يمكنك الآن الحصول على أكبر نسبة تخفيضات وتوفير بقيمة 50% على جميع المنتجات من Citrusstv سيتروس تي في؛ مع الحصول على خصم إضافي قيمته 10% عند استخدام كود خصم سيتروس تي في الجمعة السوداء (GN4) من موقع couponwaly كوبون والي على جميع الأقسام والمنتجات المعروضة داخل المتجر.

ما هي قناة سيتروس تي في Citrusstv

تقدم قناة سيتروس ولأول مرة عبر التليفزيون والانترنت كل ما تحتاجون إليه دون التحرك أو الذهاب إلى أي مكان، وتعتبر تجربة تسوق ممتعة ومميزة جدًا، وتأسست سيتروس تي في عالم التسوق عام 2005م، وكانت أول قناة للتسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتلفزيون في الشرق الأوسط ووجهة تسوق متعدد الوسائط في شمال أفريقيا.

كوبون خصم سيتروس تي في

منتجات قناة سيتروس التي يمكنك شراؤها باستخدام كود الخصم (GN4)

تتعدد المنتجات والوسائط التي تقدمها قناة سيتروس تي في وتتمثل المنتجات التي تعمل على عرضها Citrusstv في قناتها الشخصية والانترنت في:

  1. أدوات المنزل: تقدم قناة سيتروس تي في أقوي منتجات العناية بالمنزل وتنظيفه مثل: مكانس تنظيف السجاد، والمكانس الكهربائية، ومكانس تنظيف الأسطح اللاسلكية، وماكينات الغسيل، ومضخات التنظيف الشديدة، كما تقدم أجهزة تنقية الهواء النظيفة، وأدوات التنظيف الحرارية، ومكاوي عادية وبخارية، وديكورات المنازل الحديثة مثل كراسي الاستلقاء، وحافظات الكراسي، وجميع أدوات التنظيف المنزلية، وتعمل على تقديم أمتعة السفر، وعربات الأطفال، والتليفزيونات بمختلف أنواعها وأحجامها.
  2. أدوات المطبخ: تتمثل في أواني الطهي، والحلل، وأواني الخبز، وجميع أواني تقديم الطعام، والمقالي الهوائية والعصارات، والخلاطات، والأفران، والشوايات، والطناجر الكهربائية، ومحضرات الطعام، وأجهزة عمل الوجبات الخفيفة.
  3. منتجات الصحة والجمال: تقدم سيتروس تي في مجموعة هائلة من منتجات الصحة والجمال التي لا يتنازل عنها الأفراد من أفخم الماركات العالمية المعروفة ومن هذه المنتجات: أدوات العناية بالبشرة ممثل تنظيف البشرة، ومستحضرات تفتيح البشرة؛ والعناية بالجسم مثل التنحيف، وازالة الشعر؛ والعناية بالشعر مثل أدوات التصفيف والعناية؛ والمكياج، والعطور، والصحة مثل المكملات الغذائية، ومنتجات اللياقة البدنية.
  4. الأزياء والموضة والمجوهرات: ملابس التنحيف، والفساتين، والعبايات، والجلابيات، والاكسسوارات من الساعات، وأطقم المجوهرات.

وتكون جميع منتجات سيتروس تي في من أفضل وأفخم الماركات العالمية صاحبة العلامات التجارية المعروفة التي هي منبع ثقة للعملاء والمستخدمين، وقامت قناة سيتروس تي في؛ بطرح تخفيضات على جميع المنتجات المعروضه على القناه بقيمة 50% مع استغلال كود خصم سيتروس تي في الجمعة السوداء المتوفر من موقع كوبون والي (GN4) للحصول على خصم إضافي قيمته 10% على جميع هذه المنتجات.

مزايا كود خصم سيتروس تي في الجمعة السوداء

تتعدد المزايا التي تتوفر في كوبون خصم Citrusstv البلاك فرايدي وتتمثل هذه المزايا في:

  • يطرح المتجر خصومات وتخفيضات تصل قيمتها إلى 50% على قيمة العملية الشرائية لجميع السلع والمنتجات المعروضة على القناة.
  • مع استخدام كود خصم سيتروس تي في الجمعة السوداء (GN4)؛ الذي يقدمه موقع كوبون والي للعملاء يتم الحصول على خصم إضافي قيمته 10% على المنتجات المخفضة وغير المخفضة، ومن خلال ذلك يتم الوصول إلى أكبر توفير. 
  • يتم الحصول على التخفيضات والعروض لجميع العملاء القدماء والجدد.
  • لا يوجد حد أدنى لقيمة المشتريات؛ لكن يتم تفعيل كود الخصم على أول عملية شرائية بأي كمية قمت بشرائها، وتتواجد كثير من العروض المختلفة بعد استخدام كود الخصم.

كيفية تفعيل كود خصم سيتروس تي في الجمعة السوداء

تابع أفضل وأسهل طريقة شرح لتطبيق كود الخصم (GN4) بسرعة وتفعيله على عملياتك الشرائية من هنا

تطلع الأن على أكبر مجموعة رائجة من منتجات سيتروس Citrusstv؛ واحصل على أحدث الأجهزة العصرية، وأحدث صيحات الموضة والمجوهرات الراقية، ومنتجات مختلفة بأسعار مذهلة وأصلية تمامًا؛ احصل على أكبر توفير للمال من خلال التسوق عبر قناة سيتروس؛

 استفد من أكبر الخصومات والتخفيضات باستخدام رمز الخصم (GN4)؛ واستمتع بالعروض والتخفيضات الخاصة على منتجات المنزل وأدوات المطبخ بتخفيضات تصل إلى 50% مع كوبون خصم سيتروس الجمعة السوداء.

الأسئلة الشائعة

كيفية استرجاع منتج من سيتروس؟

يتم مراسلة القناة مرة أخرى عن طريق حساب الجميل الذي قمت بالتسجيل به في عملية الشراء، ومتابعة طلبيتك حتى وصلت إليك، وشرح المنتج ورقمه، وما سبب القيام بعملية الاسترجاع من مشاكل بالمنتج؛ ولكن يجب أن تظل عبوة المنتج سليمة بحالتها التي تم استلام المنتج عليها، ولا يتم استخدامها.

كيفية الطلب من سيتروس؟

يتم التفتيش أولًا على جميع المنتجات التي تريد شراؤها، وإضافتها إلى حقيبة التسوق الخاصة بحسابك، واستخدام كود الخصم المتوفر من موقع كوبون والي للمساهمة في تحقيق أقوي توفير من المال؛ زيادةً على الخصم الأساسي الذي يطرحه المتجر تابع طريقة تفعيل الكود وإتمام عملية الطلب والشراء من سيتروس تي في.

كوبونات خصم ذات صلة

كود خصم فوغا كلوسيت الجمعة السوداء

كود خصم ستايلي الجمعة السوداء