كوبون نمشي، ظهورك بالمظهر اللائق والمتميز يعكس شخصيتك، لذا اختارى دائماً الأنسب لإطلالتك فنحن وفرنا إليك الأنسب لك ولكل أفراد عائلتك، فلا تتردى فى إقتناء أفضل المنتجات العصرية التى توجد على موقعنا المتميز دائماً “نمشي” الذي يعتبر الرائد فى عالم الرقي والجمال والأناقة.

يمكنك التجول بسهولة من خلال موقع كوبون والي، الذي جاء كمساعد لفئة كبيرة تبحث عن المزيد من السلع المخفضة.

كوبون نمشي

“نمشي” خطوتك الأولى للتألق والرقي:

بشكل أو بآخر لن تجدين كل ما تريديه فى مختلف أماكن التسوق حتى وإن ذهبت إلى أكثر من مكان فى آن واحد فسوف تضيعبن الكثير من الوقت والجهد ولكن مع “نمشي” تجدين كل احتياجاتك الخاصة بالأناقة والجمال فى مكان واحد.

هل موقع نمشي أصلي؟

البعض ينتابه الخوف من كون تلك المنتجات المتوفرة على عدد من المواقع هل هى أصلية أم لأ!

الإجابة بكل وضوح أن هذا الموقع وفر لك أشهر الماركات العالمية بأسعار لا تقبل المناسبة مثل جوتشي وبوما ولاكوست وغيرها.

أيضاً الموقع نال فى الفترات الأخيرة على أعلى التقييمات الخاصة بالشراء، فعدد متابعى الموقع وعملائه تعد بالألاف الآن، لذا أنت فى المكان الأمثل للشراء.

هل يمكننى شراء أكثر من منتج من أكثر من قسم فى أن واحد؟

نعم، يمكنك تصفح جميع الأقسام فى الموقع والبدء فى إختيار كل منتج تريده ووضعهم جميعهم فى سلة التسوق الموجودة على الموقع، مع الحصول على خصم على كل منتج على حدة لتحصلين فى النهاية على خصم كبير على كل المنتجات التى اخترتها.

معروضات موقع نمشي

تعرف على المعروضات الرائعة التى يمكنك الحصول عليها من الموقع:

الملابس: بجميع أنواعها ومقاساتها المختلفة وألوانها وتفصيلاتها سواء التى تناسب كبار السن أو الصغار أو الشباب.

الملابس الخاصة ب الحوامل والمرضعات، والملابس الداخلية واللانجيرى.

إذا كنت مقبلة على الزواج فلا تتردى فى الشراء عبر موقعنا لتملئين دولابك بشكل متكامل من اروع المنتجات والإكسسوارات بمختلف أشكالها وأيضاً الأحذية والحقائب بمختلف تصميماتها.

كما ستندهشين من الأذواق الرائعة خاصة الشباب لتظهر بمظهر عارض الأزياء.

هناك أفضل الأحذية الشبابية التى تناسب الذوق العصري من الكوتشي من أفضل الماركات ذو النعال المميزة التى تلائم صحة قدميك ولا تسبب الإحمرار أو التعب.

هل تعبت من المنتجات السيئة فى الأسواق إليك الأمثل من خلال موقع نمشي

كونك امرأة أو رجل من المهتمين بشكل كبير بكل ما يخص عالم الرقي والفخامة، أحصل على تلك الفرصة الرائعة لتحصل على أقوى المصنعات ذو المتانة والسعر الذي يعد فى متناول يديك.

البعض يبحث عن الجلد الطبيعي فى عدد من الأحذية والحقائب وهو غير متوفر على نطاق واسع فى الأسواق، فمن خلال الموقع فتجدين ناك الخامات التى تبحثين عنها.

أيضاً إذا كنت تود الحصول على هدية مثالية تقدمها لزوجتك أو حبيبتك فإليك المكان الأمثل للفخامة فهتاك تشكيلة كبيرة من الساعات من أفضل الماركات العالمية، مع باقة مختارة من أرقى أنواع العطور ذو الروائح الثابتة.

هل يقصد الموقع فئة معينة من الأفراد

بالطبع لا، جميع الأفراد يمكنهم إستخدام كافة المنتجات المعروضة على موقع نمشي Namshii، وذلك لأن الموقع مقسم لعدد لا نهائي من الأقسام، كل قسم مخصص للأطفال والكبار والنساء والشباب والبيبيهات.

هل موقع نمشي صعب فى الإستخدام؟

موقع نمشي يتميز بالسهولة الشديدة فى الإستخدام، فالموقع باللغة العربية لمستخدميه حول الوطن العربي من مصر والأردن والبحرين وقطر وعمان والسعودية والإمارات وغيرها.

كل ما تحتاجه هو فتح اللينك الخاص بموقع نمشي، ومن ثم التصفح فى جميع الأقسام والبدء فى تحديد المنتج الذي تريده ووضعهم فى عربة التسوق مع تأكيد عملية الشراء من خلال خطوات بسيطة يحددها الموقع لتشمل:

هوية المستهلك، مع وسيلة التواصل معه سواء كان الهاتف أو البريد الإلكتروني خاصته.

 أبرز طرق الدفع الموجودة على موقع نمشي

الدفع بطريقة مباشرة من خلال إستلام المنتج ودفع ثمنه إلى المندوب.

الدفع عبر البطاقة البنكية التى يتم الدفع بها عبر مواقع الإنترنت المتعددة.

هل هناك خصم على مختلف المنتجات

الخصومات متوفرة على جميع المنتجات سواء الملابس العصرية وملابس السيدات والرجال والأطفال وملابس الرجال وأيضاً الإكسسوارات والأحذية وغيرها وذلك من خلال الكود الآتى L07.

الكود هو الوسيلة المثالية لتوفير أكبر قدر من الأموال كل ما عليك كعميل هو الضغط على المنتج ومن ثم الضغط على الكود الموجود فى خانة الخصومات لتبدأ عملية التفعيل التلقائية من الموقع وتتم عملية الخصم التى قد تتعدى ال٧٠٪ وتصل إلى ٨٠٪ على الكثير من المنتجات.

الشحن والتسليم مجانا من موقع نمشي

يقوم متجر نمشي بشحن وتسليم الطلبات إلى باب المنزل مجانًا إذا كان الطلب أكثر من 100 ريال وما يعادله بالعملة المحلية لبلد المشتري التالي.

المرونة في الإرجاع والاستبدال

كما يوفر متجر نمشي إمكانية إرجاع واستبدال الطلب مجانًا، خلال 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب، بشرط عدم استخدام المنتج وتواجده في عبوته الأصلية.

طرق دفع مختلفة

يقدم متجر نمشي أيضًا طرق دفع مختلفة ومتنوعة، حيث يمكن الدفع نقدًا عند استلام الطلب ويعتبر خيار الدفع الأكثر أمانًا ، أو من خلال حساب PayPal الإلكتروني، ويمكن أيضًا الدفع عن طريق بطاقة الائتمان Visa Card و MasterCard، وهي أسهل خيارات الدفع وتوفر سياسة الخصوصية والحفاظ على جميع المعلومات.

استخدم متجر نمشي البروتوكول المعروف والمشهور، حيث يقوم هذا البروتوكول بإخفاء وتشفير جميع المعلومات المتداولة داخل المتجر ، وهو بروتوكول HTTPS.