ينتظر الكثيرين ما يسمى بيوم الجمعة السوداء أو البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء في العالم والوطن العربي؛ وذلك للحصول على جميع مستلزماتهم بأقل الأسعار واستغلال التخفيضات التي تقوم بطرحها العلامات التجارية والماركات العالمية المعروفة، ومع اقتراب موعد الجمعة البيضاء، استغل هذه الفترة وفرصة شراء الملابس والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة، وتُعدهذه الفترة أكبر فترة لزيادة المبيعات وتحقيق الربح للمتاجر.وتجذب هذه العروض العديد من الزبائن.

متى موعد الجمعة البيضاء

تستعد المتاجر الأن والسلاسل التجارية المتنوعة والهايبر ماركت لإطلاق عروض الجمعة البيضاء 2023، والتي تعرف أيضًا بالجمعة السوداء، و البلاك فرايدي. ويفترض أن تنطلق هذه العروض يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر الجاري، حيث تتضمن مجموعة كبيرة من العروض والتخفيضات على جميع أقسام المنتجات من جميع المتاجر الكبرى الموثوقة في السوق التجاري، بما في ذلك الملابس، والأجهزة الكهربائية والأحذية، والحقائب، والسلع الغذائية، والإلكترونيات، وغيرها المزيد.

كيف نستعد ليوم الجمعة البيضاء

انطلق الأن وقم بحصر كل ما يلزمك أنت وأفراد عائلتك، وقم بتحديد ميزانيتك وتوفيرها؛ لامتلاك أفضل ماركات العلامات التجارية المشهورة بأقل الأسعار عن طريق التخفيضات التي يقومون بطرحها على منتجاتهم، وليس ذلك فقط؛ بل قم بالعثور على أكواد الخصم التي تساعدك في زيادة التخفيضات إلى توفير أكبر مما يجعلك تشتري منتجات أكثر بسعر أقل؛ تصفح الأن موقع كوبون والي وقم بتجميع أكواد الخصم التي ستساعدك في ذلك؛ أقوى موقع توفير كوبونات وأكواد خصم للمتاجر الإلكترونية.

الجمعة البيضاء في مصر 

ينتظر العديد من المصريين موعد الجمعة البيضاء كل عام بشوق، حيث يحتاجون إلى شراء مستلزماتهم من الملابس والأجهزة الكهربائية، ومستحضرات التجميل، والإلكترونيات بتخفيضات كبيرة، مع العلم أن كثير من العالمية و المحلية تشارك في هذا الحدث بعروض ضخمة ضمن مهرجان الجمعة السوداء.

عروض الجمعة البيضاء 2023 المعروفة بأكثر من اسم تشمل مجموعة متنوعة من السلع والمنتجات المتوفرة عبر جميع المتاجر الإلكترونية؛ غير ذلك المحلات والمراكز التجارية، والمولات، وتصل نسبة تخفيضات الجمعة البيضاء في جمهورية مصر العربية عام 2023 إلى 80% على جميع السلع والمنتجات المعروضة في المحلات، المولات التجارية، ومواقع التسوق الإلكتروني غير نسبة أكواد الخصم التي ستحصل عليها من أكواد موقع كوبون والي.

تخفيضات الجمعة البيضاء في مصر

نصائح للتسوق الإلكتروني في الجمعة البيضاء

توجد بعض النصائح الجيدة للتحضير لفترة عروض ضخمة مثل يوم الجمعة البيضاء؛ استغل الفرصة وتابع الخطوات لامالاك أغلى الماركات بأقل الأسعار وتتمثل هذه النصائح في:

  1. تحديد الميزانية: قم بتحديد الميزانية الخاصة التي ستساعدك على شراء احتياجاتك دون تجاوز حدودك المالية.
  2. معرفة الأسعار: قم بالاستعلام عن الأسعار الحقيقية للمنتجات قبل شرائها لتقييم نسبة التخفيض وتحديد ما إذا كانت جيدة أم لا.
  3. إعداد قائمة المشتريات: قم بإعداد قائمة مستلزماتك المطلوبة لتجنب الشراء العشوائي والتركيز على الأمور الأساسية.
  4.  التسوق عبر الإنترنت: التسوق عبر الإنترنت أمرًا جيدًا وذلك لتفادي الازدحام وتوفير الوقت، ويمكنك أيضًا مقارنة الأسعار بين المواقع للاختيار الأفضل. وباتباع هذه النصائح، نضمن لك تسوق ممتع بشكل جيد لاستغلال العروض والتخفيضات خلال فترة الشراء.
  5. سياسة استرداد النقود والاستبدال: تأكد من وجود سياسة واضحة للاستبدال و استرداد النقود خلال فترة زمنية محددة مثل أسبوعين على الأقل.

عروض الجمعة البيضاء على الإلكترونيات من متجر نون

متجر نون Noon: يقدم متجر نون أقوى العروض والتخفيضات على الأجهزة الالكترونية والتي تتمثل في: 

  • أجهزة التابلت: خصومات وتخفيضات تصل حتى 40% على قيمة المنتج.
  • أجهزة الصوت: أفضل العروض وخصم حتى 30%.
  • أجهزة الباور بانك: خصومات حتى 40%.
  • الاكسسوارات: مثل ساعات سمارت تصل خصوماتها حتى 60%.

وتتنوع الأجهزة الإلكترونية والعروض والتخفيضات الموجودة على موقع نون الرسمي؛ تابع متجر Noon للتعرف على أفضل العروض، انسخ كود الخصم للحصول على خصم إضافي على المنتجات التي ستقوم بشرائها بعيدًا عن تخفيض المتجر الأساسي لتوفير أكبر.

عروض متجر فوغا كلوسيت على الأزياء في موعد الجمعة البيضاء

طرحت فوغا كلوسيت خصم 80% على جميع الأقسام الموجودة على المتجر من أزياء وموضة ومنها:

  • أزياء الرجال: معاطف، قمصان، تيشرتات، معاطف، بنطلونات، جاكيتات، وبليزرات، بدلات رياضة صنادل، أطقم، أحذية رياضة، بنطلونات رياضية، شورتات، نظارات شمسية، حقائب كروس، حقيبة ظهر،  جوارب، سروال داخلي. 
  • أزياء النساء: فساتين، معاطف، جاكيتات، تيشيرتات، بلايز، جزم، بناطيل، جينزات، بليزرات، تنانير، كعب، حذاء لوفر.
  • أزياء الأطفال: جوارب، كولونات، لوازم المدرسة، دنجاريز، رومبير، ملابس داخلية، سترات، كنزات.

انسخ كود الخصم واستمتع بخصم إضافي قيمته 15% على الخصم الأساسي من خلال الكود المتوفر حاليًا على موقع كوبون والى لمساعدة العملاء على امتلاك طلباتهم بأقل الأسعار؛ انسخ كود الخصم من هنا.

عروض متجر ستايلي على منتجات الجمال والعناية الشخصية في موعد الجمعة البيضاء

تتنوع العروض والتخفيضات التي يقدمها متجر Styli للتسوق الإلكتروني على المنتجات التي يقوم بعرضها وتكون قيمة التخفيضات في متجر ستايلي على أدوات الجمال والعناية 80% وتتمثل هذه الأدوات في:

  • المكياج، والعطور، أدوات الشعر، الاكسسوارات، منتجات الأظافر، العناية بالبشرة، عطور فاخرة، أدوات الاستحمام، قرطاسيات، لوازم المنزل.

تابع كود الخصم للحصول على خصم إضافي قيمته 10% زيادةً على التخفيض الأساسي الذي قام المتجر الرسمي بعرضه على المنتجات؛ قم بنسخ كود الخصم وتفعيله على منتجاتك قبل إتمام عملية الشراء.

اذهب الآن وحدد ميزانيتك التي ستقوم من خلالها بالعثور على مستلزماتك بأقل الأسعار، ولكن لا تندفع الى ذلك قبل العثور على أكواد الخصم من المواقع التي ستساعدك في الحصول على أكبر توفير والحصول على أكبر قيمة لمنتجاتك، تابع موقع كوبون والي للاطلاع على الأكواد وكوبونات الخصم المتجددة دائمًا وفعالة 100% ثقةً لمتابعتنا للمتاجر لتأكيد صلاحية الأكواد. 

عروض الموضة من متجر سيفي في موعد الجمعة البيضاء

تتنوع منتجات Sivvi بين أفخم صيحات الموضة والأزياء العصرية لجميع الفئات مع تخفيضات وعروض قيمتها 80% على جميع السلع العالمية المعروضة على المتجر والتي تتمثل في:

أزياء الرجال: الجينز، الملابس الصوف، الملابس المريحة، وملابس النوم، البناطيل، المقاسات الكبيرة، الثياب ومستلزماته.

أزياء النساء: الفساتين، بناطيل، بلايز، جاكيتات، بالطوهات، ملابس عربية، ملابس البحر، الماركات الرياضية.

أزياء الأطفال: الهوديز، البلوفرات، الجينز، مقاعد السيارات، ملابس السباحة، الأحذية، الشباشب، الشورتات.

استمتع بأقوى كود خصم سيفي الجمعة البيضاء من موقع كوبون والي واحصل على خصم إضافي على قيمة التخفيضات تتمثل في 20% على جميع الأزياء أفخم صيحات الموضة من أرقى الجودات.

الأسئلة الشائعة

 متى الجمعة البيضاء ٢٠٢٣؟

تبدأ الجمعة السوداء يوم 27 نوفمبر 2023 لأنها تكون آخر جمعة في شهر نوفمبر من كل عام، لكن بعض المتاجر تقوم بانتشار حركة العروض قبلها بفترة حتى يتمكن الجميع من اقتناء مستلزماتهم؛ وبالفعل قد بدأت بعض المواقع الالكترونية وفروع المتاجر العالمية والمتاجر المحلية ببداية العروض منذ فترة.

ماذا تعني الجمعة البيضاء؟

أكثر الأيام ازدحامًا في العالم والوطن العربي على فروع المتاجر العالمية والمحلية وعبر الإنترنت  من خلال متاجر التسوق الالكتروني، ويتم عمل تخفيضات كبيرة على مجموعة متنوعة من السلع والمنتجات من الماركات العالمية والعلامات التجارية المشهورة حتى يستطيع المستهلكين الحصول عليها بأقل الأسعار مع طرح أكواد خصم عبر المواقع مثل موقع كوبون والي المتخصص في توفير أكبر قدر من أكواد الخصم.