يعتبر شبشب كروكس رجالي من أكثر الأحذية التي يسعى الرجال للحصول عليها ويعود هذا بسبب أنها تعد من الأحذية الطبية التي ينصح بها الأطباء،وتتميز بجودتها التي عرفها محبي الكروكس منذ إصدارها الأول عام ٢٠٠٢ والذي يعد أكثر عامًا اشتري فيه منتجات كروكس إلى يومنا هذا.

شبشب كروكس رجالي

الكثير من الرجال والشباب يفضل ارتداء شبشب كروكس رجالي في فصل الصيف وخاصة على الشاطئ كما يحب الأطفال اقتنائها لسهولة ارتدائها وتنوع ألوانها التي تناسب الأطفال من البنات والأولاد، وتعد أحذية كروكس من الأحذية الصحية المصنفة عالميًا وقد تم تصميمها وإصدار ها عام ٢٠٠٢ من أجل المتسابقين راكبي المراكب في كندا، وفي هذا العام كان أكبر نسبة مبيعات حققتها كروس والتي بلغ عددها حوالي ٣٦٦ مليون حذاء على مستوى ٩٠ دولة في العالم ومن أشهر ما يبحث عنه الرجال شبشب سلايدز كروك باند للرجال من كروكس.

شركة كروكس الموقع الرسمي 

شبشب كروكس رجالي

شبشب كروكس رجالي

يعتبر موقع كروكس من أكبر المواقع الإلكترونية التي تقدم منتجات تتناسب مع جميع أفراد الأسرة وشركة كروكس أمريكية المنشأ مختصة بصناعة شبشب كروكس رجالي على شكل قبقاب مرن وهذا الشكل والوصف ما يميز المنتج عن جميع الأحذية الأخرى، وتقوم شركة كروس بتصنيع الكثير من المنتجات التي تتوفر في كل بيت حول العالم مثل الأحذية الطبية، المحافظ الملونة للأطفال، الحقائب النسائية المميزة، أحذية الجولف، وفي عام ٢٠٠٦ قامت شركة كروكس بشراء شركة خاصة بإكسسورات الأحذية التي يتم تركيبها في في فتحات أحذية الأطفال.

وجدير بالذكر أن شركة كروكس أثناء فترة انتشار فيروس كورونا أصدرت زوج من الأحذية الطبية للعاملين في القطاع الصحي حيث تبرعت بمائة ألف حذاء للعاملين في المستشفيات أثناء فترة الحظر.

خصومات وتخفيضات كروكس للأحذية والحقائب

شبشب كروكس رجالي

شبشب كروكس رجالي

يبحث الكثير من محبي الموضة والأناقة على الخصومات التي تعرض عنها البراندات والشركات كل موسم ونجد الكثير ممن يتابعون عروض وتخفيضات موقع كروكس حيث وجود تشكيلة رائعة من المنتجات الجلدية، وتتميز بتوفير أكثر من ٢٠ لون لموديلات تناسب  الرجل والمرأة والطفل وسوف نلقي الضوء على بعض هذه التخفيضات في السطور القادمة.

  • يحتفل موقع كروكس باليوم العالمي للمرأة ويقدم باقة متميزة من الخصومات والتخفيضات التي ترضي جميع الطبقات من النساء بداية بالشحن المجاني لجميع الطلبات.
  • عرض يوم المرأة العالمي خصم ثابت ٣٠% على جميع الموديلات.
  • يقدم موقع كروكس خدمة التوصيل المجانية، كما أن سياسة الاسترجاع لديه تكون مجانية وبدون أي مصروفات إضافية.
  • يقدم موقع كروكس خدمات الدفع الآمنة لكل عملائه كما يتيح لهم الدفع على أربعة أقساط بدون فوائد.
  • تقدم كروكس السعودية خصم يتجاوز ٧٠%  على جميع الأحذية.
  • يتصدر شبشب كروكس رجالي الكثير من مواقع التسويق مثل أمازون و 6 ستريت وجوميا بعروض وخصومات خارج المنافسة.

الأسئلة الشائعة 

من ماذا مصنوع الكروكس ؟

منتجات الكروكس مصنوع من مادة الكروسليت التي تمنح الأفراد الراحة والنعومة وخفة الوزن ويعتبر الأحذية المصنعة من هذه المادة طبية تعالج ألام القدم

هل الكروكس طبي؟

يعتبر الكروكس من الأحذية الطبية، إذا توفرت فيه مواصفات المرونة والراحة للقدم، ولكن يوجد أنواع مقلدة وهي مضرة.  

الكروكس بكام؟

يختلف سعر الكروكس حسب النوع والمقاس وبلد الصناعة وتتوفر أسعار مناسبة تناسب جميع الطبقات تبدأ في مصر من ١٠٠ جنيه، ويصل أحيانا إلى ١٠٠٠جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

عروض وخصومات عيد الام 2023

أقوي عروض وتخفيضات موقع نون