استفد من العروض والتخفيضات المتاحة حاليًا على متجر لايك كارد، واستمتع بأقوى أكواد موقع كوبون والي للحصول على أفضل توفير على جميع مشترياتك. تعرف على أقوى كود خصم لايك كارد الجمعة السوداء لتوفير أكبر قدر من المال. 

تفاصيل عن موقع لايك كارد Like Card 

لايك كارد: هي إحدى الشركات الإماراتية المتقدمة التي تأسست عام 2014م، والرائدة في تقديم بطاقات الشحن الإلكترونية والرقمية من خلال الإنترنت والتي تتمثل في: بطاقات جوجل بلاي، وايتونز، وستيم، وبطاقات شحن موبايلي، وزين وسوا، وأيضًا بطاقات الإكس بوكس، والبلايستيشن، وبطاقات الفيسبوك، والسكاي بي بأقل الأسعار. يتوفر متجر لايك كارد في دولة الكويت، والسعودية، وعمان، والبحرين، وقطر، والعراق، والإمارات المتحدة،  وجميع دول الوطن العربي.

تعني التسويق لبطاقات شحن الألعاب، ومنصات المشاهدة على الويب، وبطاقات شراء التطبيقات، وبطاقات التسوق الالكتروني، وطلب الطعام وجميع المستلزمات؛ لذلك يعتبر من المواقع الأولى والمتميزة حول العالم في مجال بيع البطاقات الرقمية والالكترونية وكل ما سبق ذكره.

Like Card كوبون خصم الجمعة البيضاء

معلومات عن كود خصم لايك كارد الجمعة السوداء

  • يعطى كوبون خصم البلاك فرايدي من لايك كارد 60% على جميع بطاقات شحن العاب البلاي ستيشن، والاكس بوكس، وشراء التطبيقات واستخدامها، للفيسبوك والسكاي بي، وبطاقات ايتونز، وجوجل بلاي، وستيم، وكل البطاقات الموجودة على متجر لايك كارد.
  • يتوفر حاليًا على موقع كوبون والي كود خصم إضافي(GL79) تصل قيمته إلى 5% على جميع البطاقات الموجودة على متجر Like Card المخفضة وغير المخفضة، وهذا الخصم ليس له علاقة بالتخفيض والخصم الأساسي المطروح من المتجر الرسمي لايك كارد ولكن زيادةً عليه؛ حتى يتمكن العملاء من الاستفادة بأكبر قدر من كود خصم لايك كارد الجمعة السوداء.
  • يتوفر استخدام كود الخصم لجميع العملاء والمستخدمين القدماء والجدد على الموقع.
  • كود خصم لايك كارد الجمعة البيضاء (GL79) من موقع copounwaly ساري على جميع البطاقات المعروضة على المتجر عند تطبيق أول عملية شراء؛ لا تنس تطبيق كود الخصم للحصول على أكبر توفير.
  • لا يوجد حد أدنى لقيمة المشتريات التي يتم الشراء بها من خلال متجر لايك كارد لتطبيق كود الخصم عليها.كوبون خصم Like Card البلاك فرايدي

كيفية استخدام كود خصم لايك كارد الجمعة السوداء

  1. جهز المنتجات والبطاقات التي تريد شراؤها، وتفعيل كود الخصم عليها، وأضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك على متجر لايك كارد الرسمي مع مراعاة الشروط والأحكام.
  2. انسخ كود الخصم المتوفر في موقع كوبون والي (GL79) للاستفادة من توفير هائل على جميع مشترياتك التي تريد الاستحواذ عليها من متجر Like Card.
  3. قم بنسخ وتطبيق كود الخصم (GL79) في الخانة المحددة له على المنتجات التي قمت بإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك على الموقع سابقًا أو إختر منتجاتك الجديدة بكل سهولة من المتجر.
  4. انتقل لاختيار وسيلة الدفع التي تريدها، وإتمام عملية الشراء.
  5. استمتع الآن بأكبر توفير بعد تفعيل كود الخصم، ولتعلم أهمية أكواد الخصم من موقع كوبون والي التي تعمل على توفير أكبر قدر من الأموال ومساعدتك لاقتناء أبهظ المنتجات بأقل الأسعار.
  6. تابع الفيديو لتطبيق كود الخصم بسهولة من هنا.

لا تفوّت فرصتك للحصول على أكبر نسبة توفير لأموالك مع أكواد خصم لايك كارد 2023 الحصرية عبر كوبون والي، والتي تمنحك خصومات فعالة ومتجددة على جميع بطاقات الشحن الإلكترونية والرقمية؛ وتذكر استخدام كود خصم لايك كارد (GL79) عند الانتهاء من كل عملية شرائية في خانة الرمز الترويجي لتحصل على خصم 5% إضافي من قيمة المشتريات.

أسئلة شائعة

هل توجد أي أكواد خصم لمتجر لايك كارد فعالة؟

يوفر موقع كوبون والي أقوى أكواد خصم فعالة ومتجددة 100% ليس لمتجر لايك كارد فقط؛ بل أقوى وأفخم متاجر التسوق الإلكتروني بأكبر قيمة خصم على عروض جميع المتاجر مثل نون، فوغا كلوسيت، ستايلي، وسيفي، اندر ارمر، وأفوكادو، نايس ون، نمشي، و ناو ناو، وسيتروس تي في؛ تابع موقع coupon waly لامتلاك أقوى كوبونات خصم وتطبيقها على منتجات المتاجر.

هل موقع لايك كارد موثوق 

موقع لايك كارد من أفضل وأشهر متاجر التسوق الالكتروني للبطاقات الالكترونية والرقمية حول العالم ويتابعه كثير من العملاء والمستخدمين على مدار هذه السنوات.

كيفية تتبع الطلبية الخاصة بي بعد طلبها من متجر لايك كارد

يتم من خلال حساب البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به سابقًا أثناء عملية الشراء، وإتمام الطلب؛ تتبع منتجاتك لحين الوصول اليك، ويتم إخطارك دائمًا عبر البريد الالكتروني بأحوال المنتج والطلبية خطوة بخطوة.

كوبونات خصم ذات صلة 

كود خصم لايك كارد الجمعة البيضاء.