كوبون بات بات، الأم دائماً تبحث عن المنتجات المفضلة لرضيعها، وكذلك الفتيات تبحثين دائماً عن التألق والرقي والأناقة، الأمر الذي ينطبق ذاته على الرجل الذي يبحث دائماً عن الفخامة، لذا وفرنا لك كل هذا فى مكان واحد بأسعار وخامات وجودة مناسبة لجميع أفراد الأسرة لذا لا تترد فى الشراء من موقعنا.

يمنح موقع كوبون والي قائمة شاملة تخص السلع والمنتجات المتنوعة من أفخم الماركات وكافة مشتملات ربة المنزل والاطفال والرجال.

كوبون بات بات

“بات بات” تمتع بروح المغامرة التسويقية من خلال موقعنا المتميز:

كل منا يبحث دائماً عن الأفضل والأجود فى جميع المنتجات لذا وفرنا لك كل ما يحتاجه كل أفراد أسرتك فى مكان واحد تجد فيه كل ما تريده.

إليك الأفضل فى كل ما يخص عالم الأزياء العالمية من الفساتين النسائية المميزة، وأطقم الجينز بمختلف تصميماتها، بالإضافة إلى الملابس الرجالى ذو التصميمات الشبابية الفريدة من نوعها التى تناسب جميع الأذواق والفئات.

كما وفرنا لك فى موقع بات بات قسم خاص بأطقم اللانجيرى، بخصومات هائلة على الشراء، فإذا كنت عروس فأصبحت لديك الفرصة المميزة الآن لتتخلصى من عناء التعب والجهد للحصول على ما تريدين.

فنحن وفرنا لك أطقم من الحرير الخالص ذو التصميمات المميزة التى سوف تثيرين بها زوجك بشكل ملفت وتسحريه بسحرك الخاص من خلال أذواقنا المميزة.

كما وفرنا لك أحدث تصميمات الأطقم الداخلية المصنعة من القطن الصافى بنسبة ١٠٠٪ وخالية تماماً من مادة البوليستر التى تسبب الحساسية والإلتهالات.

لديك متسع من الوقت الآن لتتصفح على جهازك أو هاتفك الذكي وأنت جالس بمكانك وتحصل على النواقص فى منزلك من الأدوات المنزلية الخاصة بالمطبخ، حيث وفرنا لك أدوات عصرية لا مثيل لها لتناسب كل ربة منزل، بالإضافة إلى أطقم الحمامات المصنعة من أجود أنواع الخامات.

أيضاً لم يقتصر الموقع على تلك المنتجات فقط بل أهتم أيضاً بأناقة المرأة ومظهرها الخارجى من خلال التشكيلة المميزة الذي وفرها لك الموقع من منتجات العناية بالبشرة وأيضاً المكياج بجميع أنواعه وماركاته العالمية، فلست بحاجة الآن للذهاب إلى الصالون.

كما وفرنا لك قسم خاص بالعطور ذو التركيبات المتطورة أشهرها العطور الخشبية المصنعة من أقوى أنواع الأخشاب مثل خشب الصندل والأرز.

كيف اهتم موقع “بات بات” بالطفل على أوسع نطاق

الطفل الصغير هو محط اهتمام الجميع من الأب والأم ويبحثون دائماً عن ما هو الأفضل لأبنائهم، لذا من خلال موقعنا وفرنا لك جميع المنتجات الخاصة بالرضع ابتداءا من الملابس خاصته والكريمات الخاصة بمنطقة الحفاض لتحقيق أعلى حماية من الالتهابات.

كما وفرنا لك أيضاً منتجات العضاضة والببرونة، وأطقم الطعام الخاصة بالطفل، والأطقم الداخلية التى لا تسبب أى تحسس لبشرة الطفل بالإضافة إلى الزيوت والكريمات الخاصة ببشرة طفلك.

بالإضافة إلى الأدوات الخاصة بالأم التى تسهل عليها عملية العناية بطفلها مثل الشيالة وعربة البيبي، وساتر الرضاعة وتغيرها من المنتجات التى لا حصر لها.

أيضاً منتجات الألعاب المتعددة التى تناسب الأطفال من عمر أربعة أشهر حتى عدة أعوام من عمر الطفل.

 إذا لم يعجبني المنتج هل لدى فرصة إسترجاع

الموقع وفر لجميع عملائه خاصية إسترجاع المنتجات فى خلال أربعة أسابيع من الحصول على المنتج.

كما يمكن التواصل مع الموقع وتقديم الشكوى الخاصة بك إلى خدمة العملاء ويتم التواصل معك على الفور وحل المشكلة الخاصة بك.

فى حال عدم الرد من قبل الأرقام الخاصة بخدمة العملاء يتم إرسال ايميل يحتوى على الشكوى وإرساله على البريد الإلكتروني الخاص بالشكاوى المدرج داخل الموقع.

يمكنك استرجاع المنتج أو استبداله بمنتج آخر ولكن مع الحفاظ على الغلاف الخاص بالمنتجات وعدم إتلافه بشكل أو بآخر.

هناك عدد صغير المنتجات التى لا يقبل الموقع بإسترجاعها أبرزها المنتجات الخاصة بالمكياج أو البرفانات بجميع أنواعها.

 العروض والخصومات المميزة التى يوفرها لك الموقع

العروض متوفرة على الموقع بشكل مستمر ولا حصر لها حيث يحقق للعميل فرصة شراء متميزة حيث أنك فى حال شراء بعض من المنتجات ستحصل على الأخرى بسعر الواحدة.

كما يضع الموقع بعض العروض الخاصة بمبالغ شراء معينة على سبيل المثال إذا قمت بالشراء بمبلغ يزيد عن ال ٦٠٠ ريال سعودى فإنك فى هذا الحال لن تدفع أى قيمة إضافية خاصة بشحن المنتج إلي باب المنزل.

أيضاً وفر لك الموقع أكبر قيمة خاصة يخصم المنتجات من خلال بعض الأكواد المميزة على المنتجات، أبرز تلك الأكواد Rmd الذي يمكنك من تخفيض يصل إلى ما يقارب من الثمانية دولارات فى حال شراء عدد من المنتجات يتعدى قيمتها المئتان دولار.

بنفس هذا الكود أيضاً مكنا عملائنا من مختلف الدول فى الحصول على خصم كبير يصل إلى الخمسون دولار فى حال شراء عدد من المنتجات تتعدى قيمتها الثلاثمائة دولار أو أكثر.

فى حال شراء عدد من المنتجات تتعدى قيمتها الى٢٥٠ دولار يمكنك أيضاً تطبيق الكود PF8 للحصول على خصم يتعدى ال ٣٥ دولار من قيمة المنتجات التى تم شراؤها.

يمكنك تطبيق الأكواد بكل سهولة من خلال البدء فى شراء المنتجات واختيار خانة الخصم لتبدأ عملية تفعيل الخصومات على المنتجاتالتى قمت بشراؤها.