أمتعنا الفنان مصطفي كامل بأعماله الغنائية على مدار الوقت، والتي وصفها البعض بكلمات من معاني الحزن وبعد خروج النجم هاني شاكر وإعتذاره عن مقعد نقيب الموسيقيين، خاض عدد من المغنيين الإنتخابات التي أجريت بنادي نقابة المهن التمثيلية للحصول على لقب نقيب الموسيقيين وقد شارك في الإنتخابات 4 أشخاص فاز من بينهم مصطفي كامل وقد قام بالإحتفال بالفوز بين محبيه وأًدقائه ومؤيديه محمولاً على أكتافهم تحت هتاف شديد بإسمه.

توجهات مصطفي كامل في أغاني المهرجانات

وفي حوار مصطفي كامل مع رامي رضوان  والذي ينقل لكم تفاصيله موقع كوبون والي عن أغاني المهرجانات، أشار نقيب الموسيقين أنه لايمانع في أغاني المهرجانات ولكن بضوابط بعد دعوة عدد كبير من النقاد، وتجنب خدش معظم الأغاني للحياء مادام في إطار موسيقي مميزة يستمع إليها الجمهور بإستمتاع تام.

هو مطرب شاعر من مواليد الإسكندرية تربي في حي السيدة زينب وكانت أبرز ألبوماته طول الوقت وحكايتي أنا وأجمل سنين العمر وحدوس على قلبي وغيرهم.

وله الكثير من الكلمات التي تخص فنانيين مختلفين منهم بهاء سلطان ومحمد منير وحماده هلال وهيفاء وهبي.

بدء حياته منذ 20 عام وتعامل مع أغلب المطربين ومنهم هاني شاكر الذي وصلت مؤلفاته له 40 أغنية على سبيل المثال الحلم الجميل.

خريج جامعة عين شمس بكالريوس تجارة وهو محب للشعر والكتابة، ومن أهم مشجعية هو نصوح كنعان صديقه المقرب في كلية الآداب والمشجع الرئيسي لمصطفي كامل على خوض تجربة الكتابة وكانت أول مسابقة أقيمت في صوت القاهرة عام 1989م.