يوجد الكثير من الناس يبحثون حول معرفة  سعر اشتراك شاهد vip في السعودية، وفي مقالنا هذا سوف نعرض لكم سعر الإشتراك في شاهد vip في السعودية، وأيضًا المزايا التي تقدمها شاهد vip والعروض التي تقدمها على الباقات الشهريه، وسنقدم لك كيف يمكنك تحديد سعر اشتراك شاهد Vip المناسب والاشتراك وكيف يمكنك تجديد اشتراكك في شاهد vip في السعودية. 

سعر اشتراك شاهد vip في السعودية 

يمكن لمواطن أي دولة الاشتراك في شاهد vip السعودية من خلال موقعها ويمكن أخذ الباقة التي يرغب فيها، حيث أنه يتم عرض الأفلام والمباريات الحصرية لكافة الدول التي يرغب المشاهدين فيها قبل عرضها في السينما أو على التلفزيون، وإليكم سعر اشتراك شاهد vip في السعودية:

  • يوجد باقة أكثر مبيعًا وسعرها 29.99 ريال سعودي، وأيضًا يوجد باقه خاصه بالرياضة تحتاج إلى سيرفر وهي بسعر 74.99 ريال سعودي. 
  • كما توجد باقه خاصه بالرياضة لا تحتاج إلى سيرفر بسعر 57.99 ريال سعودي، وهناك باقات سنوية بسعر 64.99 في الشهر، وباقة ربع سنوية بسعر 71.99 في الشهر، وأيضًا باقة شهرية بسعر 74.99 في الشهر. 

مزايا الاشتراك في باقة شاهد vip في السعودية

تقدم منصة شاهد العديد من المزايا لمن يرغب في الاشتراك بها، حيث أنها تقدم لمشاهديها عروض حصريه لم تعرض من قبل في التلفزيون أو في شاشات السينما، كما يمكنك مشاهدة بعض القنوات ببث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع. 

  • يوجد بها خواص يمكنك حماية طفلك، كما أنه يمكنك المشاهدة بدون وجود أي فواصل إعلانية تعيق مشاهدتك، ويمكنك التمتع بمشاهدة المباريات الرياضية. 
  • يقدم لكم شاهد vip كل ما يرغب فيه المشاهد من أفلام حصرية ومباريات حصرية الخاصة بجميع أنحاء العالم، وأيضًا يمكنك إلغاء اشتراكك دون أن تقيد لأنها تتمنى الراحة لمشاهديها. 

طريقه الاشتراك في شاهد vip في السعودية 

كما علمنا  أن  شاهد vip تتميز  بمزايا متعددة، حيث يتم عرض الأفلام داخل منصة شاهد vip قبل عرضها في السينما بوقت قصير، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام ذات جودة ممتازة دون وجود أي فواصل، وسنوضح لكم من خلال موقع كوبون والي كيف يمكنكم الاشتراك بشاهد vip

  • لكي تشاهد الأفلام والمباريات وكل ما يعرض داخل منصة شاهد vip يجب أن يكون لك حساب داخل منصة شاهد vip لكي يمكنك الاشتراك بباقات شاهد vip ومشاهدة كل ما يعرض داخل المنصة. 
  • أولًا يجب عليك الدخول إلى الموقع الخاص بمنصة شاهد، ثم بالضغط على إنشاء حساب واختر ربط حسابك بالفيس أو بجوجل أو برقم الهاتف الخاص بك. 
  • عندما تدخل رقم هاتفك سوف تصلك رسالة تحتوي على كود مكون من 4 أرقام، قم بكتابة الكود في المكان الخاص به، ثم قم باختيار الباقة التي ترغب فيها، سنوية أو شهرية أو ربع سنوية، ثم أدخل بطاقة الائتمان الخاصة بك، وبذلك يتم عمل حساب داخل منصة شاهد vip. 

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تحديد سعر اشتراك شاهد vip  وتفعيل التسجيل مجانًا؟ 

كل ما عليك هو الدخول على الرابط الخاص بشاهد بلس وقم باختيار الاشتراك التي ترغب فيه سنوي أو شهري ثم ادخل بيانات البطاقة الخاصة بك. 

كيف يمكنني مشاهدة شاهد بدون دفع؟ 

كل ما عليك هو الدخول إلى منصة شاهد وقم بالتسجيل في الخدمة المجانية، وقم بكتابة بريدك وإنشاء كلمة مرور خاصة بك. 

وفي نهاية مقالنا هذا قد وضحنا لكم سعر اشتراك شاهد vip في السعودية وكيف يمكنك الاشتراك بها وأيضًا المزايا التي يتميز بها شاهد vip والعروض الحصرية للأفلام والمباريات التي يعرضها قبل عرضها في السينما.