أفضل كريمات لشد الوجه حماية البشرة والحفاظ عليها من ظهور التجاعيد والهرولة هدف تسعي اليه الكثير من النساء بل الجميع  علي حد سواء يسعي الي ذلك وما يسببه ذلك من ظهور الشيب وبيان الشخص انه كبير السن واصبح حماية البشرة والاهتمام بها ورعايتها لتظهر المرأة دائما في حال افضل، تابع أدق التفاصيل مع موقع كوبون والي.

أفضل كريمات لشد الوجه

ولا يقتصر فقط ظهور التجاعيد علي الكريمات بل ايضا للوصفات الطبيعية فلا يوجد وسيلة افيد منها اذا كانت التكاليف قليلة وغير مؤهلة الشخصية للاعتناء ببشرتها ولك ان تعلمي سيدي ان بإمكانك ان تصنعي كريمات شد البشرة بنفسك وبيديك وصبح ايضا كما تريدين ويؤدي الي نتيجة واستخدامات رائعة.

ومع بلوغ العمر ارذله يفقد البشرة مادة تسمي الكولاجين يحتويها الجلد تقوم بعض الكريمات والموا الطبيعية بمعالجتها وبزيادة هذه المادة ايضا

وسوف نتناول في هذا المقال اهم وافضل كريمات شد الوجه.

اهم اسباب ظهور التجاعيد

من اهم اسباب ظهور التجاعيد للبشرة بسرعة وفي سن مبكر عدم استخدام واقي للبشرة مناسب وايضا عدم تناول الغذاء بشكل ملائم.

وايضا عدم النوم بطريقة تريح الجسم وكذلك جفاف البشرة وعدم تناول السوائل بكميات كبيرة عدم تنظيف البشرة وتكون جلد ميت وغلق المسام.

وتؤدي تلك العناصر الي ظهور جلد مهرول وسيء يودي الي نفسية سيئة.

ويؤدي ذلك في خطوة تالية الي نقص مادة فعلية في نضارة تلك البشرة وهي مادة الكولاجين التي تؤثر بشكل فعال وسلبي علي نضارة البشرة.

ويجب التحديد للمهام التي يمكن القيام بها وتخصيص الوقت الكافي للاهتمام والاعتناء بنفسك وبشرتك بطريقة افضل  تظهري بها بشكل جذاب امام الجميع وسوف تشاهدين المزيد من الإنبهارت والتطلعات بنفسك.

ولتنظيف البشرة يجب تجهيز الأقنعة ومنها قناع الحليب والتمر الذي يتم استخدامه ثلاث مرات ووضع التمر في كأس ليذوب وغلقه ووضعه تحت تأثير اشعة الشمس القوية حتي يتم ذوبانه وخلطة وبعد ذلك يتم استخدامه وستتم رؤية بشرتك بنفسك.

كيفية صنع كريمات خاصة بمكونات طبيعية لشد البشرة

  • شمع العسل +زيت لوز مر + ملح الحليب والعسل +ليمونة+ بياض بيضة
  • تخلط تلك المكونات جيدا ي اناء واسع وبعد ذلك قومي بوضعه علي بشرة لمدة ساعة بشكل يومي ومتواصل وسوف تحصلين علي بشرة ناصعة ومشدودة.
  • ايضا وضع بيضة + زيت زيتون + مقدار بيكربونات صوديوم واستخدام قطنة ومسح الوجه كليا يساعد علي مسح البشرة نهائيا من اية التهابات وظهورها بالمظهر اللائق.
  • يستخدم ايضا الاناناس والتفاح الاخضر عند  تقطيعهم ووضعهم كخليط ع البشرة يقوم بشد البشرة ومساعدتها للتخلص من التجاعيد.
  • يستخدم التمر ايضا حين خلطه مع صفار البيض والليمون للحصول علي بشرة نقية مع اضافة القليل من ماء المورد وعصير الليمون وهوه مغذي قوي للبشرة ومزيل قوي للتجاعيد.

أفضل الكريمات المتواجدة لجمال البشرة

وتشمل مجموعة الكريمات التالية:

اولا كريم سيروم:

يوجد بمختلف الانواع حسب نوع البشرة ويساعد علي  عملية اصلاح التجاعيد واظهار البشرة بملمس جميل ويساعد علي توحيد لون البشرة، كما يمد البشرة بأحماض منعشة بخلاف مساهمته في الحفاظ علي المسام.

ثانيا: كريم بوندس

من اجمل انواع الكريمات الموجودة في الاسواق يتميز بعده الوان منها الاحمر والبيض ولك منها استخدام يتميز بسعر ليس بالأغلى ولا بالأرخص يناسب ما يبتغيه تماما يعطي البشرة اللمعان والحيوية ويحافظ عليها من الاعماق ويساعد علي ازالة الخطوط البيضاء.

يساعد هذا النوع من الكريم بالتحديد علي اظهارك بلمعة مميزه وتلقائية وهناك حذر بعض المستخدمين لهذا الكريم من ظهور بعض الالتهابات الخاصة به وضرورة زيارة الطبيب وذلك يحدث في حالات معينة.

ثالث: كريم أولاي

يعرف هذا الكريم بشهرته العالمية والمتميزة فهو ماركة اولاي المعروفة والمشهود لها بالدقة والرونق في معظم منتجاتها وما يكسبه منتجها من ثقة متداوليه ويمد البشرة بالعديد من البروتينات كما انه يساعد علي تقليق التجاعيد وله مؤثرات فعالة وتأثير واضح منها علي سبيل المثال :

يرطب البشرة ويحدث فاعلية في عدم جفاف الجلد ويعمل علي حماية الجلد من البقايا ويعطي البشرة البياض والتوهج المطلوب.

رابعا:كريم غارنيه

يأتي ذلك من المصنفات الأساسية الذي يعد من الكريمات ذو العلامة التجارية المصنفة عالميا والمتعارف عليها في كثير من البلدان.

بل وفي انحاء العالم وهو ذو علامة تجارية مميزة وهناك نوعان مميزان اولهما يناسب بشرتك الدهنية ويساعدك علي التخلص من البثور المبالغ فيها واعطاء صفاء للبشرة والبعض الآخر للبشرة الجافة الذي عند القيام بوضعه يعطي تغذية وجمال.

خامسا كريم لاكتوكالامين

من اقدم الماركات العالمية المتعارف عليها الخاصة بالعناية بالبشرة ولكن مع التطور تم تطويره ليجاري العصر وتزويده بما يلائم ويساعد البشرة بكمية افضل واظهاره بصورة جيدة وملائمة للرائي.

ويعد من اهم ما يقوم به يرطب البشرة ويعطيها الحيوية ويمنع الجفاف ويمدها بمواد معينة تساعدها علي اللمعان والنضارة والحيوية.

اذا كانت البشرة دهنية يقوم بمساعدتها علي خلوها من تلك البثور واعطائها اللمعان المناسب وتفتيح لونها ومساواة لون البشرة ببعضها البعض.

سادسا :كريم نيتروجينا

في هذا النوع تم عمل استطلاعات الرأي وقد وجد في التقارير انه بسؤال السيدات اعد هذا النوع من افضل الكريمات علي الاطلاق التي تساعد البشرة علي توهج فعال وقد اكد الكثير علي مدي نشاطه وفاعلية تركيبته.

كما انه ساد قوي علي سحب التجاعيد ومساعدة منطقه ما تحت العينين من سحب الارق والهالات السوداء.

كما انه مساعد لإخفاء عيوب البشرة يستخدم ايضا كمرطب في بعض الحالات ومن الممكن ايضا استخدامه في العديد من مناطق الجسم ولكن جميع انواع الكريمات بما فيهم هذا النوع يستخدم كملامسة خارجية وليس من الداخل.

سابعا :كريم لوريال

استخدم كمحارب من محاربين تجاعيد البشرة الدهنية والمساعدة علي توهجها وسطوعها ويعطي الجلد طبقة حماية يعطيها الكثير من القوة التي تحميها من التجاعيد وشدها وتصفيتها وخلوها من اي ضرر يتسبب فيه الشخص لنفسه او يسببه ضرر خارجي.

ثامنا : كرييم هيمالايا

اذا ذكر هذا الكريم فقد ذكرت الطبيعة والجمال والمعرفة للإشراق والمرأة الاثني والتي تشبه فراشة الربيع وهو يحارب التجاعيد وله عده نكهات وروائح عديدة.

يرطب البشرة ويمدها بالخلايا المناسبة لنقائها يتكون من زيت الألوة ليرا المفعل والمساعد القوي علي جمال تلك البشرة.

وهو مضاد للبكتريا ويقاومها ويشد ترهلات الوجه ومقلل للحساسية.

ويدخل ايضا في تكوينه العرق سوس الذي يقلل من الخلايا الميتة للبشرة.

تاسعا:كريم لوتس بالأعشاب

غني بالفيتامينات وله استخدامات عديدة ويدخل في تكوينه الكثير من النباتات المكونة له ومن اهمها اللوز والمشمش الذي يحتوي كل منهم علي مواد قوية وغنية بالفيتامينات التي تغذي البشرة.

عاشرا:كريم ريجيني رست

يستخدم لتجديد البشرة واعطائها الشباب وتجديد خلاياها وازالة الاتربة وتنظيفها من الاعماق ويجمع بين عده فيتامينات قوية ويستخدم كمستحضر وكريم قوي غني بالكثير من الفيتامينات خاصة للبشرة الدهنية.

وايضا مساعد هام للبشرة الجافة لتجديد البشرة  وهو يستخدم بشكل يومي للحفاظ عليها من الاضرار وانتشالك سيدتي من المعاناة التي تعاني منها كثير منكم كما انه منافس قوي بين العديد من الكريمات ومنتج قوي.

الحادي عشر : ﻧﻴفيا فيزاج إكسبرت ليفت

حقق نجاح باهر في القضاء علي التجاعيد  ووفر عده انظمة للعناية بالبشرة وحمايتها من التجاعيد كما قدم مجموعة عناية كاملة لشد البشرة وتوفير الحماية المستمرة لها وعمل التركيبات الفعالة.

لذلك التي يتم استخلاصها وتعطي نتائج مبهرة بنسبة 95% وكانت تتركب المواد وتتكون من  البيوكسيليفت وحمض الهايلورونيك».

وهي مستخلصات من عشب الينسون وبعض الاعشاب الأخرى التي تجري التجارب عليها وتتبناها العديد من الشركات.
خمسة اسرار يمكنك من خلالها اتباعها والقيام بالحصول علي بشرة نضرة

  • ضرورة الحماية من أشعة الشمس

يعتبر من اهم سبل الحماية للبشرة قبل اي استخدامات كيميائية هو الحماية الأولية من أشعة الشمس وهي خطوة من الخطوات الأولية.

فمما يؤدي الي الاصابة  بالتجاعيد  الاولية هي التعرض للشمس ومن ثم ظهور النمش والبقع الجلدية ولاسيما تسبيب الجفاف ولتوفير الحماية البالغة وقد تحدث بعض الباحثين وبعض الشركات عن ذلك قائلين:

  • يجب تجنب التعرض للأشعة خاصة في الثالثة عصرا حيث تكون الاشعة قوية.
  • اذا تم استخدام كريمات واقية للشمس قبل التعرض لها ب20 دقيقة
  • وايضا استخدام كمية مناسبة من الكريمات المرطبة كالجلسرين
  • يحافظ علي البشرة من الكبر وظهور التجاعيد.
  • ولابد ايضا عزيزتي من ارتداء النظارات الشمسية ذو الماركات
  • لتجنب التهاب منطقة العين وتحسسها وظهور التجاعيد حول العينين.

التدخين

  • عند التدخين يبرز البشرة بعمر اكبر سنا بصورة واضحة للجميع ويجعلها اقل صحة ونضارة ويعمل التدخين.
  • علي تضييق هذه الاوعية الدموية مما يؤدي بالبشرة الي تقليل تدفق الدم اليها وقلة مادة النيتروجين في الجلد.
  • وبالتالي اصابته بالتجاعيد ويحرم بذلك من الأكسجين وتنقص ايضا المواد الغذائية اللازمة لصحة الجلد.

التعامل برفق مع البشرة

  • يساعد التعامل مع بشرتك بقوة الي اصابتها بالحساسية وبالتالي التسبب في نقص مادة الكولجين وظهور الكبر وبالتالي يجب عدم التعامل مع بشرة الجلد بعنف وتجنب الاستخدامات التالية :
  • تجنب استخدام المياه الساخنة وعدم التعرض لها بكثرة وكمية كبيرة حيث يتم كوي البشرة وبالتالي جفافها وعدم احتوائها علي الزيوت المغذية لها وخاصة في فصل الشتاء فيجب الحرص والتعامل مع الماء الدافئ والاستحمام الدائم ايضا يؤدي الي ازالة الجلد الميت.
  • استعمال الصابون الطبي المناسب للبشرة من اهم ما يستخدم للاعتناء بتلك البشرة وكما ان الصابون العادي واستخدام بعض الاشخاص للصابون الكاوي يسبب خلوها من الزيوت الطبيعية المتواجدة.
  • يجب التجفيف برفق وحرص شديد واستخدام واقي الشمس والمرطبات المساعدة للبشرة ونضارتها.
  • اتباع نظام غذائي سليم ومتكامل يحتوي علي الكثير من العناصر المغذية كما انها تساعد البشرة وتحميها من العديد من المشكلات منها حب الشباب والارق البادي عليها ومن اهم الفيتامينات فيتامين ج المساعد القوي للنضارة والذي يعطي البشرة الدهون والكربوهيدرات
  • تجنب التوتر والقلق فهو يجعل البشرة ذو حساسية شديدة ويعطيها سن اكبر ويجعل الجلد جاف لذا بقدر الامكان لابد من تجنب ذلك الامر.