الآن يمكنك إقامة شركة دعايا وإعلان، حيث يمكنك القيام بدعايا وإعلان افكار اعلانات مبتكرة ومميزة، ومن أشهرها دعايا وإعلان الطرق ودعايا وإعلان هدايا، ودعايا وإعلان وطباعة، وفي بعض الأحيان تضاف خدمة التسويق الإلكتروني كأحد مهام وخدمات شركة الدعايا والإعلان وهذا يفيد في التسويق للمشاريع المختلفة التي تقام في مختلف المناطق كدعايا وإعلان في سلطنة عمان، ودبي ومصر وغيرهم، تابع معنا أدق تفاصيل مشروع شركة دعايا وإعلان من موقع كوبون والي.

أفكار مشروع شركة دعايا وإعلان

يمكن أن يشمل مشروع شركة دعايا وإعلان الأفكار التالية:

إعلان عن مدرسة

تقوم المدرسة من خلال الإعلان عن تعريف الخدمات التي تقوم بتقديمها المدرسة فالمدرسة اعتمادها على التسويق والإعلان حيث عنه غير متاح لها عرض خدامتها سوى بتلك الطريقة.

يجب التركيز قبل كتابة الإعلان الخاص بالمدرسة وعدم تقليد نفس أسلوب مدرسة أخرى وخصوصا لو كانت تلك المدرسة في نفس المكان.

يجب أن تصنع المدرسة لنفسها ميزة عن باقي المدارس كطريقة الشرح الذي يقدمه المعلمون بها أو وجود ملاعب ومسبح وتقوم المدرسة بذكر إنجازاتها مثل حصولها على شهادات أو أي تكريمات وذكر أسماء المدرسين المميزين بها.

وأفضل طريقة لكتابة إعلان للمدرسة أنها تعلن عن افتتاح تسجيل دفعة جديدة بها وتكتب اسم المدرسة، ثم تذكر نبذة قصيرة وملمة بإنجازات المدرسة والمراحل الدراسية المتاحة بها.

ثم تقوم المدرسة بكتابة الخدمات التي تقدمها للطلاب مثل توفر الباص للتوصيل، توفير طعام للطلاب، توضيح الأنشطة الرياضية المتاحة بالمدرسة.

ثم يتم إرفاق الإعلان بصور المدرسة وموقعها، ويتم نشر الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي ونشره على صحف دعائية.

وسائل الدعايا والإعلان عن المدارس

يمكن الإعلان عن المدرسة من خلال الملصقات وكذلك تصميم شعار للمدرسة وبانر.

أن تعطي المدرسة كروت شخصية للطلاب، رغم بساطة هذه الخطوة في الإعلان إلا أنها تعطي إيحاء بتميز المدرسة عن غيرها.

دعايا وإعلان مدارس

ليس فقط المدرسة من تعلن عن نفسها في فترة الدراسة، بل أيضا تعمل مكاتب الدعايا والإعلان عن إتاحة متطلبات الطلاب من خلاهم مثل

  • طباعة شنط مدراس.
  • وجود إستيكر بأشكاله المختلفة.
  • أقلام المتنوعة.
  • مج.
  • مادليات مميزة تتناسب مع الطلاب.
  • كراسات.

وأيضا تعلن المحلات عن وجود زي مدرسي متوافق مع متطلبات المدرسة.

تصميم إعلان مدرسي

يتم تصميم الإعلان عن طريق أحد تلك الطرق

  • تصميم اعلان مدرسي جاهز Psd
  • التصميم ثلاثي الأبعاد
  • تصميم الشعارات
  • تصميم جرافيك

الإعلان الرقمي للمدارس

استخدام صور عالية الجودة في الإعلانات، ابدأ بنشر إعلانيتين أو أكثر في نفس الوقت.

إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي، قدم منشورات ممولة لتعزيز المدرسة، بعد زيادة المنشورات عن المدرسة سوف يزيد عدد المشاركات، اختار المنشورات الممولة من المنشورات الأكثر جاذبية في مدرستك.

عليك التحدث بلغة يفهمها أولياء الأمور والابتعاد عن استخدام الأفكار المجردة أو الكلمات الكبيرة بل استخدم لغة التخاطب في إعلانك.

عليك أيضا وضع إحصائيات ملموسة بداخل الإعلان كمعدل التخرج المرتفع أو نتائج الطلاب العالية بالمدرسة.

هناك العديد من الإمكانيات في الإعلان الرقمي لذا حاول أن تحقق أقصى استفادة من خلاله واختيار ما يتناسب معك، حاول أن تنفق على الأقل ألف جنيه على الإعلان لكي يصل إلى معظم الناس في المنطقة التي حددتها.