يوفر موقع Mama’s & Papa’s جميع احتياجات الطفل من يوم ولادته إلى سن المشي، حيث من الضروري احتواء المنزل على  كرسي مامز اند بابز لكي تتمكن الأم من إطعام مولودها بشكل سهل، اجعلي اللحظات الأولى من أجمل الذكريات بأفضل الأسعار.

كرسي مامز اند بابز

استمتعي بأوقات الوجبات مع ابنك الصغير على طاولة العشاء من خلال مجموعة الكراسي المرتفعة المصنوعة بأفضل الخامات المختارة بكل عناية للحفاظ على طفلك، حيث صممت الكراسي بكل حب لإراحته وأناقته.

اجعلى ابنك ينعم بالراحة أثناء أوقات الطعام من خلال كراسي سناكس العالية المزود بأكثر من مستوى بالإضافة إلى 3 وضعيات لتتمكني من التحكم في الكرسي وتعديله، ويمتاز الكرسي بحزام أمان عند الجلوس، وعلاوة على هذا أنه مزود بعجلات الأقدام لضمان سهولة تحريكه، تستطيع تنظيفه عن طريق مسح الكرسي وطي الصينية الأمامية لتنعمي بمساحة أكبر.

كرسي مامز اند بابز

كرسي مامز اند بابز

مواصفات كرسي مامز اند بابز

يمكن للأطفال من عمر 6 أشهر إلى 3 سنوات أن يجلس عليه، حيث يمكنه حمل 15كجم/33 رطل تقريبا، طول الكرسي 85 سم، وعرض 90 سم،ارتفاع 120 سم تقريبا، يمكن إزالة الصينية لكي تتمكن من تخزينها بسهولة في المنزل، الكرسي بحزام أمان بعجلات متحركة لسهولة التنقل بكل حرية، بالإضافة إلى 6 مستويات لاختيار الوضع الذي يناسب طفلك عند تناوله الطعام.

ومن أهم خصائص الكرسي أنه بتصميم آمن لكي لا تقلقي عليه أثناء انشغالك، كما أنه مزود ببطانة يمكن إزالتها بكل بساطة لتنظيفها، بالإضافة إلى إمكانية تحرك الطفل وجلوسه بسهولة لأنه مصمم لراحة ساقه.

صور كرسي مامز اند بابز

اجعليه على مقربة منك في أوقات الطعام المختلفة، كرسي Baby Bud يمكنك الاعتماد عليه وجعله الرفيق المثالي حينما يبدأ صغيرك في مرحلة الفطام، يمتاز الكرسي بسهولة تركيبه على أي كرسي، كما تساعد أقدامه والحزام الملحق به على تثبيته ومنعه من الانزلاق.

احصلي على خصم 35% عند شراءك كرسي أطفال بيبي سناغ أرضي مزود بصينية ألعاب، باللون الكحلي، وانعمِ براحة البال في الخروجات لأنه مدعم بمقبض متين يسهل عملية التنقل. 

عروض وخصومات مامز اند بابز على الكراسي

يقدم موقع مامز اند بابز العديد من التخفيضات والتنزيلات التي لا مثيل على جميع المنتجات ومستلزمات الأطفال، حيث يمكنك الحصول على خصم 25% عند شراء كرسي مامز اند بابز كما يمكن الحصول على تخفيض إضافي عند تفعيل كوبون خصم ماماز اند باباز.

  • احصلي على خصم 80% عند شراء كرسي أطفال باللون الرمادي، حيث يعتبر الكرسي خياركم الأفضل أثناء مراحل نموه وفترة تدريب الطفل على تناول وجباته.
  • تمتعي بخصم 31% عند حصولك على مجموعة بيبي سناغ بلوسوم وكرسي بنقوشات البحر مرتفع، حيث ستكون هذه المجموعة التي تتضمن مقعدين قطعة أساسية وعملية، يتناسب مع عمر 3-12 شهر.

اجعلى ذكريات طفولة صغيرك من أجمل الذكريات التي لا يمكن نسيانها بسهولة مع كرسي مامز اند باباز المصمم بأفضل الخامات الصحية والمريحة لأقدام الطفل أثناء جلوسه، التي منها المرتفع والمنخفض وبألوان راقية تناسب كافة الأذواق وبأسعار لا مثيل لها.

الأسئلة الشائعة

هل يقدم موقع مامز اند بابز عروض على المنتجات التي يوفرها؟

يوفر متجر Mama’s & Papa’s الكثير من العروض والخصومات الهائلة على جميع مستلزمات الأطفال خاصة في فترة الأعياد والمناسبات السعيدة والبلاك فرايدي، كما أنك سوف تحظى بخصم 15% عند أول طلبية تشتريها، بالإضافة أنه يتيح العديد من الأكواد والكوبونات الحصرية التي تمنحك خصم إضافي على قسيمة شرائك.  

هل يمكنني تتبع طلبيتي؟

بالتأكيد يمكنك تتبع طلبيتك من خلال الدخول على البريد الإلكتروني الخاص بك وفحص قائمة الطلبيات وسوف يتم تزويدك بجميع التفاصيل التي تحتاجها، كما أنه سوف يتم إرسال رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به توضح موعد التسليم.

مقالات ذات صلة

تخفيضات مامز اند بابز

عروض كروكس