يوفر لك موقع كوبون والي أحدث العروض والتخفيضات على الألعاب ويقدم لكم اليوم أحدث تخفيضات متجر Epic Games Store، حيث يُقيم متجر Epic Games Store تخفيض هائل وخصم يصل ل40% للعديد من الألعاب منها  FIFA 23، ونسبة 20% خصم للعبة

Spider-Man Remastered و95% خصم يومي لفترة 14 يوم على ألعاب الألغاز الحديثة بشكل مجاني تماماً، ونجد لعبة  Bloons TD6 أحد ألعاب الدفاع التي تحتوي على أكثر من 150000 بشكل فعال ومتاح على Steam.

وتصنف لعبة Bloons TD 6 ضمن التصنيفات الايجابية الفعالة وتحتل المركز 23 ضمن قائمة steam للألعاب الأقوي والأعلى تقييم، وتحتوي اللعبة على أدوات تغذية تساعد على إجتياز اللعبة في الفترات المجانية.

سارع بالحصول على Bloons TD 6 من داخل متجر Epic Games ، بعد تسجيل حسابك والاحتفاظ بتسجيل الدخول بصورة دائمة، ويصبح مجمل المبلغ نحو 11 جنيه استرليني بعد مرور العرض، والتي يليها الكشف عن الفترة أو الهدية المجانية التالية للمتجر.

ويشمل متجر  Epic Games Store العديد من الخصومات الفعالة على الألعاب الحديثة بما فيهم  Goat Simulator 3 بخصم 30%، بالإضافة للعبة Saints Row بخصم 45٪ وتحديث فعال وجيد للغاية على عكس الإصدارات السابقة، و God Of War بخصم 30%.

وتوفر  “Epic Coupons” هذا العام خصومات مميزة لعملائها بإستمرار يصل لنحو 25% على جميع الألعاب عند وصولك لمعدل إنفاق 15 دولا، وسيتم تفعيل القسايم المجانية على الألعاب المجانية وستنتهي فاعليتها يوم 5 يناير في تمام الساعة 4 مساءً، استمتع الآن بعروض وتخفيضات متجر Epic Games Store.