بسهولة وعلى غير المعتاد يمكنك الحصول على كود خصم بي تك فعال اول طلب بخصم يصل ل70% على جميع مستلزمات المنزل من أجهزة كهربائية وهواتف محمول ومستلزمات المطبخ، ويلهمك موقع بي تك نوع إلهام مختلف يساعدك في شراء الأجهزة المنزلية ومستلزمات المطبخ وغيرها، فعلي سبيل المثال لو كنت ترغب في معرفة طريقة صنع وجبة مميزة فيمكنك استمداد الإلهام والطريقة من بي تك فقط تابع موقع كوبون والي للحصول على خصم مميز.

كود الخصم الرمز الترويجي
كود خصم b tech: احصل على خصم حتى %50 BT2921
عروض بي.بك: خصم إضافي %10 على الأجهزة الصغيرة BT2921
كوبون خصم بي تك %50 على الأجهزة الكبيرة BT2921
كود خصم بي تك على الإكسسوار 10% BT2921
كود خصم بي تك 10% على هاتف شاومي BT2921

خصومات تصل ل85% من موقع بي تك

لامزيد من القلق مع بي تك وماتوفره لعملائها من خصومات وتخفيضات هائلة، وتعتبر الإلكترونيات أفضل الهدايا التي يمكنك منحها للشخص، وتوفر بي تك مجموعة مميزة من الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات والهواتف ومجموعة العناية بالبشرة التي تصنف كأهم وأفضل الهدايا، اختر مجموعة من العناصر الملائمة كالآي فون وفيليبس كليبرز وإل جي بخلاف كوبونات الخصم الإضافية التي يوفرها الموقع، ويساعدك موقع كوبون والي في جعلك أكثر استمتاعاً من خلال أكواد خصم فعالة تصل ل80% خصم.

هل يمكن استرجاع واستبدال السلع في موقع بي تك؟

إذا تعارضت طلباتك مع توقعاتك يمكنك استبدالها أو ارجاعها لموقع بي تك، وتشمل سياسة الاسترجاع صلاحية لفترة تبلغ 30 يوم، يمكنك التأكد من وجود الفاتورة والأختام الخاصة بالتغليف وبعد مراجعة الطلب سيتم رد الأموال حسب طريقة الدفع الأصلي.

عش مستقبل أفضل مع أفضل الأجهزة من بي تك

مرحباً بك مع أجهزة بي تك الذكية والمميزة من أفضل العلامات التجارية، حيث يمكنك تطوير منزلك  وتطويره بشكل تكنولوجي عبرشراء العديد من الأجهزة المنزلية من موقع بي تك، ويوفر الموقع خطوة نحو مستقبل أفضل وخصم مذهل لا يمكنك من إغلاق عينيك، ويعد الأمر ميزة وفرصة للشراء والحصول على أقل الأسعار من داخل متجر بي تك.

طرق دفع أخرى في بي تك

توفر بي تك مصر العديد من الخيارات المميزة التي توفر طرق دفع من خلال بطاقات الائتمان والخصم الفوري الفعال، ويمكنك تقسيط المبلغ والدفع عبر طريقة بي تك مينيكاش.

خدمة عملاء بي تك

يمكنك التواصل عبر خدمة عملاء بي تك من خلال الرقم 19966، بالإضافة للتواصل عبر الإيميل التالي [email protected]،  وتعتبر خدمة عملاء بي تك متوفرة من خلال الفيس بوك والانستا، ويمكنك التواصل من خلال 202 23480700/15.

كوبون خصم بي تك على الهواتف المحمولة توفير حتي 25% من B.tech

يمكنك شراء موبايل من أحدث الماركات وبسعر مخفض، من خلال موقع بي تك مصر B.TECH وفر مايصل ل30% على الهواتف المحمولة والتابلت، يمكنك تجديد هاتفك المحمول وكافة الأجهزة المنزلية في بيتك مع عروض بي تك الحصرية، والتي تمنحك مجموعة من الأجهزة ذات الماركات العالمية والخصومات الحصرية التي تصل ل30% فيما أعلى، من خلال متجر بي تك توجد عدد من الاحتياجات والاختيارات التي تناسبك وتوفر أموالك بجانب كوبون خصم بي تك الحصري للحصول على كامل مشترياتك بخصم فعال.