اليوم الوطني السعودي فمن منا لا يحب السفر والسياحة والتمتع برؤية المناظر الجميلة حيث الهدوء، والهواء الطلق وتعد اعلانات، ودعايا السفر والسياحة أكثر الأمور التي تجذبك وتجعلك تفكر في أمر السفر والسياحة  خاصة في ظل أجواء ممتعة تشهدها المملكة العربية السعودية بل ويشاركها العالم أجمع من شركات ومصانع وأماكن سياحية وعروض مميزة وخصومات ضخمة، وهذا ما نناقشه في موضوعنا اليوم.

قائمة عروض السفر في اليوم الوطني السعودي

الدعاية والإعلان تستخدم للترويج عن المنتج وهنا نحن نروج للسفر والسياحة اي نعرض للسائح شركة أو مكان سياحي يقدم له عروض خاصة وتخفيضات بهدف جذب السائح للقيام بالرحلة وقضاء وقت ممتع  وتكون الدعاية والإعلان حققت هدفها بنجاح.

دور الدعايا والإعلان في زيادة السياحة

السياحة جزء لا يتجزأ من منظومة الاقتصاد وتتطوره ورفع كفاءة السياحة تتوقف على دور الدعاية والإعلان في مساعدة السياحة على التطور، وذلك باستخدام عناصر جذب واستقطاب السياح لزيارة مختلف بقاع الارض.

الدعاية والإعلان اصبحنا بحاجة ماسة لها الأن لأهميتها الكبيرة في جذب انتباه الراغبين، والمهتمين وحثهم على زيارة الاماكن السياحية التي يروجون لها كما أن الإعلان السياحي يؤثر على ميول السائح بعرض تغيير ميوله، واتجاهاته عن طريق تزويده بمعلومات ضرورية وكافية عن المكان السياحي بشرط أن تكون المعلومات صحيحة و واقعية لكسب ثقة السائح و نحدثه عن مدي التسهيلات والمميزات المقدمة له بالإضافة إلي معلومات عن حالة المكان السياحي، و حالة الطقس به، والمواصلات المتوفرة، والبرامج السياحية التي يتم زيارتها كل ذلك يستقطب أكبر عدد من السياح وبالتالي زيادة انفاقهم مما يزيد من دعم القطاع الاقتصادي.

الترويج واستخدام الدعاية هام جداً لأنه يعمل علي تحفيز الطلب على المضمون السياحي لأنه يوضح عوامل الجذب في المكان المعلن عنه مما يدفع السائح للتكرار زيارته والحديث عنه في كل مكان.

الطرق المستخدمة للدعايا والإعلان للسفر والسياحة في اليوم الوطني السعودي ال92

تقدم العديد من الشركات السياحية والمنتجعات العديد من الطرق لجذب انتباه السائحين والمهتمين بمجال السياحة مثل:

  • تخفيض تذاكر الدخول المناطق السياحية.
  • عمل عروض، وتخفيضات للإقامة في الفنادق السياحية.
  • عمل المنشورات اليومية عن الأماكن السياحة في الصحف و وسائل التواصل الاجتماعي.
  • التواصل مع شركات السياحية العالمية من أجل تقديم العروض الخاصة بالشركة أو المكان السياحي.
  • الاشتراك في العروض التسويقية مثل المهرجانات والاعياد وعمل عروض خاصة لهذه الايام مثل الاحتفال بيوم شم النسيم في حفل خاص مع نخبة من النجوم.

 بوابة مصر السياحية للدعايا والاعلان

أطلقت الدولة مؤخراً بوابة مصر السياحية للدعايا والإعلان عن المنتج السياحي المصري حيث تهدف البوابة إلي الترويج والدعاية للسياحة المصرية عبر شبكات الانترنت، وتقديم خدمات ومعلومات متصلة بمواقع التواصل الاجتماعي حيث تهتم البوابة بنشر كل ما يهم السائحين من معرفة الأماكن السياحية، والتاريخية في مصر وأهم المزارات السياحية التي تعد مقصد السائحين من كل دول العالم.

وقد تم تصميم موقع بوابة مصر السياحية بأحدث الأساليب والتكنولوجيا المستخدمة في مجال تصميم المواقع حتى يستطيع الوصول لأكبر عدد من السائحين وتنشيط السياحة المصرية كما تتواصل البوابة مع السائحين بشكل دائم ومتجدد وتستخدم البوابة شعار هي دي مصر لتكون أفضل دعاية سياحية لمصر، ويمكنك الإستعانة به لحجز التذاكر وسرعة زيارة المملكة في اليوم الوطني السعودي.

دور اليوم الوطني السعودي في تنشيط ورفع الدخل من السياحة

يعد يوم مميز بأحداثه التي يتم الإعداد لها مسبقاً، فضلاً عن تزيين الشوارع والمدارس والمنازل وإقامة الحفلات والذي يعتبر مصدر جذب للسياح للزيارة في تلك الأيام وزيادة الدخل بشكل كبير.

وضحنا لكم أهمية دور الدعايا والاعلان للسفر والسياحة في جذب السياحة لمصر وتقديم أفضل العروض والخصومات السياحة المقدمة والتي وفرت لكم عروض مميزة للتمكن من السفر لحضور إحتفالات مميزة في اليوم الوطني السعودي.