يصنف موقع بات بات كواحد من أفضل مواقع التسوق الإلكترونية للطفل وحديثي الولادة حيث به جميع مستلزمات الطفل منذ لحظة الولادة، سنتعرف عليه عبر موقع والي فعل كود الخصم الآن SH22 .

يوفر هذا الموقع جميع ما يخص الطفل والأم منذ الولادة من ملابس واكسسوار حتي اللوازم المنزلية بأفضل جودة وأقل سعر.

تبحث الأمهات لطفلها عن كل ما يحتاج وتهتم بجميع شئونه منذ لحظة الولادة كما تريد الأفضل دائما له لذلك يعد ماركة بات بات أفضل ما تقدمين لطفلك.

موقع بات بات يناسب جميع الأمهات التي تبحث عن الجودة في الخامة وتصاميم مميزة وفريدة من نوعها لطفلك.

موقع بات باتSH22

من أفضل موقع التسوق التي تقدم أفضل المنتجات التي تخص الطفل ويتميز بجودته واسعاره المتميزة.

تم تأسيس بات بات عام ٢٠١٤ على يد الصديقين ألبرت وانغ وكين غاو في كاليفورنيا حيث حصل كلاهما على درجة الماجيستير من جامعة كارنجي.

ثم أصبحت الشركة من أشهر الماركات في الولايات المتحدة الأمريكية وايرلاندا في تسويق مستلزمات الطفل وحديثي الولادة واكسسوار الأطفال.

موقع بات بات من أفضل المواقع التي تقدم تصاميم فريدة من نوعها في عالم الأطفال وحديثي الولادة والموديلات العائلية غير الاكسسوار المنزلية كما يقدم عروض متنوعة يوميا للأم والطفل.

يرتب موقع بات بات ١١ ألف عالميا و٦ ألاف امريكيا في مجال أزياء الأطفال حيث يتسوق منه الملايين حول العالم.

يوجد المقر الرئيسي لهذا الموقع في الولايات المتحدة الأمريكية والمقر الثاني له في ايرلندا تبع الاتحاد الأوروبي كما يقوم بالشحن لأي من دول العالم حيث ينتشر بات في كثير من الدول مثل السعودية والإمارات والمغرب وقطر والكويت وغيرها من البلاد التي تهتم بماركة بات بات.

هل تعلم ماذا تعني بات بات تعبر عن الصوت الذي يصدره الطفل عند تعلمه المشي لهذا اطلق هذا الاسم عليه حيث يهتم بكل ما يخص الطفل.

كيفية الشراء من موقع بات بات

أسعار الشحن من خلال موقع بات بات ثابته لكنها تختلف من مكان لأخر فكل بلد لها سعر شحن خاص بها.

قد يصل اليك المنتج بعد اجراء عملية الشراء بيومين عمل بالكثير ويراعي الإجازات والعطلات الرسمية.

يمكنك استرجاع المنتج خلال ثلاثون يوما من الاستلام ولكن لن تسترد اموالك لكن يمكن استبدالها بمنتج اخر يمكنك اختياره بشرط عدم اتلاف المنتج أو الغلاف الخاص به أو يكون الاسترجاع لعيب في المنتج.

لكي يتم عملية الشراء من خلال موقع بات بات يجب عليك التسجيل في الموقع باللغة التي تختارها حيث يتيح لك الموقع العديد من اللغات.

تقوم بتسجيل الاسم والعنوان ليصلك المنتج عن طريق طرد على العنوان التي تقوم بتسجيله بدون مشقة.

يمكنك الدفع عن طريق الفيزا او ماستر كارد كما يجب مراعاة مصاريف الشحن الا في بعض الحالات التي قد يكون فيها تخفيضات ويتم بها الشحن مجانا.

بعد الدفع في خلال ٢٤ ساعة يتم ارسال رسالة لتحصيل الرسوم الخاصة بالمنتج ثم تتلقى رسالة على البريد الإلكتروني تؤكد نجاح الطلب كما يجب مراعاة فروق التوصيل من بلد لأخرى.

مميزات التسوق من خلال موقع بات بات

الحصول على المنتجات التي تريدها بسهولة ويسر دون تكلفتك عناء البحث عنها في الأسواق وبأسعار وجودة عالمية.

الاستفادة من كوبون الخصم التي يعطيها الموقع قد تصل هذه الكوبونات الي خصم خمسون بالمائة على جميع المنتجات سواء المخفضة أو غير المخفضة.

عروض يومية من الممكن أن تصل الى ٧٠ بالمائة على جميع المنتجات لذا يجب متابعة الموقع باستمرار للاستفادة من هذه العروض.

لا يعتمد الموقع لغة واحدة فقط ولكنه يعتمد اكثر من لغة تختارها كما تريد مما يسهل عملية التواصل واتمام عملية الشراء.

هناك العديد من طرق الدفع التي يمكنك اختيار ما تحب منها مثل الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو باي بال كما تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام وهذا أهم ما يميز هذا الموقع.

خدمة توصيل سريعة للغاية ومجاني في جميع دول العالم كما تتيح خدمة الاستبدال بكل سهولة عن طريق موقع الشركة أو أحد فروعها القريبة منك.

العديد من التصاميم الحديثة على مستوي العالم غير جودة الخامة ودقة التنفيذ كما أن سعرها مناسب للجميع كما يهتم بجودة الخامة التي تناسب الأطفال وبشرتهم الحساسة التي تحتاج إلى نوع معين من الخامات.

خدمة عملاء متاحة خلال ٢٤ ساعة يوميا للرد على استفساراتك حل جميع المشاكل التي تواجه عملائها.

خصومات بات بات

يقدم لك موقع بات بات خصومات قد تصل الى ٥٠ بالمائة على بعض منتجاته ولكي تستمتع بخصومات بات بات يجب عليك متابعة التحديثات اليومية التي يقدمها الموقع يوميا.

يقدم موقع بات بات ايضا قسم خاص بالتصفيات لجميع عملائه يكون بها العديد من المنتجات بأقل الأسعار كما يضم هذا القسم الكثير من العروض اليومية الذي يحتوي على الكثير من المنتجات التي يتم تسويقها من خلال منتجات اليوم الواحد بنسبة خصم كبيرة ومميزة.

يتم الشحن عن طريق الموقع من خلال خدمة الشحن المباشر للعديد من الدول مثل مصر والسعودية والإمارات وعمان كما يمكنك الحصول على خدمة الشحن مجانا الى القاهرة واسكندرية والجيزة.

يمكنك التعامل باللغة التي تناسبك من خلال اختيار اللغة من قائمة اللغة الخاصة بالموقع حيث يوفر الموقع العديد من اللغات.

يمكنك أيضا التعامل بعملات مختلفة مثل اليورو أو الدولار أو الدرهم الإماراتي أو الريال السعودي أو الجنيه المصري.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء اذا واجهتك بعض المشكلات حيث تجد خدمة عملاء راقية جدا في التعامل تقوم بالرد على استفسارك وحل ما يواجهك من مشاكل تواجهك اثناء عملية الشراء من الموقع.

يتيح لك الموقع خدمة الاستبدال في مدة أقصاها ١٤ يوما من الاستلام إذا كان هناك اي عيب في المنتج كما يمكنك الحصول علي كود الخصم لتوفير الكثير من المال عند الشراء.

الربح من بات بات

يتيح لك موقع بات بات التسويق لمنتجاته مقابل عموله على المبيعات تحسب شهريا على حسب نسبة البيع التي اتممتها.

يجب المحافظة على ماركة بات بات  وعدم استغلالها باي نوع أو الاعلان عنها باي طريقة تخاف قوانين الشركة.

من خلال هذه المنتجات يمكنك الحصول على ربح وفير حيث أن منتجات هذه الشركة معروفة ومشهورة ومميزة وعليها اقبال من العديد من البلدان.

ماركة بات بات فريدة من نوعها في عالم الأطفال لذلك لا تتيح فرصة التسويق لأي أحد بالا بشروط يجب الالتزام بها إذا كنت تريد التعامل معها.

موقع بات بات  مصر

لا يقتصر موقع بات بات على دولة معينة او منتج معين حيث ينتشر في العديد من الدول ويسوق للكثير من منتجات الأطفال المنتشرة عالميا ومحليا.

من خلال موقع بات بات مصر يمكنك الحصول على الكثير من المنتجات التي تريدها بطريقة سهلة وبسيطة بدون عناء البحث في المحلات والتنقل الكثير بينها وخاصة المنتجات التي تخص الطفل.

كما يمكنك الحصول عليها بأفضل سعر وتكاد تكون ارخص من سعرها بأي مكان اخر كما يمكنك الاستفادة من كوبون الخصم حيث يعطيك ميزة الخصم على المنتجات فتحصل عليها بسعر أفضل وجودة أعلى.

موقع بات بات مصر قمة التطور في التسوق الإلكتروني فيها جميع ما يلزم الطفل وحديثي الولادة فستجد كل ما تريد في مكان واحد وبأفضل جودة.

نصائح مهمة للتسوق من موقع بات بات

يجب عليك معرفة العروض التي يوفرها لك الموقع حتي تحصل علي أقصى استفادة منه وتتمتع بمميزاته كما تستمتع باستخدام كوبون الخصم او كود خصم الموقع.

لأنك من خلال هذه الطريقة يمكنك التمتع بتوفير اكبر نسبة من الخصم على مشترياتك والاستفادة من مميزات هذا الموقع للتسوق عبر الإنترنت.

يراعي التفرقة بين رسوم الشحن عند التسوق ورسوم الشحن لخدمة الدفع عند الاستلام فالموقع يوفر الشحن مجانا لذلك يجب معرفة أنه عند اختيار طريقة نقدا عند الاستلام يوجد هناك رسوم شحن.

لذلك تأكد من طريقة الدفع التي تختارها حتي تتمتع بميزة الشحن مجانا.

يوجد هناك تحديث يومي للعروض والخصومات التي يقدمها موقع بات بات  لأنه يوجد بالموقع قسم خاص بالعروض اليومية التي يقدمها على منتجاته وتتحدث باستمرار فمن المفضل لك متابعتها.

يمكنك الغاء الطلب اذا كنت تريد إلغائه وذلك من خلال حسابك الشخصي على الموقع واذا صادفتك مشكله في الغائه يمكنك الاتصال بخدمة العملاء وستساعدك في هذه الخطوة.

يمكنك الاشتراك في القائمة البريدية  وبذلك يمكن الحصول على كوبونات مجانا والحصول على العروض الحديثة والكوبونات الخاصة بالمتجر.

يمكن التأكد من اتمام طلبك وذلك من خلال رسالة الكترونية على البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله من جانبك على الموقع يكون به ما يخص المنتج الذي طلبته من تفاصيل ورسالة ايضا على رقمك الخاص.

موقع بات بات الأصلي

هناك جميع الخامات التي تبحث عنها التي تخص الأطفال وحديثي الولادة  او العناية بهم ستجدها في هذا الموقع بجودة عالية وخامات متميزة.

به جميع الخامات العالمية المشهورة والتي يفضلها معظمنا لذلك فهي أصلية دون تفكير.

عند زيارة الموقع الخاص بشركة بات بات يمكنك معرفة اراء العملاء بكل سهولة وستجد الآراء الإيجابية التي تعبر عن جودة منتجات هذا الموقع من خلال تعليقات العملاء التي سبق لهم التعامل معه.

كما تجد هناك تقييمات العملاء المتسوقين على المتجر وعلى تطبيق بات بات.

ومن مميزات هذا الموقع التي يتميز بها ان هناك مواصفات خاصة لجميع المنتجات سواء كانت ملابس او منتجات أخري يمكنك التعرف عليها ومعرفة المناسب لك من خلالها.

وفي حالة شراء المنتج وبعد شرائه اردت استبداله بكل سهولة من خلال خاصية الاسترجاع الخاصة بالموقع ولكن بشروط معينه ودن استردا المال لكن يمكنك استبداله بقطعه أخري.

استطاع موقع بات بات خلال فترة قصيرة الحصول على ثقة عملائه وتحقيق نسبه عالية من المبيعات كما أن اسعاره مناسبة لمختلف الطبقات اذا قارنها بمواقع اخري.

ومن أهم أسباب حصوله على ثقة عملائه ان منتجاته اصلية لا تقبل المنافسة لذلك تحصل على رضا مسوقينه وتزداد عملائه يوما بعد يوم.

يوجد لدي هذا الموقع للتسوق عبر الإنترنت العديد من الخصومات على الكثير من المنتجات مثل خصم خمسون بالمائة وكذلك خصم ٧٠ بالمائة كما أن هناك خصم أربعون بالمائة وغيرها من الخصومات والعروض التي تميزه عن غيره من المواقع.

منتجات الطفل مميزة ولها مواصفات خاصة يجب ان تتوافر بها وخامات معينه حتي تحافظ على بشرة الطفل الحساسة وهذا مل يهتم به موقع بات بات.

جودة المنتج مع السعر المناسب والتحديث المستمر للموديلات بما يواكب الأزياء العالمية وكوبونات الخصم المميزة هذا ما جعل موقع بات بات ماركة مميزة في عالم منتجات الأطفال وحديثي الولادة.