مرحباً بأهالي السعودية، عشاق موقع فاشون سا Fashion sa عشاق التميز والأناقة( Waly).

كما اعتاد موقع فاشون سا على إمتاعكم بكل ما هو جديد، واستمتاعكم انتم بارتداء قطعكم المتميزة من فاشون سا، لتطلوا

بأفخم إطلالة وسط الحضور.
Fashion sa سيرضي تميزكم بالتأكيد، وسيقدم لكم ماركات عالمية جديدة في عالم الملابس، بخصومات ممتازة عند استخدامك لكود الخصم الذي سنذكره في مقال اليوم، فتابعونا للنهاية.

عروض فاشون سا Fashion sa الجديدة:

أولاً: يقدم لكم موقع فاشون سا صفقة رائعة عند شرائكم بمبلغ مائه وتسعة عشر ريال سعودي فقط(١١٩rs( ستحصلون علي توصيل مجاني حتى باب المنزل.

ثانياً: عند شرائكم بمبلغ أربعمائة ريال سعودي (٤٠٠)، ستحصلون علي خصم ٢٠٪، علي قائمتكم الشرائية الراقية.

وعند اكتمال قيمتك الشرائية أربعمائة ريال، انسخ هذا الكود لتحصل علي الخصم الذي وضحناه سابقاً، الكود هوG20

ثالثاً: العرض المجنون من فاشون سا وهو عرض السينجل أو عرض العزاب، وهو عند شرائك قطعه فستحصل علي الثانية مجاناً،

وللحصول على الخصم يمكن نسخ الكود التالي ولصقه في خانته المخصصة عند الشراء، الكود هوWaly.

يمكنك التعرف على: موقع ديلي ميلز 2022.

 

البراندات أو الماركات التي يقدمها موقع Fashion sa:

فاشون سا1

فاشون سا1

تعودنا دائماً على التميز مع متجرنا المفضل فاشون سا، حيث يخبرنا بين اشهر الماركات العالمية، لتقتني قطعة ملابسك بكل سعادة مع ارقي دور الأزياء وافخم الخامات، حيث يقدم الموقع البراندات التالية:

نتشي: هي ماركة عصرية، تقدم لكي سيدتي جميع الاستايلات التي تحتاجينها في ملابسك لجميع مناسباتك سواء ملابس

رسمية أو غير رسمية، وملابس العمل المريحة، وكذلك توفر الاكسسوار لكل طقم تحتاجينه.

إتام: هي العلامة التجارية الأشهر لتخصصها في الملابس الداخلية فقط، حيث تقدم جميع المقاسات والالوان بقائمة معروضات

طويلة تناسب جميع الأذواق، وبالطبع مع توافر الخامة المريحة.

بارفوا: هي ماركة برتغالية الاصل، ولكنها حصرية على موقع فاشون سا، فلن تجدها في أي موقع آخر، وهي توفر لكم إكسسوارات رائعة لجميع المناسبات، ولمختلف اغراضكم أيضاً مثل إكسسوارات الهواتف والحقائب، كما توفر لكم ملابس أنيقة ورائعة، مع أسعار متميزة وغير مبالغ بها رغم جودة القطع.

ميكا: تضع ماركة ميكا سياسة لنفسها وهي الحفاظ علي اسعارها الأقل، لتكون المنتجات في متناول يد الجمهور ولا يعجزهم سعرها، لذلك ترفع شعار جودة اعلي سعر اقل.

جنجرسنابس: هي ماركة فلبينية مشهورة، تخصصت في تصميم ملابس الأطفال والأمهات، لتصبح الأشهر في هذا القسم، فهم يسعون دائماً لتطوير المنتجات، وتوفير الخامات الأفضل لتناسب راحة طفلك وتجمع بين الإطلالة الأنيقة والمريحة في قطعة واحدة.

ديامنتن: هي العلامة التجارية الأكثر عراقة واصالة فهي تم إنشائها منذ عام ١٩١٨م، تستوحي فكرها من التراث المغربي لتدمجه مع الازياء العصرية، فتنتج لنا قطع أنيقة وفريدة.

كيتشن: هي علامة تجارية تضع فكرها في الفتيات الشابات من عمر(١٨_ ٢٥)، حيث تقدم لهم موديلات عصرية تناسب انطلاقتهم وحيويتهم ليستمتعوا بشبابهم.

داليدرس: هي علامة تجارية نشأت منذ ١٩٩٦م، تقدم لنا افخم الأزياء، وقطع الاكسسوار الحصرية، التي صممت بطريقة احترافية من حيث اختيارهم للمواد والألوان، والاشكال العصرية.

شانا: وهي ماركة متنوعة في منتجاتها، حيث تقدم الملابس الداخلية والملابس الرسمية والكاجوال، وملابس للبيت والأطفال والنساء.

جوهرة: نخص بالذكر براند أو ماركة جوهرة، فهي ماركة متخصصة في العبايات الأنيقة التي تناسب أذواق المرأة السعودية والعربية عامة، لجمعها بين الخامة المريحة، واللون الثابت، والمظهر الأنيق.

كود خصم فاشون سا المفعل والحديث ل٢٠٢١:

حصرياً علي موقعنا نقدم لك الكود الجديد لمتجر فاشون سا ٢٠٢١، انسخ الكود والصقه في خانته المخصصة له عند شرائك المنتجات، والكود هو Waly
أنه حقاً موقع رائع عند رؤية مختلف منتجاته المتنوعة، والتي توفر احتياجات جميع فئات النساء والأطفال، استمتعوا بكود الخصم الجديد، وانتظروا على موقعنا احدث أكواد الخصم الجديدة لعام ٢٠٢١ ،لكل المنتجات.