يمكنك الآن التعرف على فيزا سياحة السعودية للمصريين بسهولة، وحجز تذكرة طيران مختلفة وبأسعار مميزة من خلال موقع كوبون والي، سنتعرف على سعر تذكرة طيران السعودية 2022، وإمكانية حجز تذكرة طيران رخيصة من مصر: الرياض بداية من 3900 بتاريخ 2022.

كيف تحصل على فيزا سياحية للسعودية في 24 ساعة؟

عند الدخول للتقديم على تأشيرة سياحية السعودية، يلزم سريان جواز السفر لفترة لاتقل عن 5 أشهر بدءًا من فترة الدخول للسعودية، وعند رفض الطلب لايمكن استرداد المبالغ المدفوعة وتبلغ الرسوم الإضافية للإقامة حوالي 100 ريال عن كل يوم، ولايوجد أي شروط من الناحية الدينية تفرض على مقدم الطلب.

ماهو إجمالي تكلفة أسعار الزيارة للمملكة؟

تبلغ نسبة الرسوم للزيارة حوالي 3000 ريال للعائلية بالنسبة للفرد الواحد، ونحو 5000 ريال لفترة تصل ل12 شهر للزيارة العائلية، وتصل رسوم الزيارة نحو 8000 لفترة 24 شهر بالنسبة للفرد الواحد.
توفير شهادة للحصول على اللقاح معتمد ضد كورونا، على أن يأخذ أحد الأنواع الآتية: «استرازينيكا، فايزر، مودريرنا، جونسون»،
لاسيما عن التأكد من تناول الجرعة الإضافية بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الجرعة الثانية، ويصنف ضمن الشروط الرئيسية للحصول على فيزا سياحة السعودية للمصريين.

هل من الممكن الحصول على تأشيرة عمرة للسعودية؟

وفرت وزارة الحج والعمرة داخل المملكة العربية السعودية مجموعة من الخطوات التي يلزم على المعتمرين إتباعها للحصول على تأشيرة ومن أبرزها:
تسجيل الدخول إلي منصة مقام للتعامل مع وكيل معتمد وحجز الخدمة للحصول على طلب التأشيرة بعد القيام بإدراج إٍمك تحت رقم مرجعي.

أبرز الدول العربية المتوفر لها القيام بالسياحة في السعودية

الأشخاص المسموح لهم بالزيارة العائلية داخل السعودية 2022

  • الزوج.
  • الزوجة.
  • الأب.
  • الأم.
  • الأخ.
  • الأخت.
  • الابن.
  • البنت.
يتوفر التقدم بنماذج للحصول على التأشيرة داخل القنصليات والسفارات في كافة أنحاء المدن حول أنحاء العالم، وتصل الفترة لنحو 6 أسابيع، ويلزم وجود جواز سفر لفترة تصل ل6 شهور بخلاف مجموعة من المستندات المطلوب إستكمالها.

من له الحق في الدخول للملكة العربية السعودية؟

من لديهم تأشيرة إقامة داخل دول مجلس التعاون الخليجي، هم وحدهم من يستطيعون الحصول على تأشيرة سياحة إلكترونية وأكدت على الأمر وزارة السياحة السعودية، على أن تصل فترة الإقامة لفترة لاتقل عن 3 شهور.

كيفية الحصول على فيزا سياحية

هل توفر الخطوط السعودية تسجيل الوصول من خلال النت؟

يوفر الانترنت إمكانية تسجيل خدمة الوصول على الخطوط السعودية.

هل يمكن إختيار المقاعد عبر الموقع الرسمي لدي الخطوط السعودية؟

توفر الخطوط السعودية إمكانية وجود مقعد وتفعيله عبر النت ودفع رسوم لاتذكر والذي يتأكد حسب رحلتك.