موقع تومي هيلفيغر يرجع تاريخه إلي الأمريكي تومي هيلفيغر وهو مصمم ازياء أمريكي ولد عام ١٩٥١م في ٢٤ مارس في منطقة الميرا بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية عبر موقع كوبون والي.

يرجع تأسيس موقع تومي هيلفيغر الي هذا الامريكي الذي أسس شركة تومي هيلفيغر ومن خلالها تم تأسيس موقع تومي هيلفيغر.

ماركة تومي هيلفيغر هي ماركة مميزة في عالم الأزياء خاصة تومي جينز حيث تتمتع هذه الماركة باستيل كلاسيكي امريكي.

ماركة تومي هيلفيغر

تتمتع ماركة تومي هيلفيغر بجودة التصميم واذواق تناسب الجميع كما انها تناسب جميع الفئات العمرية كما أنها تضم مجموعة من أحدث الموديلات للملابس أو الحقائب أو الأحذية أو أي من المستلزمات الأخرى التي تود اقتناءها.

من خلال موقع تومي هيلفيغر ستحصل على ما تريد من موديلات بأسعار مخفضة وجودة عالمية واقوي تشكيلة من الموديلات كما يمكنك الحصول على نظام التقسيط وخدمة توصيل سريعة غير مواقع التسوق الالكترونية الأخرى.

ينتشر موقع تومي هيلفيغر في كثير من البلدان مثل مصر وتركيا والمملكة العربية السعودية والامارات وغيرها من دول العالم.

يرجع الفضل في انشاء هذا الموقع إلي توماس جاكوب هيلفيغر وهو مصمم أزياء أمريكي الجنسية أسس شركة تومي هيلفيغر والتي من خلالها أنشأ هذا الموقع.

ولد توماس جاكوب هيلفيغر في الرابع والعشرون من مارس عام ١٩٥١مفي مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

يتم من خلال هذا الموقع تسويق منتجات تومي هيلفيغر وتشتمل هذه المنتجات على العديد من الموديلات التي تخص الأطفال والنساء والرجال وكل ما يلزمهم من أحذية وملابس سواء للخروج أو المنزل أو داخلية واكسسوار وشنط وغيرها مما يخص جميع أفراد الأسرة.

يتم تحديث الموقع باستمرار للحصول على افضل المنتجات ومواكبة الموضة العالمية لذا يجب عليك متابعة التحديثات اليومية اذا كنت أحد عملاء هذا الموقع.

يعطيك هذا الموقع متعة التسوق اون لاين بأفضل الأسعار وأعلى جودة للخامات وتنوع المنتجات التي يتميز بها عن غيره.

فروع تومي هيلفيغر في مصر

تنتشر ماركة تومي هيلفيغر الأمريكية وخاصة في مصر كما تنتشر على العديد من مواقع التسوق حيث يتم تسويق منتجات هذه الماركة عن طريق اكثر من موقع تسوق اون لاين.

من اشهر المواقع التي تسوق لهذه الماركة موقع جوميا الشهير في مجال الشراء والبيع اون لاين حيث يمكنك طلب اي من منتجات تومي هيلفيغر وتوصيلها عن طريق موقع جوميا.

كما توجد مواقع اخري مثل سوق . كوم أو أمازون بالتسويق ايضا لمنتجات تومي هيلفيغر في مصر وغيرها من الدول.

إلي جانب هذه المواقع يوجد فروع لماركة تومي هيلفيغر في مصر مثل فروع تومي هيلفيغر في القاهرة والتي توجد في مدينة نصر بشارع عمر بن الخطاب داخل مول سيتي ستارز المرحلة الثانية الدور الثالث.

ليس هذا الفرع فقط في مصر ولكن يوجد فرع آخر في الإسكندرية يمثل منتجات تومي هيلفيغر في جمهورية مصر العربية.

تومي جينز

من خلال تشكيلة تومي للجينز يمكنك الحصول على أفضل الموديلات في عالم الجينز عن طريق تومي هيلفيغر للجينز حيث ينفرد بأزياء حديثة ومتنوعة وترضي جميع الأذواق.

إذا كنت من محبي الجينز يجب ان لا تفوت فرصة التسوق من خلال تومي جينز فستحصل على الأحدث والاجود والأفضل والأرخص في عالم الجينز.

سيعطيك هذا المنتج طلة متميزة ومختلفة من خلال تشكيلة تومي جينز الجديدة في عالم الجينز التي يغلب عليها الطابع الخاص بشعار وعلم تومي هيلفيغر.

يمكنك التمتع بخدمة التوصيل المجاني كما يميز هذا الموقع خدمة الاسترجاع أو التبديل مجانا لمنتجاتهم.

تومي جينز وتومي هيلفيغر هما ماركة واحدة ولكن تومي هيلفيغر هي العلامة التجارية الأم والتي تتبع لها ماركة تومي جينز.

كوبون خصم تومي هيلفيغر

يعطيك كوبون خصم تومي هيلفيغر فرصة الحصول على المنتج بخصم كبير في السعر وبذلك تستطيع توفير الكثير من المال عند التسوق من ماركة تومي هيلفيغر.

تستطيع الحصول على كوبون خصم منتجات تومي هيلفيغر من خلال اتباع الخطوات التالية.

من خلال صفحة تومي هيلفيغر يمكن الدخول على موقع الكوبونات يونيك كوبون.

تقوم بنسخ كوبون تومي هيلفيغر أو تومي جينز عن طريق الضغط على زر عرض الكوبون ثم بعد ذلك يتم نسخ كوبون الخصم تلقائيا.

تتم اضافة المنتجات التي تريد شرائها إلى قائمة المشتريات عن طريق زيارة صفحة المتجر الخاصة بموقع تومي هيلفيغر.

للاستفادة من كوبون الخصم تقوم بلصقه في المكان المحدد له في صفحة ملخص الطلبية ثم الضغط على زر تطبيق الكوبون حتي تتأكد من تفعيل كوبون الخصم.

وبهذه الطريقة تكون قد حصلت على كوبون الخصم بمنتهي السهولة ويمكنك استخدامه على اي من المنتجات التي تريد شراءها.

مميزات التسوق من خلال موقع تومي هيلفيغر

الحصول على المنتجات التي تريدها بسهولة ويسر دون تكلفتك عناء البحث عنها في الأسواق وبأسعار وجودة عالمية.

الاستفادة من كوبون الخصم التي يعطيها الموقع قد تصل هذه الكوبونات الي خصم خمسون بالمائة على جميع المنتجات سواء المخفضة أو غير المخفضة.

عروض يومية من الممكن أن تصل الى ٧٠ بالمائة على جميع المنتجات لذا يجب متابعة الموقع باستمرار للاستفادة من هذه العروض.

لا يعتمد موقع تومي هيلفيغر لغة واحدة فقط ولكنه يعتمد اكثر من لغة تختارها كما تريد مما يسهل عملية التواصل واتمام عملية الشراء.

هناك العديد من طرق الدفع التي يمكنك اختيار ما تحب منها مثل الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو باي بال كما تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام وهذا أهم ما يميز هذا الموقع.

خدمة توصيل سريعة للغاية ومجاني في جميع دول العالم كما تتيح خدمة الاسترجاع بكل سهولة عن طريق موقع الشركة أو أحد فروعها القريبة منك.

العديد من التصاميم الحديثة على مستوي العالم غير جودة الخامة ودقة التنفيذ كما أن سعرها مناسب للجميع.

خدمة عملاء متاحة خلال ٢٤ ساعة يوميا للرد على استفساراتك حل جميع المشاكل التي تواجه عملائها.

ما الفرق بين تومي هيلفيغر وتومي جينز

كلاهما وجهان لعملة واحدة ولكن تومي جينز مخصصة في موديلات الجينز عن غيره من الموديلات الأخرى.

لدي تومي هيلفيغر شهرة كبيرة حول العالم كانت بدايته في عالم الأزياء بماركته الشهيرة تومي هيلفيغر والتي انتشرت في أمريكا ثم أرتد تومي نقلها إلى لندن.

انتشرت هذه الشركة كثيرا واستطاعة انشاء علاقة قوية في وقت قصير في جميع ولايات الولايات المتحدة الأمريكية كما انتشرت عالميا وأحدثت صيحة في عالم الموضة والتطور.

بعد نجاح علامة تومي هيلفيغر عالميا اعلنت شركة تومي هيلفيغر اطلاق علامة اخري خاصة بها في عام ٢٠١٧ وهي علامة تومي جينز والتي حققت نجاحا كبيرا ايضا.

تناسب موديلات ماركة تومي جينز جميع أفراد الأسرة من رجال ونساء وأطفال كمل تشتمل على جميع المنتجات من سراويل وسترات وجاكيت وغيرها من الموديلات التي تبحث عنها.

تتميز موديلات تومي جينز عن غيرها من موديلات الجينز الأخرى بالتنوع والجرأة في عرض منتجاتها كما يوجد منها الجديد يوميا لذالك يجب متابعة تحديثات الموقع اليومية.

ماركة تومي هيلفيغر أو تومي جينز ماركة عالمية مميزة وفريدة ذات جودة عالية وسعر مناسب لذا لا تتنازل عن الحصول عليها.