بالطبع سمعت من قبل عن الجمعه البيضاء، والجمعة السوداء، التي تتم كل عام في شهر نوفمبر ويكون بها أفضل العروض والتخفيضات من متاجر التسوق الإلكتروني، لنتعرف الأن على الجمعة الصفراء الفرصة التي تمنجك من الحصول على أقوى عروض المنتجات والماركات بأقل الأسعار بتخفيضات تصل 20% بالاضافة الى أفضل كود خصم نون الجمعة الصفراء (PET151) من موقع كوبون والى والذي يمنح 10% خصم فوري على قيمة التخفيضات.

ما هو موقع نون 

نون هي أكبر منصة تسوق الكتروني بين المتاجر في الشرق الأوسط، وتعمل على تسويق أفضل المنتجات والماركات العالمية المعروفة من الفاشون، والالكترونيات،وجميع المنتجات من الفئات العالية، والتي تكون باهظة الثمن، ويصعب على بعض المستهلكين امتلاكها، ولكن في نون الجمعة الصفراء من كل عام يتم طرح أكبر قدر من العروض والتخفيضات على جميع السلع والمنتجات؛ مع وجود أكواد خصم إضافية على قيمة التخفيضات المطروحة من المتجر، وأعلن متجر نون للتسوق الالكتروني في الجمعة الصفراء أن تخفيضات العروض تصل إلى 80% على العمليات الشرائية، إضافة الى كود خصم نون الجمعة الصفراء (PET151والذي يعطي خصم بقيمة 10% على قيمة الخصم الأساسي.

كوبون خصم Noon الجمعة الصفراء

ماذا يمكنك الشراء باستخدام كود خصم نون الجمعة الصفراء

يقدم متجر نون دائمًا أفضل المنتجات والسلع العالمية من الماركات العالمية المعروفة مثل أبل، وسامسونج، ونايك، وراي بان، وتيفال، ولوريال باريس، وتورنيدو، وتستطيع باستخدام كود خصم (PET151) من موقع كوبون والي بعد الحصول على تخفيضات تصل الى 30% الحصول على 10% خصم اضافي على قيمة المشتريات ويتمثل ما يمكنك شراءه من متجر نون الإلكتروني في هذه المنتجات في:

  1. الإلكترونيات: الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وأجهزة التابلت، والأجهزة الكهربائية، وألعاب الفيديو، وكاميرات الصور والفيديو، وسماعات الرأس.
  2. الأزياء: أزياء الرجال، والنساء، والأطفال، وساعات اليد للرجال والنساء، والحقائب، والأحذية، والأمتعة، والنظارات.
  3. المطبخ والأجهزة المنزلية: ديكورات المنازل، وأدوات تحسين المنزل، ومستلزمات الحدائق، والمطبخ، وأدوات تحسين المنزل.
  4. الجمال: العطور للرجال والنساء، وأدوات العناية بالبشرة والجسم، والمكياج، وأدوات العناية الشخصية، والاكسسوارات.
  5. الأطفال البيبي والألعاب: العاب الأطفال، وملابس الأطفال، ومقاعد السيارات، والحفاضات، ومستلزمات الرضاعة والطعام.

كود خصم نون الجمعة الصفراء 2024 أقوى كوبون خصم

يطرح متجر نون الالكتروني تخفيضات هائلة على جميع المنتجات والسلع الموجودة داخل أقسام المتجر في السعودية والامارات وجميع دول الوطن العربي؛ مع طرح أقوى كود خصم نون الجمعة الصفراء 2024 من موقع كوبون والي؛ والذي يسهل كثيرًا على المستهلك لامتلاك المنتج بأقل الأسعار باستخدام كود الخصم (PET151) ومن المميز في كود الخصم بعد تطبيقه:

  • يمكنك الحصول على خصم قيمته 10% على العمليات الشرائية عند استخدام كود خصم (PET151) عبر موقع كوبون والي، غير التخفيضات الأساسية التي طرحها متجر نون على العروض المقدمة من خلالهم.
  • الخصم يشمل جميع المنتجات المعروضة على المتجر من أجود الماركات العالمية باهظة الثمن على العمليات الشرائية.
  • الخصم ساري لجميع العملاء الجدد والقدامى لكي يستطيع المستهلكين الحصول على جميع طلباتهم هم وأفراد العائلة.
  • لا يوجد حد أدنى لقيمة المشتريات للاستمتاع بالخصم، ولكن عند إتمام أول عملية شرائية وبتحقيق الخطوات يتم تطبيق كوبون الخصم فورًأ على فاتورة الشراء.

كيف أطبق كود خصم نون الجمعة الصفراء

لتفعيل كود خصم نون الجمعة الصفراء 2024 على عملياتك الشرائية للحصول على أكبر نسبة خصم وتوفير عليك باتباع الخطوات التالية وتطبيقها للوصول إلى مطلبك:

  1. قم بنسخ كود خصم نون الجمعة الصفراء(PET151).
  2. اعثر على موقع  نون Noon الالكتروني من هنا.
  3. قم باختيار المنتج الذي تريد تطبيق كود الخصم عليه.
  4. أضف المنتجات التي تريدها أنت أو أفراد عائلتك الى حقيبة التسوق.
  5. اذهب الى سلة التسوق الخاصة بك، وقم بنسخ كود الخصم في موقعه المحدد أمامك.
  6. حدد طريقة الدفع التي تريد أن تتعامل بها مع المتجر، وقم بتسجيل الدخول بالبريد الالكتروني.

شاهد فيديو تطبيق كود الخصم بسهولة من هنا 

كود خصم نون الجمعة الصفراء من موقع كوبون والي 

استعد للاستمتاع في الجمعة الصفراء 2023 بالحصول على اقوى المنتجات جودة، وأغلاها ثمنًا بأقل الأسعار مع أفضل كود خصم نون الجمعة الصفراء (PET151) الخاص بموقع كوبون والي، فلا تتكاسل عن استخدام الكود للحصول على خصم قيمته 10% على منتجات متجر نون التي طرح عليها تخفيضات تصل الى 30%.

الأسئلة الشائعة

  • هل يوجد كود خصم نون؟

(PET151) كود خصم نون يمنح 10% خصم اضافي على جميع المنتجات، قم باستخدامه في سلة مشترياتك، واستمتع بأقوى التخفيضات المميزة، يمكن تفعيل أكواد الخصم لشراء أي نوع من المنتجات التي يقدمها متجر نون الرائد دائمًا في مجال التسوق الإلكتروني.

  • هل يمكن الغاء طلبية نون ؟

إذا كانت حالة التوصيل “تم التعبئة” أو “تم الشحن” أو “في طريقه للتوصيل” أو “بانتظار الاستلام”، يمكنك استخدام خيار “إلغاء الشحنة” وسيتم معالجة أي استرداد قابل للتطبيق خلال 24 إلى 72 ساعة لأنك تستطيع متابعة طلبيتك من أو بدء إتمام عملية الشراء من خلال البريد الإلكتروني والرسائل النصية التي يرسلها اليك المتجر.

كوبونات ذات صلة

  1. كود خصم ستايلي الجمعة السوداء

  2. كود خصم فوغا كلوسيت الجمعة البيضاء