كروكس لايت ريد متنوع الأشكال والألوان وذو نمط مميز ورخامي، يساعد في المشي السريع وتجنب ملامستك للمياه، مقاساته متنوعة ومريح وبه أسفنج لايد ريد أسفل الكعب وتحت الأصابع.

كروكس لايت ريد

كروكس لايت ريد

كروكس لايت ريد

تعتبر ماركة كوركس ماركة عالمية امريكية ورائدة في صناعة الاحذية الخاصة بكلاً من الرجال، النساء، والأطفال  بأشكال وموديلات مختلفة ومتغيرة تتميز بالعصرية والتنوع وبالجودة العالية لاحتوائها على مادة تسمى كروس لايت، وهي مادة تكنولوجيا حديثة وخاصة تمنح حذاء كروكس مميزات يحتاج إليها كل عميل مثل النعومة، الراحة، والخفة بدون ترك كدمات أو آثار على القدم، لذلك تكون من الخيارات الأولى لدى الراغبين في اقتناء حذاء مريح.

ماركة كروكس

قام بتأسيس شركة كوركس كلاً من ليندون هانسون وجورج بوديكر جونيور، وقاموا بالحصول على تصميم الحذاء الذي قاموا بتسميته فيما بعد بالكروس من شركة تدعي فوم كرياشنز.

أول انتاج لشركة كوركس

كروكس لايت ريد

كروكس لايت ريد

قامت شركة كوركس الامريكية الرائدة في صنع الاحذية التي تكون على شكل قبقاب بإنتاج أول دفعة من احذية كوركس التي تنفع لاستخدام العملاء على شواطيء البحر وخلافه عام 2001 ميلاديًا وذلك في معرض فورت لودرديل للقوارب في فلوريدا، وتم في ذلك الوقت بيع ما يقارب من 200 زوج من حذاء الكوركس، ومن بعدها تم بيا ما يقارب من 300 مليون من الحذاء.

عن حذاء كوركس

يتميز حذاء كوركس بمواصفات عديدة وتصميمات جديدة أهمها تنوع المقاسات الخاصة بالأفراد لكي تناسب جميع الزبائن بجانب توفير عدد كبير من الالوان الخاصة بحذاء كوركس قد يبلغ 20 لون، والمادة الهاصة بصنعه يمكن تشكيلها بشكل سهل يتناسب مع شكل وحجم القدم، والمادة تناسب كل موسم، وكان للشركة دور كبير في أثناء انتشار فيروس كورونا المستجد حين أرسله ما يقارب من 100 ألف زوج من احذية كوركس للمستشفيات لكي يتم توزيعها على فريق العمل من دكاترة وممرضين.

كوركس لايد رايت باسر كيه من كروكس

كروكس لايت ريد

كروكس لايت ريد

في عام 2019 قامت شركة كوركس الامريكية بانتاج احذية تناسب كلاً من موسم الخريف والشتاء تسمي كوركس لايد رايد وتشمل موديلات عصرية وجديدة وتصميمات مختلفة سواء كانت تصميمات كلاسيكية أو تصميمات رياضية وتكون بالوان مبهجة مثل اللون الازرق، الوردي، الكوبالت، واللون الاسود وقد يدخل فيهم بعض من اللون الابيض والالوان الآخري المبهجة، وتكون احذية كوركس لايد رايت الرياضية أكثر نعومة وخفية بما يقارب من 40% من احذية كوركس الكلاسيكية التي تبلغ نعومتها وتوفر الراحة بما يقارب من 20% فقط.

من اين يتم شراء حذاء كوركس

كروكس لايت ريد

كروكس لايت ريد

تقوم الكثير من المحلات في مختلف البلدان ببيع حذاء كوركس بأنواعه وتصاميمه العصرية المختلفة، ولكن منعًا لاستغلال الشركات المقلدة له بأسعار زهيدة نظرًا لضئالة المنتج الذي يقدمونه قامت شركة كوركس لصناعة احذية القبقاب بتوفير متجر الكتروني خاص بها على شبكة التواصل الإجتماعي  يمكن الطلب من خلاله والحصول عليه أونلاين.

اكواد خصم شركة كوكس

تقوم شركة كوركس الامريكية بتقديم اكواد خصم تبدأ بخصم ما يقارب من 40% من أجمالي المبلغ وقد يصل الخصم إلى 70% على اكسوارات كوركس وذلك على موقع كوركس اونلاين، ويمكنك الاستفادة من كود خصم كروكس التاليDC15.

الأسئلة الشائعة

هل تقدم شركة كوركس توصيل مجاني في مصر؟

نعم، تقوم الشركة بتوفير خدمة التوصيل المنزلي المجاني خلال 3 أيام، بجانب أكواد الخصم للتشجيع والحصول على اكبر نسبة مبيعات في العالم.

ما هي مقاسات كوركس؟

توفر الشركة مجموعة متنوعة من المقاسات يتم شرحها على الطريقة الأوروبية والأمريكية لكي يستطيع العميل اختيار المقاس المناسب له اونلاين دون حدوث خطأ أو استبداله بمقاس آخر.

مقالات ذات صلة

كروكس اكسسوارات

تخفيضات كروكس