يعتبر كود فيرست كراي هو واحدة من الأمور التي ترددت عليها محركات البحث في الفترات الأخيرة وهذا بسبب أن الكثير من النصابين يقومون بالادعاء الكاذب بأنهم يعملون لدى شركة فيرست كراي، ولكنهم لا يمتوا بصلة للشركة، كما أن الكود قد يصل إلي العميل عن طريق رسالة نصية برقم الهاتف الذي قام بالتسجيل به في التطبيق أو عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي في المناسبات العامة والمعروفة، لهذا فمتجر فيرست كراي غير مسئولة عن أي كود لا يعمل معك ولم يتم نشره على الصفحة الرسمية للمنصة أو على منصات التواصل الاجتماعي.

كوبونات خصم فيرست كراي الرمز الترويجي
كوبون خصم فيرست كراي السعودية AFD30
كود خصم فيرست كراي اول طلب AFD30
خصم متجر فيرست كراي 10% AFD30
خصم فيرست كراي عمان AFD30

سياسة التوصيل في فيرست كراي First Cry

كود خصم فيرست كراي

كود خصم فيرست كراي

يتعامل الموقع مع العميل بأفضل سياسة توصيل ممكنة وذلك من خلال شركات الشحن الدولية الكبرى داخل الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم توصيل كافة المشتريات التي يجدها العميل داخل جميع أنحاء مدن الإمارات في غضون يوم أو 3 ايام منذ تأكيد الاوردر وإتمام عملية التسوق، وعملية توصيل المنتجات تتم برسوم بسيطة للغاية.

عملية الإرجاع في فيرست كراي

كود خصم فيرست كراي

كود خصم فيرست كراي

لمتابعة المزايا الكثيرة التي يقدمها تطبيق فيرست كراي  لعملائه نقدم لكم خدمة إرجاع المنتجات والشروط المطلوبة لإتمام هذه الخدمة بشكل سليم وهي:

  • طلب الإرجاع يتم في غضون 48 ساعة من تسليم المنتج إليك المنتجات ألا يتم استخدام المنتج.
  • وأن يكون في حالته الأصلية أن يرافق المنتجات الفاتورة أو بون الدفع الخاص به مع العلم أن لن يتم إرجاع الهدايا والعطور. مرة أخرى، وبمجرد تتطابق الشروط يتم قبول المنتجات مرة أخرى لإرجاعها وإرجاع المبلغ لحسابك مباشرة.
  • كما أن إرجاع المنتجات لدى شركتنا أمر سهل فهذا حق للعميل ولكن يُكتسب عند الأمور الآتية فقط:
  • عند استعلام اوردر ليس متطابق مع المواصفات التي تم ذكرها في الموقع.
  • التأخير في التوصيل بالنسبة لمعظم الطلبات التي لا تحتمل التأخير، وتتلف عند تعرضها للشمس.
  • عند وصول الاوردر في حالة غير قابلة للاستعمال أو التعامل معها وهنا يمكنك الاتصال والشكوى لخدمة العملاء المتواجدة خلال 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع.

التواصل مع خدمة عملاء فيرست كراي

كود خصم فيرست كراي

كود خصم فيرست كراي

عند وجود أي استفسار أو شكوى من سوء الخدمة  يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فيرست كراي بشكل مباشر للحصول على الرد، حيث يمكن التواصل معهم من خلال الطرق التالية : الاتصال عبر الرقم التالي : 3800 806 4 971+ التواصل عبر البريد الإلكتروني  الخاص بخدمة فيرست كراي وأي استفسار عبر منصة التطبيق اتصل بنا تجدنا في خدمتك بشكل مباشر مع العلم أن فريق خدم العملاء جاهز للرد عليك من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءًا، يمكنك الاستفسار عن أي منتج أو خدمة الإرجاع أو التوصيل أو استخدام كود خصم فيرست كراي أو أي شيء تريده أثناء عملية الشراء.

الاسئلة الشائعة

كيف احصل على كود فيرست كراي؟

يتم إرسال كود فيرست كراي عبر منصات التواصل الاجتماعي أو على المنصة الرسمية لشركتنا ويمكنك أن تحصل عليه عبر رسالة على هاتفك ولكن هذا الأمر يتم في المناسبات العامة الشهيرة مثل عيد الأم و عيد الأضحى، كما يحظر على الشخص استعمال الكود مرتين متتاليتين.

ما هو كود فيرست كراي؟

كود فيرست كراي، يمكنك استعماله للحصول على خصم فوري وكبير على قسيمة مشترياتك حيث يمكنك أن تحصل عليه بأي طريقة من التي عرضنها لك وعند عملية الدفع سواء بالفيزا أو عن طريق دفع نقدي فإنك تقوم بإدخال الكود ومن ثم تحصل على خصم على قيمة الدفع الخاصة بك، وهذا يمكنك استخدامه لمرة واحدة فقط.

عروض مشابهة

كود خصم فيرست كراي السعودية

كوبون خصم فيرست كراي Firstcry

كود خصم فيرست كراي 2023 كوبون فرستكراي 10% على كل الموقع Firstcry Code