اكتسبت موقع نون شهرة كبيرة في العالم العربي وخاصة في السوق المصري، التي تأسست عام 2016 بتمويل من الصندوق السعودي للاستثمار الذي يمتلك 50٪ رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية ومستثمرون آخرون بإجمالي استثمارات مليار دولار أمريكي.

تميزت نون عن غيرها بخصوماتها الهائلة، مع العديد من البائعين الموثوق بهم، بالإضافة إلى كوبونات الخصم المجانية.

في موضوعنا، سنكتشف المنتجات الأكثر مبيعًا على موقع نون، مع كوبونات الخصم المقدمة من Android World، للحصول على أكبر خصم على المنتجات.

  • كوبون خصم نون 100 ريال:CART33
  • كوبون خصم نون 50%:NV25
  • كوبون خصم نون اول طلب:SUPER59
  • كوبون خصم نون الامارات:AJ30
  • كود خصم نون السعودية: AJ29
  • كود خصم نون المشاهير:NV25
  • كوبون خصم نون مصر: WALY

نوكيا C1

المنتجات الاكثر مبيعا فى موقع نون

المنتجات الاكثر مبيعا فى موقع نون

هاتف Nokia C1 مصنوع من مواد بلاستيكية، بأبعاد 147.6 × 71.4 × 8.7 ملم. بوزن خفيف جدًا 155 جرامًا، بالإضافة إلى دعم شريحتين من نوع Nano SIM مع منفذ شحن Micro USB.

الهاتف يأتي بشاشة 5.45 بوصة من نوع IPS LCD مع دقة عرض 960 × 480 بكسل وبكثافة 197 بكسل في البوصة الواحدة. بأبعاد 18: 9.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4، مع فلاش LED.

يدعم HDR والبانوراما كما أنه يدعم تسجيل الفيديو بدقة 720 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 2.4.

يأتي الهاتف بذاكرة داخلية من نوع eMMC 5.1 بسعة 16 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR3 بسعة 1 جيجا بايت يدعم تركيب ذاكرة خارجية تصل إلى 64 جيجا بايت.

ساعة Full Touch K21 مقاومة للماء

تتميز ساعة Full Touch K21 المقاومة للماء بتصميم رائع ووزن خفيف يبلغ 38 جرامًا فقط، وحزام سيليكون حتى يمكن ارتداؤها لفترات طويلة من الزمن.

يأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 1.3 بوصة. بدقة 240 × 240 بكسل.

تدعم الساعة العديد من وظائف تتبع اللياقة البدنية، بما في ذلك معدل ضربات القلب وضغط الدم والأكسجين في الدم ومراقبة درجة حرارة الجسم ومراقبة النوم وعداد الخطى وما إلى ذلك يمكنك استخدامه أثناء القيام بكل أنشطتك أو أثناء النوم.

يدعم معيار مقاومة الماء IP67، ويسمح لك بارتدائه أثناء غسل يديك، ولكنه غير مناسب للغوص.

يأتي ببطارية بسعة 230 مللي أمبير في الساعة وفي وضع الاستعداد لمدة 10 أيام وفي وضع الاستعداد لمدة 30 يومًا ، ويمكن إعادة الشحن في حوالي 2.5 ساعة.

الساعة متوافقة مع Android 4.4 والإصدارات الأحدث iOS 8.0، وتدعم اللغات التالية: الإنجليزية، الصينية، اليابانية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الروسية، البرتغالية، الماليزية، البولندية.

القرص الصلب My Passport (ويسترن ديجيتال 2 تيرا بايت)

المنتجات الاكثر مبيعا فى موقع نون

المنتجات الاكثر مبيعا فى موقع نون

يتمتع Western Digital 2 تيرابايت بتصميم رائع وخفيف الوزن وأبعاده 107.2 مم × 75 مم × 11.15 مم، لذا يمكنك اصطحابه معك والاحتفاظ ببياناتك معك أينما ذهبت تبلغ سعته التخزينية 2 تيرابايت.

يمكنك الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وتخزينها وتنظيمها ومشاركتها.

يساعد محرك الأقراص My Passport، المقترن تمامًا ببرنامج WD Backup ™ والحماية بكلمة مرور، على حماية محتويات حياتك الرقمية.

بدون ضمان
السعر ج.م. 1049.000
رابط للشراء من هنا
كود الخصم MS10

ساعة Amazfit Bip S

تتمتع ساعة Amazfit Bip S بتصميم رائع ووزن خفيف يبلغ 31 جرامًا فقط. وحزام سيليكون. مصمم لتقديم تجربة قوية مقارنة بالجيل السابق.

يأتي مع شاشة لمس TFT جميلة مقاس 1.28 بوصة. بدقة 176 × 176 بكسل، تحتوي على طبقة حماية من الجيل الثالث Corning Gorilla 3.

هواوي واتش فيت

تتميز ساعة Huawei Watch Fit بتصميم نحيف وأنيق مشابه جدًا لساعة Apple Watch، فهي تحتوي على زر صغير مسطح في الجانب الأيمن من الإطار الأملس، مع العلم أن الإطار مصنوع من البوليمر، وهذا هو سبب خفة الوزن 21 جرام فقط.

الساعة كبيرة جدًا لدرجة أنك بالكاد تشعر بها أثناء ارتدائها. مما يجعلها مريحة للغاية.

تتميز الساعة الذكية أيضًا بأنها مقاومة للماء لأنها تأتي بتصنيف 5 ATM مما يساعدها على البقاء سالمة حتى عند غمرها حتى عمق 50 مترًا لكنها غير مناسبة للغوص.

WD Elements 1TB USB 3.0

يوفر محرك الأقراص الصلبة WD Elements ™ USB 3.0 سعة تخزينية عالية موثوقة تصل إلى 1 تيرابايت، ومعدلات نقل بيانات سريعة واتصال عالمي، وسعة هائلة للمستهلكين يزن 245 جرامًا ويبلغ قياسه 110.5 ملم × 82 ملم × 15 ملم.

يعد WD Elements 1TB USB 3.0 أحد أكثر موديلات ويسترن ديجيتال مبيعًا، يأتي مع كبل USB في العلبة، سرعة نقل تصل إلى 480 ميجابت في الثانية.

موقع كوبون والي coupon Waly

يوفر لك موقع كوبون والي على مدار العام مجموعة مميزة من الخدمات والسلع المطلوبة يومياً، يمكنك تسوقها بسهولة وسرعة الاستفادة من كود الخصم الفعال والمستمر على المنتجات.