كوبون ناو ناو، الذهاب بشكل يومى إلى السوق من أجل توفير المستلزمات الأساسية الخاصة بالمنزل أمر مرهق للغاية، لذا أصبح من الضرورى أن يكون هناك وسيلة أون لاين لطلب المنتجات بسهولة ووصولها على الفور للمنزل، لذا وفرنا لك من خلال موقع ناو ناو” كل متطلباتك بشكل يومى لتصلك فى أسرع وقت وأنت جالس بمكانك.

يوفر موقع كوبون والي أقوي الخصومات الفعالة على كافة السلع المنزلية، بالإضافة لكود خصم ناوناو الفعال والمميز.

كوبون ناو ناو البقالة المتنقلة لكل منزل

نحن نحتاج بشكل يومى إلى مزيد من المأكولات والمشروبات لسد احتايجاتنا، لذا مانفعله يومياً هو الذهاب إلى البقالة وشراء مانحتاجه الأمر الذي يؤدى إلى مزيد من الإرهاق والتعب والجهد للبعض، لذا من الآن أصبح من السهل سد كافة احتياجاتك أول بأول فى أسرع وقت ممكن.

يحتوى ناو ناو على قسم خاص بالخضروات بجميع أنواعها، وأيضاً الفاكهة الطازجة التى قد تكاد تنقص بشكل يومى من الأسواق.

أيضاً موقع ناو ناو به كل ما تحتاجه للطبخ سواء اللحوم أو الدواجن أو المعلبات أو اللحوم المجمدة كالبرجر والسويس والسدق، كل تلك الأنواع من أفضل الماركات المعروفة كاللحيمى وحلوانى وأمريكانا.

كما يمكنك الحصول على الخزينة الخاص بالمنزل من الزيوت الأساسية فى الطبخ ومختلف أنواع الثورات الشهيرة التى تعطى نكهة مميزة للطعام بالإضافة إلى جميع أنواع السكر سواء الأبيض أو الخاص بالدايت.

كما يمكنك الحصول على كل المنتجات الخاصة بالأسماك بجميع أنواعها لطهو أحلى المأكولات البحرية فى خلال وقت قصير.

بالإضافة إلى التجربة الرائعة التى يمنحها لك الموقع فى الحصول على كافة أنواع المنظفات التى تحتاجها بشكل يومى لمنزلك من الصايون والشاور والمساحيق الخاصة بالغسالات الأوتوماتيك والفوق أوتوماتيك، كما أن هناك تشكيلة رائعة من أقوى معطرات الملابس العالمية لعدد من الماركات الشهيرة مثل كامفورت وداونى بأقل من سعر السوق فى الخارج.

إذا كنت أم وتجدين صعوبة فى الحصول على مستلزمات طفلك بشكل يومى خصوصاً الحفاضات التى تستهلكها الأم بشكل كبير وفرناها لك من خلال موقعنا بجميع مقاساتها.

بالإضافة إلى عدد لا نهائي من الشاور والصابون والعطور الخاصة بالطفل.

إذا كنت من المهتمين بعالم الحيوان الذي يتم تربيته فى المنزل فأنت بحاجة إلى الطعام الخاص بتلك الحيوانات بشكل يومى، وأيضاً أدوات العناية الخاصة بهم.

حديقة المنزل بحاجة إلى العناية اليومية من الأفراد الأمر الذي يحتاج إلى مزيداً من الأدوات لذا وفرنا لك باقة مختارة من الأدوات الخاصة بقص الزهور ورش المياة بأفضل التقنيات الحديثة فى الأسواق.

كما أصبح لديك صيدلية متنقلة إلى منزلك مليئة بكل ما تحتاجه من عالم الأدوية وعالم مستحضرات التجميل فأنت لست بحاجة الآن إلى الذهاب إلى الصيدليات للحصول على مقتنياتك الشخصية.

هناك أيضاً القسم الخاصة بمواد العطارة من التوابل المميزة بجميع نكهاتها الأصلية سواء التوابل الهندية والعربية وغيرها، كما يمكنك شراء جميع أنواع الحبوب والأرز الخاص بالطهو.

لماذا موقع “ناو ناو” هو الأفضل

جميع المنتجات التى يمكنك الحصول عليها طازجة ١٠٠٪ سواء من اللحوم أو الدواجن أو الأسماك أو غيرها.

لن تكونى بحاجة للذهاب إلى أكثر من مكان للحصول على كل ما تريده، لأنه أصبح بين يديك الآن من خلال موقعنا ناو ناو.

الموقع الأسرع لكل الأفراد فبمجرد طلبك للمنتجات يصلك المنتج فى أقل وقت ممكن إلى مكان تواجدك فى دولة السعودية ودولة الإمارات على حد سواء.

الموقع هو الأوفر لجميع العملاء حيث أنه يقدم خصومات هائلة على عدد كبير من المنتجات كما أنه يقدم عروض مستمرة على جميع جميع المعروضات.

يمكنك طلب المنتج فى أى وقت دون الإرتباط بوقت معين.

 أبرز الخصومات التى يقدمها لك موقع ” ناو ناو” على المنتجات

هناك عدد لا نهائي من العروض التى يقدمها ناو ناو على المنتجات المعروضة فقد يوفر لك المنتج عدد إثنان من المنتجات بسعر واحدة على عدد من السلع.

أيضاً يمكنك الحصول على خصم كبير على كل المنتجات من خلال كود الخصم الذهبي المتوفر على الموقع الذي تصل قيمة الخصم له إلى ٥٠٪ من قيمة المنتجات التى قمت بطلبها وذلك من خلال الكود ER98

الكود الذهبي الثانى المتوفر على الموقع هو الكود ER98 حيث أن ذلك الكود أيضاً تصل قيمة الخصم من خلاله إلى ٥٠٪ أيضاً الأمر الذي لن تجده على الإطلاق فى أى مول تجارى للتسوق أو أى بقالة موجودة على أرض الواقع.

كل ما عليك هو أن تضغط على عربة التسوق المتوفرة على موقع ناو ناو وتبدأ فى عملية التسوق الإلكتروني خاصتك لتختار جميع المنتجات التى تحتاجها وبمحرد وضعها فى العربة تنتقل إلى الخطوة الخاصة بتفعيل كود الخصم وهو موجود أسفل كل قسم خاص بالمتتجات.

ومن ثم تبدأ فى تفعيل الكود لتتم عملية الخصم ومن ثم تحصل على خصم كبير على كل المنتجات المعروضة لتوفر باقى الأموال الخاصة بك فى محفظتك.

لتبدأ عملية تفعيل الخاصة بشراء المنتج ويصلك المنتج فى أقل من ساعتان من وقت طلبك للمنتج وأينما كان مكانك فى المملكة أو الامارات