يتم كل عام في شهر نوفمبر ما نسمع عنه بالجمعة السوداء، والجمعة البيضاء، والبلاك فرايدي، لكن متجر نون الإلكتروني قد أشهر هذا اليوم بالجمعة الصفراء، ويتم عمل عروض على جميع المنتجات التي يسوق لها المتجر من  أفخم وأبرز الماركات العالمية باهظة الثمن وتخفيضات هائلة تصل حتى 80%؛ مع كود خصم إضافى من موقع كوبون والي للحصول على خصم قيمته 15% زيادة على التخفيضات المطروحة من المتجر، انسخ كود خصم نون السعودية الجمعة الصفراء (PET151) واستمتع بالخصم.

الأقسام الموجودة في متجر نون

  • الإلكترونيات: أجهزة الكمبيوتر والستالايت، واللابتوب، والصوت، والفيديو، والكاميرات، والطابعات، وأجهزة الراوتر، واكسسوارات الكمبيوتر من ماركات: سامسونج، إل جي، سوني، ديل، اتش بي، وغيرها.
  • الموبايلات: جميع الهواتف، والتابلت، وسماعات سمارت، واكسسوار الموبايل، والباور بانك، والسيلفى ستيك؛ من ماركات: سامسونج، أبل، شاومي، أوبو، هواوي، هونر، ريلمي، نوكيا، وغيرهم.
  • البقالة: الأغذية المعلبة، والجافة، المشروبات، والحلوى، والشيكولاتة، وغيرهم.
  • الأزياء: أزياء الرجال، والنساء، والأطفال، والاكسسوارات، والنظارات، والساعات.
  • مستلزمات السيارات: قطع الغيار، والكاوتش، والاكسسوارات الداخلية، والخارجية، والكترونيات السيارات،واكسسوارات الموتسيكلات، والزيوت.

                             تصفح متجر نون الرسمي للتطلع الى جميع الأقسام من هنا

عروض نون 11 11

ماذا يمكنك الشراء باستخدام كود خصم نون السعودية الجمعة الصفراء

متجر نون دائمًا يبهرنا في تقديمه للمنتجات التي يقوم بعرضها والمزايا الإضافية التي يطورها، وباستخدام كود خصم نون السعودية الجمعة الصفراء (PET151) المتوفر على موقع كوبون والي؛ يمكنك الحصول على خصم اضافي بقيمة 15% على جميع المنتجات المعروضة في المتجر المطروح عليها تخفيضات أساسية قيمتها 80% من أغلى وأفخم الماركات بأقل الأسعار وتتمثل هذه المنتجات في:

  1. المطبخ والأجهزة المنزلية: ديكورات المنازل، وأدوات تحسين المنزل، ومستلزمات الحدائق، والمطبخ، وأدوات تحسين المنزل.
  2. الأطفال البيبي والألعاب: العاب الأطفال، وملابس الأطفال، ومقاعد السيارات، والحفاضات، ومستلزمات الرضاعة والطعام.
  3. الإلكترونيات: الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وأجهزة التابلت، والأجهزة الكهربائية، وألعاب الفيديو، وكاميرات الصور والفيديو، وسماعات الرأس.
  4. الأزياء: أزياء الرجال، والنساء، والأطفال، وساعات اليد للرجال والنساء، والحقائب، والأحذية، والأمتعة، والنظارات.
  5. الجمال: العطور للرجال والنساء، والمكياج، وأدوات العناية الشخصية، والاكسسوارات،وأدوات العناية بالبشرة والجسم.

مزايا كود خصم نون السعودية الجمعة الصفراء 

  • يمكنك الحصول على خصم قيمته 15% عند استخدام كود خصم (PET151) المتوفر على موقع كوبون والي، غير التخفيضات الأساسية التي تصل قيمتها الى 80% على العروض المقدمة من خلالهم.
  • يشمل كود خصم نون السعودية الجمعة الصفراء جميع المنتجات المعروضة على المتجر المتوفرة من أفخم الماركات العصرية باهظة الثمن والتي كان يصعب على بعض الأفراد امتلاكها؛ فعليكم استغلال كود الخصم الآن.
  • لا يوجد حد أدنى لقيمة المشتريات للاستمتاع بالخصم، بل يتم تفعيل كود الخصم على قطعة واحدة
  • يسري كود خصم نون السعودية الجمعة الصفراء على جميع العملاء القدماء والجدد لكي يستطيع المستهلكين الحصول على مشترياتهم بسهولة.

كيف أطبق كود خصم نون السعودية الجمعة الصفراء

لتفعيل كود خصم نون الجمعة الصفراء 2024 على عملياتك الشرائية للحصول على أكبر نسبة خصم وتوفير عليك باتباع الخطوات التالية وتطبيقها للوصول إلى مطلبك:

  1. قم بنسخ كود خصم نون الجمعة الصفراء(WLY11).
  2. تطلع على موقع  نون Noon الالكتروني من هنا.
  3. قم باختيار المنتج الذي تريد تفعيل عليه كود الخصم عليه.
  4. قم بإضافة مشترياتك الى حقيبة التسوق.
  5. اذهب الى حقيبة التسوق الخاصة بك، وانسخ كود الخصم في مكانه.
  6. حدد طريقة الدفع التي تريد أن تتعامل بها مع المتجر، وقم بتسجيل الدخول بالبريد الالكتروني.

سارع الأن للتمتع بامتلاك الماركات العالمية التي كان يصعب امتلاكها بسبب غلائها؛ قم باستغلال كود خصم نون السعودية الجمعة الصفراء (PET151) للعثور عليها من أفضل المتاجر الالكترونية ثقةً للعملاء منذ سنوات مع توفير موقع كوبون والى أفضل الأكواد بأقوى الخصومات الإضافية لمساعدة العملاء دائمًا للاستمتاع؛ تابعونا لتعرفوا المزيد.

الأسئلة الشائعة

  • ما هو أقوى كود خصم نون؟

رمز (PET151) يمنح رمز الخصم 15% على جميع المنتجات؛ قم باستخدامه على مشترياتك في سلة التسوق، واستمتع بالخصومات المميزة على العمليات الشرائية الخاصة بك أنت أو أحد أفراد عائلتك.

  • هل الأجهزة في موقع نون أصلية؟

يمتلك متجر نون الإلكتروني أقوى فريق متخصص لضمان جودة المنتجات، ويتم تدريبهم بواسطة العلامات التجارية العالمية حتى يتمكنوا من التعرف أن المنتج أصلي أو توجد به أي مشاكل.

كوبونات ذات صلة

  1. كود خصم سيفي الجمعة البيضاء

  2. كوبون خصم نمشي الجمعة السوداء