يعتبر متجر دروب كيك الخيار الأمثل والأنسب لكل من يريد شراء أحذية ومنتجات أنيقة ومختلفة، حيث يتميز بأنه يوفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات الأصلية التي تتمتع بالجودة العالية، مقابل أسعار تنافسية ومناسبة للجميع خاصة عند استخدام أكواد الخصم، هذه المنتجات تكون تابعة لأفضل وأهم الماركات العالمية.

كذلك يتميز بأنه يضم مجموعة كبيرة من الأقسام مثل قسم الملابس وقسم الأحذية وقسم الإكسسوارات والعديد من الأقسام الأخرى، يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل بخصوص هذا المتجر في سطور مقالنا.

شاهد الأن : كوبون خصم يونا (Waly) يمكنك الاستفادة بخصم 70%

نبذة عن متجر دروب كيك

موقع دروب كيك يعد أحد أفضل وأشهر المواقع الإلكترونية التي تتميز بأنها تحتوي على تشكيلة متنوعة من الملابس النسائية والشبابية والأحذية والاكسسوارات، كما يتميز بأن أسعار المنتجات لديه تكون منخفضة ومناسبة لجميع الفئات من خلال استخدام كود خصم دروب كيك، ويتميز بأنه يوفر أنواع مختلفة من الملابس والمنتجات التي تتناسب مع الأطفال والنساء والرجال.

لذلك إن كنت تريد الحصول على تجربة تسوق وشراء أكثر من رائعة ننصحك باستخدام هذا المتجر المميز، الذي يتميز بأنه يتمتع بالعديد من المزايا والمقومات ويوفر خدمات تلبي كل رغبات ومتطلبات المتسوق، هذا بالإضافة إلى أنه يتيح إمكانية الدفع بطرق ووسائل مختلفة مثل الدفع عن طريق استخدام الفيزا كارد أو باستخدام ماستر كارد.

متجر دروب كيك

وسائل الدفع في متجر دروب كيك

إن محل دروب كيك يتميز بأنه يوفر منتجات أصلية بنسبة 100% ويتم توفير جميع المنتجات إما من خلال مصدر مباشر أو عن طريق التعامل مع الموزعين المعتمدين لأفضل العلامات التجارية العالمية، هذا بالإضافة إلى أنه يسمح للمتسوق باستخدام طريقة الدفع المناسبة.

لذلك من خلال النقاط التالية سنتعرف على وسائل الدفع المتاحة في هذا المتجر:

  • يتيح إمكانية الدفع عن طريق استخدام الباي بال.
  • كما أنه يسمح للعميل بدفع المبلغ المطلوب باستخدام ماستر كارد.
  • الدفع عن طريق استخدام الفيزا كارد أو أي نوع من أنواع البطاقات الائتمانية.
  • بالإضافة إلى إمكانية الدفع بشكل فوري عند استلام الطلبية.
  • يمكنك الدفع من خلال استخدام تابي.

متجر دروب كيك

تفاصيل الشحن في متجر دروب كيك

إن متجر Dropkicks الإلكتروني يتميز بأنه يعمل على توفير خدمة شحن وتوصيل مجانية إلى البلدان العربية التي سنتعرف عليها في النقاط التالية:

  • الإمارات العربية للطلبيات التي تكون قيمتها أعلى من 149 درهم إماراتي.
  • بالإضافة إلى خدمة الشحن إلى المملكة العربية السعودية بقيمة أكثر من 149 ريال سعودي.
  • الكويت للطلبيات التي تكون قيمتها أعلى من 70 دينار كويتي.

يجب على صاحب الطلب من هذا المتجر أن يقوم بالتوقيع على وثيقة استلام للمشتريات الخاصة به، كما يحق لمتجر Dropkicks إضافة رسوم إلى تكاليف شحن الطلبية لمواقع التسليم التي تقع في الأماكن النائية.

في حال كان العميل يرغب في إلغاء الطلبية أو استبدالها يمكنه التوجه مباشرة إلى الصفحة الخاصة بسياسة الإرجاع والاستبدال لكي يتمكن من تنفيذ الخطوات الصحيحة ويطبق الأحكام والشروط المحددة.

سياسة الإرجاع والاستبدال لمتجر Dropkicks

عزيزي العميل إن لم تكن راضي عن طلبيتك التي حصلت عليها من موقع Dropkicks الإلكتروني، يمكنك إعادته بسهولة إلى المتجر واسترداد الأموال بالكامل إلى البطاقة الائتمانية الخاصة بك، تعرف أكثر على سياسة الإرجاع والاستبدال لهذا المتجر في السطور التالية:

  • كافة المنتجات المرتجعة من العميل تخضع إلى فحص شامل قبل إعادتها، لذلك في حال لاحظت وجود منتج تالف أو به عيب ننصحك بالاتصال على الفور مع خدمة العملاء.
  • لكي تتمكن من إنشاء طلب إرجاع يجب عليك الدخول إلى حسابك الخاصة بالمتجر، ثم قم بالضغط على خيار الإرجاع والاستبدال.
  • يجب عليك إرسال المنتجات التي ترغب في إرجاعها خلال 14 يوم منذ موعد الاستلام.
  • كذلك يمكنك الاتصال بشكل مباشر على رقم خدمة عملاء المتجر، حيث أنه يقوم بالرد على أسئلة واستفسارات وشكاوى العملاء على مدار الساعة.
  • هذا المتجر يحتفظ بحق رفض استرداد المبلغ أو استبدال المنتجات التي تكون غير صالحة لإعادة البيع.

عروض وكوبونات خصم متجر دروب كيك

من أهم مميزات متجر دروب كيك أنه يعمل على توفير الكثير من العروض والخصومات وأكواد الخصم التي يمكن استخدامه من أجل شراء منتجات وأحذية عالية الجودة، لذلك لكي تتمكن من الحصول على تجربة تسوق متكاملة ننصحك باستخدام وتفعيل أكواد وكوبونات الخصم التي سنتعرف عليها فيما يلي:

  • رمز كود الخصم: UA
  • خصومات بنسبة 5% حتى 100 درهم إماراتي أو ريال سعودي.
  • الحد الأدنى لقيمة عربة التسوق في هذا المتجر: AED/SAR
  • هذه الخصومات وأكواد الخصم متاحة لعملاء المتجر المتواجدين في دولة الكويت، المملكة العربية السُّعُودية، بالإضافة الإمارات العربية.

مزايا التسوق من متجر Dropkicks أونلاين

هناك العديد من المزايا والإيجابيات التي تجعل متجر دروب كيك أحد أفضل وأهم المتاجر الإلكترونية على مستوى الوطن العربي، دعونا نتعرف بالتفصيل أكثر على مزايا هذا المتجر في النِّقَاط التالية:

  • يمكنك التسوق والشراء باستخدام هذا المتجر من أي مكان داخل الإمارات العربية والمملكة العربية السُّعُودية والكويت.
  • كما يتميز بأنه يعمل على تقديم تشكيلة رائعة من الملابس والاكسسوارات والأحذية الرياضية الأصلية التي توفر المزيد من الراحة أثناء السير.
  • من أهم مميزات المتجر أنه يوفر طرق ووسائل دفع مختلفة إما باستخدام البطاقة الائتمانية أو الدفع عند استلام الطلبية.
  • يحرص المتجر دائمًا على توفير العديد من العروض والخصومات وتوفير أكواد وكوبونات خصم يمكن أن تصل إلى أكثر من 5% على كافة المنتجات المتاحة بالمتجر.
  • يتميز متجر دروب كيك بأنه يتيح للعميل إمكانية استبدال وإرجاع الطلبية في حال وجود عيب أو مشكلة في المنتجات.
  • يمكنك متابعة حسابات المتجر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر لكي يصلك كل جديد.
  • من أهم مميزات المتجر أنه يوفر خدمات رائعة مثل خدمة الشحن والتوصيل المجاني للطلبات التي تكون أكثر من 300 درهم إماراتي/ ريال.

متجر دروب كيك

أهم الأسئلة الشائعة

س: ما هي تكلفة الشحن ومدة التوصيل في الإمارات العربية المتحدة؟

ج: 15 درهم إماراتي للطلبيات التي تقل قيمتها عن 149 درهم، كما أن مدة التوصيل تبدأ من يوم واحد حتى ثلاثة أيام فقط.

س: ما هي الماركات العالمية المتاحة في متجر Dropkicks؟

ج: يتميز هذا المتجر بأنه يوفر تشكيلة واسعة من الملابس والأحذية ذات الماركة التجارية العالمية، مثل ماركة بوما، أديداس، بالإضافة إلى ماركة نايك العالمية، ماركة Reebok، ماركة Converse والكثير من الماركات الأخرى.

س: كيفية استخدام أكواد وكوبونات خصم متجر دروب كيك؟

ج: قم بفتح متجر دروب كيك الإلكتروني على هاتفك المحمول ثم اكتب البيانات المطلوبة لكي تتمكن من تسجيل الدخول، اختر كافة المنتجات التي تريد الحصول عليها، بعد ذلك اضغط على خانة كود الخصم وادخل الرمز الذي تعرفنا عليه في الفقرات السابقة.

شاهد الأن : موقع ناب nap كود خصم A22 يصل ل20% عند الشراء

هكذا نكون قد وصلنا لختام هذه المقالة التي تعرفنا فيها عن متجر دروب كيك الإلكتروني، حيث يعتبر هذا المتجر أحد أفضل المتاجر المتخصصة في توفير أزياء وملابس عصرية ومميزة للغاية، كل ما عليك فعله هو فتح المتجر على هاتفك واحصل على تجربة تسوق وشراء فريدة ومميزة.