رجل يجني 3 مليون جنيه من فكرة واحدة، حيث توجد العديد من المشاريع المتعددة التي أثمرت نتيجتها وتربح أصحابها مبالغ طائلة، يوفر لكم موقع كوبون والي نتائج مذهلة وملائمة لرغباتك تابعنا لتتعرف على المزيد.

تصميم موقع متخصص في جميع المجالات

يمكن فتح موقع على شبكة الإنترنت لكسب أرباح كبيرة طالما تم نشر العديد من الأفكار التي تهم الجماهير لمشاركتها مع الجمهور الآخر.

كل هذا المشروع يتضمن التسجيل مع Google في برنامج الربح “Adsense” الذي يتم تقديمه من قبل أكبر شركة في العالم، يحتاج هذا المشروع إلى المال والقراءة والتعليم لتحقيق النجاح المنشود لهذا المشروع.

العمل مع شركات تطبيقات الاتصالات والنقل

في حالة امتلاك شخص لسيارته الخاصة، يمكنه العمل في التطبيقات الإلكترونية التي تقدم خدمات النقل وكسب المال، مثل Uber و Careem للنقل وتطبيق Halan وتطبيق Sofil وتطبيق مرسول والتطبيقات الإلكترونية الأخرى المتعلقة بمجال النقل هذا المشروع جيد جدا ولا يتطلب سوى وجود سيارة فئة حديثة وتوفير رخصة قيادة ومراسلات الشركة وطلب الانضمام لفريق عمل الشركة.

صفحة الفيسبوك مميزة

يعتبر مشروع مجموعة الفيسبوك للمنطقة من المشاريع الجديدة والمبتكرة، في البداية يجب على الشخص إنشاء صفحة إلكترونية على تطبيق التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ثم إضافة جميع الجيران والأصدقاء وأولياء الأمور وجميع سكان المنطقة، ونحث الجميع على إضافة المزيد من الأشخاص إلى هذه الصفحة الإلكترونية لزيادة عدد المشتركين في الصفحة.

وعندما يزداد عدد المشتركين في الصفحة، يمكن الاستفادة من تحميل إعلانات للمتاجر والخدمات المتوفرة، وعرض الإعلانات الشخصية مثل عرض الهواتف والسيارات وما إلى ذلك، فهذا المشروع لا يحتاج إلى رأس مال ولا خبرة لكن الأمر يتطلب صبرًا وجهدًا لزيادة عدد أعضاء المجموعة.

العمل في المواقع المستقلة

في حال كان لدى الشخص مهارات يمكن استخدامها للعمل في موقع مستقل فهو أحد المواقع المستقلة لأنه من المواقع المربحة للغاية لأن المواقع المستقلة سواء كانت عربية أو أجنبية تتطلب مهارات الكتابة أو الترجمة وغيرها.

أعط دروس الطبخ

في حال امتلك الشخص مهارة أو خبرة في أدوات المائدة والطبخ، يمكن تنظيم دورات تثقيفية تتحدث عن فنون الطهي، وكيفية تحضير الحلويات والأطباق المختلفة، ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الجديدة والمبتكرة التي يمكن تحقيق نسبة عالية من الأرباح.

مشروع عربة طعام

يعتبر مشروع السيارة الغذائية من المشاريع المعروفة في جميع الدول الأجنبية والعربية في الوقت الحاضر، لأن فكرة مشروع السيارة الغذائية أصبحت من المشاريع الجديدة والمبتكرة التي ظهرت بشكل ملحوظ في مختلف الدول المصرية.

في الآونة الأخيرة انتشرت في مختلف الدول حيث توجد سيارات للبيع الغذائية، وهناك سيارات طعام ملحقة بها في جميع محطات بنزين الجمهورية وهذا المشروع أيضا يتطلب رأس مال متوسط ​​في البداية.

مشروع طباعة الملابس

يعتبر مشروع طباعة الملابس من المشاريع الجديدة المبتكرة والمربحة والناجحة للغاية، لأنه يكفي إنشاء صفحة على الإنترنت يمكن من خلالها تسويق المشروع، وتتم الطباعة بتصميمات مبتكرة ومختلفة على التيشرتات .

مشروع التصميم الجرافيكي

يتطلب العمل في هذا المشروع أن يكون لدى العميل خبرة كافية في التصميم الجرافيكي، ومهارات إدارة الكمبيوتر  والقدرة على التعامل مع برامج التصميم بكفاءة عالية، ويعتمد هذا المشروع على البحث عن المؤسسات التي تبحث باستمرار عن المصممين لعلاماتهم التجارية.

مشروع لتقديم خدمات النسخ والطباعة

هذا المشروع هو أحد المشاريع الجديدة المبتكرة والفعالة من حيث التكلفة والتي حققت نجاحًا كبيرًا مع العديد من الأشخاص، ويمكن تطبيق هذا المشروع بجانب الدراسة في المدرسة أو الجامعة للطلاب.

مشروع كتابة مجاني

حاليا انتشر مشروع الكتابة الحرة وهو من المشاريع الجديدة والمبتكرة لأن المشروع يعتمد على الحاجة لتوفير مهارات الكتابة من أجل البدء في الكتابة للشركات أو البيوت التجارية.