يعد موقع دروب كيك السعودية أحد أكبر المواقع في مجال الموضة على شبكة  الإنترنت، حيث يمكن للعملاء داخل المملكة العربية السعودية شراء أحدث صيحات الموضة بأقل الأسعار من خلال الموقع الإلكتروني Dropkicks، والحصول على أكبر الخصومات والعروض عن طريق استخدام كود خصم دروب كيك الذي يوفره موقع كوبون والي.

كود الخصم الرمز الترويجي
كود خصم دروب كيك UA21
كويون خصم دروب كيك UA21
عروض وخصومات دروب كيك السعودية UA21

أقسام موقع دروب كيك السعودية

كود خصم دروب كيك

كود خصم دروب كيك

يتيح موقع دروب كيك Dropkicks السعودية للمتسوقين من خلاله  الحصول على المنتجات الأصلية لأشهر الماركات العالمية بأقل الأسعار وذلك بمجرد تفعيل العميل لكود خصم دروب كيك أثناء إتمام عملية التسوق.

إن موقع دروب كيك السعودية  يضم  أكبر تشكيلات متنوعة من الأحذية والملابس وكذلك الإكسسوارات بما يتناسب مع جميع الأذواق المختلفة، وقد تم تصنيف المنتجات المتوفرة على موقع دروب كيك إلى ثلاث أقسام رئيسية، كما هو موضح على النحو التالي:

  1. الأحذية: يضم موقع دروب كيك من خلال هذا القسم عدة أنواع مختلفة من الأحذية لأفضل الماركات العالمية الشهيرة على سبيل المثال وليس الحصر ماركات أديداس، أديداس، و نايك، و نيو بالانس وغيرهم الكثير.
  2. الملابس: يوفر موقع دروب كيك السعودية من خلال هذا القسم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس التي تناسب جميع فصول السنة، بالإضافة إلى أنها تناسب جميع المناسبات الخاصة منها: الفساتين، التنانير، الصدريات الرياضية، الجواكت، بناطيل الجري، السويت شيرت، القمصان، وما إلى غير ذلك.
  3. الإكسسوارات: يتاح من خلال هذا القسم تشكيلة كبيرة ومختلفة من الإكسسوارات مثل: الحقائب، الجوارب، وغطاء الرأس، وكمامات الوجه، وغير ذلك.

كود خصم دروب كيك

كود خصم دروب كيك

كود خصم دروب كيك

يمكن للعملاء المتسوقين عبر موقع دروب كيك الحصول على جميع المنتجات المتوفرة المتجر الإلكتروني بأقل الأسعار، وذلك عن طريق استخدام أكواد الخصم التي يوفرها دروب كيك.

ولكن  يجب على المتسوق اتباع الخطوات من أجل إتمام اﻟﺸﺮاء، والإستفادة من الكود عن طريق نسخ رمز في الخانة المخصصة له، والتمتع بالعروض المذهلة.

خطوات الشراء عن طريق كود خصم دروب كيك

  • في البداية حتى يتمكن العميل من الحصول على تخفيضات عبر موقع دروب كيك يجب الدخول أولا إلى الموقع الرسمي للمتجر عبر شبكة الإنترنت.
  • يقوم العميل بعد ذلك بإنشاء حساب على موقع دروب كيك عن طريق تسجيل الدخول بإضافة البريد الإلكتروني أو تسجيل رقم هاتف المحمول حتى يتم تفعيل الحساب.
  • يقوم العميل بعد ذلك بالنقر على كلمة “بدء التسوق” ويبدأ في على الفور باختيار المنتجات التي يرغبها ليتمتع بعروض دروب كيك المميزة ثم  إضافتها إلى سلة المشتريات.
  • عند الانتهاء من اختيار المنتجات يتم النقر على خانة “استعراض سلة التسوق” حتى يقوم العميل بمراجعة تفاصيل الطلب التي من المقاسات، والكمية والالوان.
  • بعد مراجعة كافة تفاصيل المنتجات بضغط العميل على مربع “إتمام عملية الشراء” لينتقل بذلك مباشرة إلى صفحة الدفع التي تحتوي على ملخص الطلب من قيمة رسوم التوصيل و العنوان المراد الشحن إليه، وكذلك الخانة المخصصة لرمز عرض دروب كيك .
  • يجب بعد ذلك نسخ كوبون خصم دروب كيك (UA21)، ويراعى التأكد من أن الكود ساري المفعول.
  • يتم لصق كود خصم دروب كيك في الخانة المخصصة حتى يتمتع المتسوق بالخصم المباشر على القيمة الاجمالية للطلب.
  • بعد اضافة كود خصم دروب كيك والتأكد من الحصول على نسبة الخصم التي يمنحها الكود، يتم النقر على كلمة المتابعة إلى عملية الدفع” ليتم الانتقال بشكل تلقائي إلى صفحة الدفع.
  • في النهاية يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة، وكيفية الشحن، والنقر على إتمام الشراء.
كوبون خصم دروب كيك

كوبون خصم دروب كيك

مزايا التسوق من خلال دروب كيك

  • جميع المنتجات المتوفرة عبر موقع دروب كيك أصلية بنسبة 100٪.
  • يتم توفير المنتجات من المصدر مباشرة أو عن طريق الموزعين المعتمدين من قبل العلامات التجارية العالمية الشهيرة.
  • يوفر موقع دروب كيك السعودية عدة وسائل للدفع متنوعة وآمنة.
  • كما يعمل لدى موقع دروب كيك فريق من خدمة العملاء يعمل بشكل احترافي و يقوم بالرد على استفسارات العملاء على مدار الساعة.
  • يتيح موقع دروب كيك السعودية خدمة ارجاع المنتجات مجانا في خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.

الأسئلة الشائعة

ما هو موقع دروب كيك السعودية؟

من أكبر المواقع الإلكترونية في المملكة العربية السعودية التي تعمل في مجال الموضة ويتوفر من خلاله تشكيلة كبيرة من العلامات التجارية الشهيرة.

ما هو كود خصم دروب كيك السعودية؟

هو رمز ترويجي يتم الإعلان عنه من قبل متجر دروب كيك يمنح العملاء خصومات تصل إلى 80% على القيمة الإجمالية لطلباتهم.

ما هي الأقسام المتوفرة عبر موقع دروب كيك السعودية؟

يضم موقع دروب كيك 3 أقسام رئيسية وهي الملابس والأكسسوارات و الأحذية.

اكواد متشابهة

كود خصم نمشي رمضان

كود خصم نايس ون