يتمتع متجر نون دائمًا بالمميزات الخاصة في العروض والتخفيضات التي يقدمها للعملاء على مستوى العالم والوطن العربي، وخاصةً في أوقات مهمة مثل الجمعة الصفراء التي أطلقها المتجر عن نفسه بعيدًا عن الجمعة البيضاء، والجمعة السوداء، والبلاك فرايدي، التي تستخدمها أغلب المتاجر في العروض؛ لنتعرف هنا على أقوى التخفيضات التي يقدمها متجر نون في عروض 11 11، وعروض نون الجمعة الصفراء.

موعد عروض نون الجمعة الصفراء؟

تمتع بأقوى الخصومات والتخفيضات في يوم العزاب 11 11 من متجر نون للتسوق الالكتروني بتخفيضات هائلة وتبدأ عروض  يوم السناجل في نون من 9 نوفمبر إلى يوم 12 نوفمبر للحصول على خصم قيمته من 50% إلى 80% على جميع المنتجات.

كيفية الاستعداد لتخفيضات 11 11 من متجر نون الإلكتروني

تتبع الخطوات التالية لتحقيق أكبر استفادة من عروض يوم العزاب 11 11 من متجر نون بجمهورية مصر العربية:

  1. تابع العروض المتغيرة على متجر نون الرسمي من الموقع الرسمي من هنا  أو قم بتحميل التطبيق الخاص بمتجر نون.
  2. تأكد من تحديث بياناتك كل فترة على الموقع ليصلك كل ما هو جديد ولا تواجه أي مشاكل عند طلب مشترياتك من الموقع.
  3. البحث جيدًا عن كل المنتجات التي تحتاجها، واحفظها في سلة التسوق الخاصة بحسابك على الموقع.
  4. توجد عروض تسمى برق اليومية يطرحها متجر نون لمدة 12 ساعة فقط؛ كن على اطلاع بها مسبقًا.
  5. عليك متابعة موقع كوبون والي الذي يوفر للعملاء أقوى أكواد خصم خاصة بمتجر نون والمتاجر الأخرى لتحقيق أقصى استفادة وخصومات إضافية على المنتجات المتاحة على المتاجر.

أفضل عروض 11 11 2023 من Noon؟

عروض يوم العزاب على الإلكترونيات: يطرح متجر نون الالكتروني تخفيضات هائلة على جميع الإلكترونيات الموجودة على موقع المتجر مثل: أجهزة الكمبيوتر، واللاب توب، وأجهزة الفيديو، والكاميرات، والساعات سمارت، وأجهزة التليفزيون وغيرهم بمختلف الأنواع؛ اطلب الأن كل ما تحتاجه أنت وأفراد عائلتك من متجر نون تخفيضات 60% مع خصم إضافي بقيمة كبيرة عند استخدام كود خصم نون الجمعة الصفراء من موقع كوبون والي.

خصومات 11 11 على الألعاب الترفيهية من متجر Noon: يمنج متجر نون خصومات تصل الى 70% على جميع الألعاب الترفيهية المتاحة على المتجر التي تتمثل في: الدمى وأزيائها، وألعب الماء، وأدوات الرياضة كالسباحة، والاسكوترز، والدراجات، والعربات من أفخم الماركات الحصرية المعروضة على متجر نون

تخفيضات متجر نون في يوم العزاب 11 11 على المستلزمات الرياضية: يستطيع الجميع الحصول على ماركات المستلزمات الرياضية مع التخفيضات المتاحة من متجر نون الالكتروني بقيمة 60% بكل سهولة وتتمثل هذه المستلزمات في: أدوات الجيم، والأجهزة الرياضية، والمكملات الغذائية، والدراجات الرياضية، وغيرهم الكثير من المستلزمات الرياضية التي لا يستغني عنها العملاء توفرت الآن مع التخفيضات بأقل الأسعار.

تخفيضات نون 11 11 على الأزياء والملابس: لقد أطلق متجر نون أجود صيحات الموضة والأزياء بتخفيضات تصل 70% وعروض شراء قطعة والأخرى مجانًا وتتكون من: ملابس الرجال، والنساء، والأطفال، والملابس الرياضية، والساعات، والاكسسوارات، والنظارات، والمجوهرات، والمحافظ، والحقائب، والأحزمة، والساعات الفاخرة من أبرز الماركات.

خصومات نون على أدوات الجمال والعناية الشخصية: لقد وضع متجر نون الإلكتروني بين أيدي السيدات أفخم أدوات العناية الشخصية والجمال بتخفيضات هائلة على أفضل الماركات لتتطلع النساء بالرقة والجمال ومن هذه الأدوات:المكياج، وكريمات التنعيم، وجميع أنواع العطور، ومعطر الجسم.

أقوى أكواد خصم نون الجمعة الصفراء من موقع كوبون والي؟

استخدم كود خصم من الجمعة الصفراء (GRR51) للاستمتاع بخصم إضافي بنسبة 10% على جميع المنتجات المتاحة في متجر Noon نون الإلكتروني.

استمتع بخصم إضافي قيمته 15% على جميع المنتجات العالمية في متجر نون الإلكتروني بعد استخدام كود خصم نون السعودية الجمعة الصفراء(WLY11).

انسخ الأن كود خصم نون الامارات الجمعة الصفراء (WLY21) للاستمتاع بخصم إضافي قيمته 10% على جميع الماركات التي يقدمها متجر نون الإلكتروني.

تابع الأن موقع كوبون والي لمتابعة كل ما هو جديد والحصول على أقوى أكواد خصم إضافية وفعالة 100% من نون الجمعة الصفراء، والاستمتاع بيوم العزاب، واستطاعت الحصول على أقوى المنتجات التي تحتاجها أنت أو أفراد عائلتك أو المستلزمات التي يفقدها المنزل بأقل الأسعار خاصًة بعد تفعيل كود الخصم الذي يعطي خصم على التخفيضات الأساسية التي تطرحها المتاجر.

الأسئلة الشائعة

هل نون يبيع منتجات أصلية؟ 

يمتلك متجر نون الالكتروني فريق مختص للتأكيد على جودة المنتج قبل استلامه وتسليمه للعميل، ويثق العملاء كثيرًا جدًا في متجر نون، ولم نسمع من قبل أن صدرت أي شكوى خاصة به.

كم تصل مدة التوصيل من نون؟

  في الأوقات العادية كان من الممكن أن يتم التوصيل في نفس اليوم، ولكن في فترة العروضات تكون هذه الخدمة   صعبة، يتم طلب العروض من الساعة 12 صباحًا الى الساعة 12 ظهرًا ويتم التوصيل في اليوم التالي.