نبذة عن لاكوست Lacoste

لاكسوت هو عبارة عن متجر تسوق إلكتروني فرنسي كانت أول ما نشأت تهتم بالملابس الرياضية للرجال ثم تطورت إلى أن أصبحت تهتم بجميع أنواع الملابس للرجال والنساء وأيضاً الأطفال، ولم يقتصر اهتمامها وبيعها على الملابس فقط بل أيضاً تهتم بالأحذية والحقائب وبعض المنسوجات وأيضاً الساعات والأحزمة والنظارات، وايضاً لم تقتصر على هذا فقط بل أصبحت تهتم أيضاً ببعض منتجات العطور الجميلة.

ويعتبر متجر لاكوست من أكثر المتاجر الإلكترونية مبيعاً على مستوى العالم حيث بلغت اجمالي مبالغ مبيعاته ما يصل إلى مليون ونصف يورو، ولا يقتصر وجود متجر لاكوست في دولة فرنسا بالرغم من انه تم إنشائه من حوالي 80 عاماً فقد وصل إلى أكثر من 100 دولة من بينهم الولايات المتحدة وفرنسا وأسبانيا وإيطاليا والعديد من الدول الأخرى فهو يصل إلى حوالي اكثر من 1000 متجر على مستوى دول العالم.

كوبون خصم لاكوست Lacoste

يوفر لك متجر Lacoste عروض وخصومات كبيرة ومستمرة لا حصر لها، وذلك على جميع المنتجات المتاحة داخل المتجر وأيضاً يوفر لك المتجر من خلال موقع كبون والي مجموعة من كوبونات وأكواد الخصم التي تمنحك خصم إضافي على إجمالي قيمة مشترياتك، فيمكنك الآن استعمال كوبون الخصم (L84) مما يمنح المتسوقين وعملاء المتجر أكبر نسب تخفيض على المشتريات.

كود خصم لاكوست Lacoste

أيضاً يمنحك كود خصم لاكوست نسب تخفيض هائلة على قيمة المشتريات فيمكنك الدخول إلى الصفحة الرئسية الخاصة بالمتجر وقم بتصفحها “زيارة المتجر” فتجد تخفيضات كبيرة وهائلة على جميع المنتجات تصل إلى 50 % وأيضاً تجد الكثير من عروض الشحن والتوصيل، ومع تطبيق كود الخصم  (L84) تحصل على خصم إضافي ومميز وبأسعار لا مثيل لها.

كود خصم لاكوست

كود خصم لاكوست
كود خصم لاكوست السعودية
كود خصم لاكوست الكويت
كود خصم لاكوست الامارات

ما الذي يميز متجر Lacoste عن المتاجر الأخرى؟

  • يتميز الموقع بتصميم خاص وفريد، فقد تم تصميمه بشكل رائع ومقسم من داخله إلى عدة أقسام لكي يسهل على المتسوقين الشراء حسب الفئة التي يرغبون في شرائها، فيوجد قسم خاص بالنساء وقسم للرجال وقسم للأطفال وأيضاً قسم خاص بتيشرتات البولو الشهيرة، بالإضافة لذلك فهو يوجد بداخله قسم لكل ما وصل حديثاً إلى المتجر.
  • مما يميز المتجر أيضاً أنه يدعم اللغتين العربية والإنجليزية، فهو لديه زائرين من جميع انحاء العالم من عرب وأجانب لذلك فهو يسهل على المتسوقين الشراء واختيار جميع منتجاتهم بكل سهولة دون أدنى مشقة في فهم معلومات المتجر والمنتجات.
  • أيضاً: يوجد لدى متجر لاكوست خدمة عملاء متميزة متاحة على مدار الساعة وذلك للرد على جميع تساؤلات العملاء واستفساراتهم وأيضاً لحل المشاكل التي تواجههم أثناء التسوق.
  • مما يميز المتجر أيضاً: أنه يقوم بالشحن والتوصيل المجاني في حالة إذا كان إجمالي فاتورة الطلب أكثر من 350 ريال سعودي ويتم توصيل الطلب عادة في خلال اسبوع من تاريخ تأكيد الطلب.

طرق الدفع المتاحة داخل متجر Lacoste ؟

يوفر المتجر لك عدة طرق للدفع حتى يمكنك اختيار اكثر الطرق التي تفضلها فيتاح لدى المتجر الدفع نقداً عند استلام الطلب وهي الطريق التي يعتبرها معظم المتسوقين الأكثر أماناً ويفضلها كثيراً من الزائرين والمتسوقين عن طريق المتاجر الإلكترونية، ومتاح أيضاً الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية مثل بطاقة الفيزا كارد أو الماستر كارد.