دعى صغيرتك تطل بإطلالة ساحرة تخطف قلوب الحاضرين مع فساتين ماماز اند باباز المصممة خصيصاً لأميرتك الصغيرة التي تمنحها مظهرا رائعا، بأسعار تنافسية وموديلات تناسب كافة الأذواق.

أحدث موديلات فساتين ماماز اند باباز للأطفال

أضيفي لمدللتك الصغيرة اللمسة الجمالية مع أحدث التصاميم العصرية وابتعدي عن النمط التقليدي القديم، واحصلى على أفخم الفساتين الرقيقة التي يقدمها ماماز اند باباز بأجود الخامات وأفضل الأسعار من عمر يوم إلى سنوات، ويشتمل الموقع على العديد من التشكيلات الأنيقة التي تتماشى مع جميع الأذواق ومتاحة بمختلف الألوان الرقيقة.

نسعى إلى الوصول للقمة وشعارنا هو التميز وفي نفس الوقت نحرص على راحة طفلك وتوفير أحدث الأزياء الفخمة التي تمنحها الإحساس بأنها زهرة فاتنة بين زهور مختلفة، مع فستان منفوش من اللون البيبي بلو بحزام ناعم على الخصر بأكمام من الجوبير مناسب لسن المشي ومتوفر منه اللون الأزرق، الأبيض، الروز.

فساتين ماماز اند باباز

فساتين ماماز اند باباز

فساتين ماماز اند باباز

تسوقوا أحدث موديلات الفساتين ذات الخامات العالية والتصاميم الأنيقة الفاخرة، يحرص Mama’s & Baba’s الكثير من التشكيلات الراقية التي تمنح صغيرتك مظهرا متألقا أكثر.

اتركي طفلتك تظهر برونق مختلف وبذوق فريد مع هذا الفستان اللامع الرقيق، لتبدو في حفلات الزفاف وأعياد الميلاد بشكل جميل، مزود بطبقة شبكية ومزين بعقدة من الورد على الجانب الأيمن، بفتحة من الخلف وأكمام قصيرة.

امنحي طفلتك مزيدا من التألق والجمال مع فستان لامع مزين بقماش الدانتيل على الأكمام من اللون الروز، يمكنك تنسيق حذاء أرضي أبيض.

صور فساتين بنات

إن كنتِ ترغبين في رداء مثالي وأنيق لصغيرتك في المناسبات السعيدة والحفلات، فالفستان الدانتيل المطرز باللولي على الأكمام من ماماز اند باباز هو خيارك الأفضل.

اجعلى ابنتك تنعم بمظهر مشرق مع الفستان الأصفر الدانتيل الكلاسيكي ذا الحواف الصدفية وبشريط فيونكة على الكتفين، وبأستك مطاط على الخصر، ودعيها تتألق بإطلالة يومية ساحرة.

احصلي على خصم 30% عند شراء فستان على طراز قميص مناسب لسن المشي، ستكون هذه القطعة مناسبة في الربيع والصيف.

فساتين ماماز اند باباز شتوي

تعتبر الفساتين الشتوية من القطع الأساسية في خزانة كل بنت وذلك نظرا لسهولة ارتدائها ومظهرها الراقي ولأنها تعطي الطفل الحرية والراحة أثناء الحركة، لذا تعتمد الكثير من الأمهات عليه.

امنحي ابنتك مظهرا جذاباً ودعيها تنعم بالدفء والأمان مع فستان قصير مصنوع من القماش المخملي الثقيل، بأكمام طويلة بحواف من اللون الأبيض على الكتف، وللمزيد من الأناقة يمكن إرتداء كولون أبيض مع هاف بوت طويل واحصلي على خصم 70%.

فساتين ماماز اند باباز بيتي

إن كنتِ تبحثين عن راحة صغيرتك، وتحرصين على أناقتها، دعيها ترفرف في المنزل مع فستان قصير نبيتي مصنوع بافضل خامات القطن الناعم الذي يضمن لكِ عدم تحسس جلدها، ومزود بحزام من الخلف للتحكم في المقاس، تمتعى بخصومات جبارة تصل إلى النصف عند شراءك من الموقع.

تبحثين عن إطلالة مميزة وراقية لطفلتك وتريدين راحتها، مع فساتين ماماز اند باباز سوف تجدين كل ماتبحثين عنه وبأفضل الأسعار بموديلات عديدة تجعلك تحتارين أيهما تحصلين عليه.

الأسئلة الشائعة

هل يقدم موقع ماماز اند باباز خدمة التوصيل إلى المنزل؟

بالطبع يوفر متجر ماماز اند باباز خدمة الشحن إلى المنزل بسرعة عالية.

ما هي طرق السداد والدفع في متجر ماماز اند باباز؟

يقدم المتجر أكثر من طريقة يمكنك اختيار ما يناسبك منها للسداد، حيث يمكن الدفع كاش عند الاستلام، أو عبر البطاقة الائتمانية، فيزا، مدى، باي بال.

مقالات ذات صلة

تخفيضات مامز اند بابز

عروض كروكس