كوبون خصم فورهير السعودية للعناية وتستطيع شراء مجموعة مميزة من أفضل المنتجات والمكياج، من ملم الشفاه ولمسات الوجه، والأظافر المختلفة بخلاف مكياج العيون والإضاءة المتعددة، وجميع منتجات العناية بالبشرة والمكياج لها كوبون خصم من موقع فورهير فعال يوفره موقع كوبون والي بأسعار مناسبة للجميع، احصل على جميع منتجات العناية بخلاف مستلزمات العطور المتعددة.

كود الخصم الرمز الترويجي
كود خصم فورهير السعودية 85% على مجمل مشترياتك A43
كوبون خصم فورهير30% A43
كود خصم فورهر 2023 فعال 60% A43
كود خصم for her 50% لجميع مشترياتك A43

كوبون خصم فورهير السعودية فعال 100%

تستطيع شراء مجموعة من منتجات الجمال والعناية بالبشرة من موقع فورهير، وتحتوي على مجموعة من مكياج الشفاه والوجه، بخلاف توفير عدسان لنس مي وعدسات ديفا، ويشمل عروض مميزة على منتجات العناية ( ماسكات الوجه، وصبغات الشعر، مزيلات العرق، العطور، العناية بالفم وأدوات العناية بالفم)، وتحصل المنتجات على خصم من الموقع مميز بخلاف خصم إضافي عند إضافة كوبون خصم موقع كوبون والي فعال بنسبة 80% على جميع منتجات موقع فورهير.

كيف يمكنك الحصول على كوبون خصم فورهير متعدد الاستخدامات وفعال 100%

يوفر موقع فورهير مستوي خدمة يليق بالزواريمكنهم من خلاله الحصول على كوبونات وأكواد خصم فعالة من داخل متجر For Her للحصول على عروض متجر فورهير المميزة، ويعتبر ضمن أفضل المتاجر الإلكترونية المميزة لكافة المنتجات المرتبطة بالمرأة وجمالها، وتساهم في الحصول على مجموعة من العروض والخصومات من أشهر الماركات العالمية المعروفة التي تنتج أفضل أدوات التجميل الحديثة وتستخدمها مراكز التجميل في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة، ويضاف لها خامات قوية مثل الذهب والكولاجين وتساعد في التخلص من مشاكل البشرة كالشيخوخة وظهور علامات التقدم في السن، سارع بالدخول لموقع فورهير For Her فهو يلائم الجميع.

هل يمكن التواصل مع خدمة عملاء موقع فورهير بسهولة؟

يوفر موقع فورهير العديد من طرق التواصل لحل أغلب المشاكل كاملاً، وتشمل الخدمات التالية:
  • طريقة الحصول على كود الخصم من موقع فورهير وتفعيله وإمكانية استعماله وتفعيله داخل تطبيق فورهير.
  • يمكنك التفاعل والوصول للموقع بأكثر من طريقة من وسائل التواصل كتويتر والفيسبوك وانستجرام.
  • يوفر الموقع رقم للتواصل مع خدمة العملاء وهو:966533310454، كما يمكن إرسال واستقبال الرسائل من خلال الإيميل الخاص بموقع فورهير: [email protected].

أشهر الماركات داخل موقع فورهير

يحتوي الموقع على مجموعة من أدوات التجميل والمكياج ذات الماركات العالمية منها:

جليسوليد-ناسيفيك-وودي-ميلا-اوتو او-كولجيت-اورال بي-سيرافي-يوسرين-ريل تكنيك-يويرر-جلوبال ستار-سيباميد-فولوريا-هيوجوبوس-كالفن كلاين-دولتشي اند جابانا-جيفنشي-يولغاري-لانكوم-روبرتو كفالي-مانسيرا-نارسيسو رودريغز-لاكوست-يريري-ايلي صعب-كارولينا هيريرا-ايف سان لوران-كارتييه-ديور-قوتشي).

ماهي خدمة تمارا؟

تعتبر خدمة تمارا في موقع فورهير أحد الخدمات الحديثة والمميزة التي يوفرها الموقع وتتمثل في:

عبارة عن خدمة للدفع الآجل لايوجد لها رسوم تفرض على العميل، ويمكنك إقتناء أي منتج ودفع ثمنه في فترة لاتتعدي شهر أو تقسم على 3 دفعات ( دفعة أُناء استلام الطلب، والباقي مقسم على شهرين).

ويتم دفع المبلغ بدون أي فوائد إضافية، فلو كانت منتجاتك 600 ريال، يتم دفع 600 ريال بالتقسيط او بالأجل.

ويتوفر في خدمة تمارا فورهير طريقيتين للدفع تشمل الأولي الأجل لشهر بدء من تاريخ الطلب، والثاني من خلال أقساط يتم الأول عند الشراء والثاني بعداستلام المشتريات والثالث بعد مرور شهرين من تاريخ الشراء.

ويتم الدفع عبر ( بطاقة مدي- فيزا- ماستركارد- ابل باي) ووتتم جميعها عبر موقع تمارا، وفي حالة مواجهة أي مشكلة متعلقة بخدمة تمارا يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من هنا.

سياسة الاسترجاع والاستبدال داخل موقع فورهير

  • في حالة تلف المنتج يتم استرجاعه وتبديله بمنتج مختلف سليم.
  • وفي حالة عدم وجود نفس الطلب لتبديله، يمكن استرجاع الأموال.
  • ويتم تقديم الطلب في فترة لاتتعدي 3 أيام من تاريخ وصول المنتج إليك.
  • تواصل حينها مع خدمة العملاء في موقع فورهير، وقدم طلب استرجاع أو استبدال.