفيف تجربة حسية ممتعة تنغمس فيها الحواس بينما تُغذي البشرة.

تسوقي أفضل كريم مرطب للبشرة والجلد من هنا.

 
أشهر كريم لشد الوجه 2024 للقضاء على التجاعيد

إليك قائمة من أفضل 5 كريم لشد الوجه تتصدي للتجاعيد بفاعلية، بالإضافة لخصم مميز أثناء شرائه من موقع نون:

كريم استي لودر

أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية يتسم بالوزن الخفيف ويساعد في علاج تجاعيد الوجه، التي تقاوم الشيخوخة والتجاعيد، وتعمل على شد الوجه حيث أنه يعمل على نحت وملئ التجاعيد بفضل التركيبة المميزة لكريم استي لودر، يتكون هذا الكريم من خليط من المكونات المهمة للبشرة مثل مستخلص العوالق الذي من شأنه تقوية البشرة وترطيبها بعمق، وحماية الخلايا الليفية وكذلك الخلايا المنتجة للكولاجين، من التعرض للضرر.

كريم لشد الوجه فعال من لابريري

أفضل كريم للتجاعيد وشد الوجه فمن المعروف عن منتجات لابريري أنها تتكون من مكونات فاخرة، تعمل على شد الوجه وتعالج  ترهل الوجه، لأنه يحفز عمليات إنتاج الكولاجين والإيلاستين، كما يساهم في علاج تجاعيد الوجه نهائيا.

كريم ستيفز st ives

يعتبر أفضل كريم لشد الوجه يستخدم في الترطيب وشد الوجه، حيث أن مكونه الأساسي هو الكولاجين والإيلاستين، بالإضافة أنه يعمل على توحيد لون البشرة.

الأسباب التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد على البشرة

مع تقدم الإنسان في العمر، حيث أن الشيخوخة عملية طبيعية تحدث مع كافة البشر، ينقص إنتاج الكولاجين الذي يقوم بدوره للحد من ظهور التجاعيد، ولكن هناك عوامل أخرى قد تؤدي إلى زيادتها  وهي :

  • التدخين.
  • سوء التغذية وعدم الحصول على الفيتامينات اللازمة للجسم.
  • التعرض بشكل مستمر لأشعة الشمس.
  • جفاف البشرة.
  • التوتر والإجهاد. 

أشهر كريم لشد الوجه 2024 للقضاء على التجاعيد

دور كريم لشد الوجه في مواجهة التجاعيد

يتوفر في وقتنا الحالي عدة طرق علاجية تعمل على شد بشرة الوجه، منها الكريمات الموضعية التي تحفز إنتاج الكولاجين ، كما يمكن استخدام الليزر أو عمل جراحة أو حتى اللجوء إلى التقشير الكيميائي، والجدير بالذكر أن الكولاجين هو المكون الأساسي المسؤول عن  بنية البشرة، وبداية من عمر 25 عامًا تقريبًا، يبدأ إنتاج الكولاجين في النقصان بمعدل 1% كل عام، و تبدو البشرة أكثر ترهلا مع تقدم الإنسان في العمر.

عند بلوغ  الشخص سن الخمسين، يتوقف إنتاج الكولاجين ويتحلل الباقي المخزن داخل جسم الإنسان بطريقة تدريجية، مما يؤدي إلى زيادة ترهل الجلد وظهور التجاعيد، ويتم أيضا مع تقدم العمر نقص  الإيلاستين الذي يعمل على  مرونة البشرة ولا تقل أهميته مطلقا عن الكولاجين، حيث يعد الكولاجين والإيلاستين معًا من أهم مكونات البروتين الهيكلية الرئيسية التي تعمل على  شد ومرونة البشرة، كما يمكنك عمل ماسكات لشد الوجه وإزالة التجاعيد بسهولة بعد التعرف على جميع المعلومات.

أهم المكونات الرئيسية لأقوى كريم لشد الوجه

 قد تشترك كريمات شد البشرة ومحاربة تجاعيد الوجه في المكونات التي تساعد بدورها على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وبالرغم من دورها في تحسين مظهر الوجه إلا أن البشرة لن تعود إلى ما كانت عليه في الماضي، ومن أهم هذه المكونات ما يلي: 

  • الريتينول:  هو أحد أشكال الريتينويد التي قد لا تتطلب وصف من الطبيب، وهو يعد من أكثر المكونات فاعلية التي تحفز إنتاج الكولاجين وتعمل على شد الجلد، بطريقة مباشرة، وهو مكون أساسي في معظم كريمات شد الوجه.
  • الببتيدات:  هي عبارة عن أحماض أمينية تكون بروتينات معينة التي  يحتاج الجلد إليها، كما تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين لذلك تدخل في تكوين كريمات شد الوجه  من أجل تحسين مظهره.
  • مضادات الأكسدة: تعمل بعض مضادات الأكسدة مثل النياسيناميد B3، بالإضافة إلى الإنزيم المساعد،Q10 على تحييد الجذور الحرة التي تحدث بسبب التدخين والتعرض لأشعة الشمس بشكل مستمر، وتؤدي إلى تكسير الكولاجين في الجسم.
  • أحماض ألفا هيدروكسي: هي من المحفزات أيضا على إنتاج الكولاجين وشد الوجه و كذلك تعمل على تقوية الجلد.

لماذا يزداد البحث عن كريم لشد الوجه؟

عند بلوغ الأشخاص سن الثلاثين، يتغير كل شي بما ذلك بشرة الوجه التي تبدأ بفقدان المظهر الصحي لسن العشرينات، فيذهب الكثيرين إلى التفكير في كيفية الحفاظ على بشرة الشباب فيقومون بالبحث عن أفضل الكريمات التي تعمل على شد الوجه المتوفرة في الصيدليات.

الأسئلة الشائعة

ما هو الدور الذي يقوم به أبرز كريم لشد الوجه؟

تعمل كريمات شد الوجه على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجسم .

ما هي المكونات الأساسية لأقوى كريم لشد الوجه؟

تتكون كريمات شد الوجه من أحماض ألفا هيدروكسي و مضادات الأكسدة ومادة الببتيدات وكذلك مادة الريتينول. 

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد؟

من أهم الأسباب تقدم في السن والتدخين ، والتعرض لأشعة الشمس بصفة مستمرة، والإرهاق والتعب، وجفاف البشرة وسوء التغذية.

مقالات مشابهة

غسول للبشرة الدهنية أفضل كريمات لشد الوجه