ماذا يجب أن تعرف عن متجر  لوكستيان – L’Occitane

متجر لوكستيان هو عبارة عن متجر للتسوق الإلكتروني، ويركز اهتمامه الرئيسي على المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر والجسم الجسم، مثل الكريمات والعطور والشامبوهات والزيوت، ومنتجات العطور المنزلية، وأيضاً يهتم بمنتجات العناية بالأطفال، ويقع المقر الرئيسي لمتجر لوكستيان فى مانسوك في فرنسا.

فإذا كنت ترغب فى اقتناء أفضل منتجات العناية بالبشرة والجسم، والتى تم اختيارها لك بعناية لتناسب ذوقك الخاص، فلا عليك سوى زيارة متجر  لوكستيان – L’Occitane وسوف تجد لديه جميع ما ترغب به.

طبيعة منتجات  لوكستيان – L’Occitane  

تتميز طبيعة منتجات متجر لوكستيان الشهير بأنها منتجات ذات أصل طبيعى خالص، وتتميز بقوامها الخفيف وكفائتها العالية، مما يعزز من منافع هذه المنتجات، ويعزز أيضاً من إشراقة البشرة ويكافح علامات التقدم فى السن، فتتميز هذه المنتجات أنها تراعى كل بشرة وتتيح لها منتجات خاصة بها مما يعقوى من انتعاش وصحة البشرة.

كوبون خصم لوكستيان – L’Occitane  

الآن يمكنك التسوق على متجر لوكستيان واختيار منتجاتك المفضلة، والاستمتاع بعروض الصيف المميزة، بخصومات هائلة على جميع المنتجات الموجودة داخل المتجر من العناية بالجسم والشعر والوجه وأيضاً العطور، وذلك عند استخدامك لكود الخصم LO225 

انسخ الان (LO225) كوبون خصم لوكستيان – L’Occitane  

افضل منتجات موقع لوكستيان

ما يميز منتجات لوكستيان عن المنتجات الأخرى:

من أهم ما يميز منتجات متجر لوكستيان، أنه يساعدك فى اختيار روتين العناية المناسب لبشرتك، كما أنه يساعد أيضاً في علاج مشاكل البشرة مثل الترطيب والتفتيح، مما يؤثر تأثيراً إيجابياً على نضارة البشرة وجمالها.

وكما أنه كل إمرأة دائماُ ما ترغب في إظهار جمالها، سوف نوضح لكِ في هذا المقال أفضل المنتجات التى يمكنك الحصول عليها من متجر لوكستيان:

أفضل المنتجات التى يمكنك شرائها من متجر لوكستيان:

١. زبدة الشيا العضوية

ويعتبر هذا المنتج من أشهر المنتجات المتاحة داخل المتجر، حيث أنه تم استخلاصه من نبات جذور الشيا المعروف فى مدينة بروكينا فاسو، فهو منتج طبيعي ومن المعروف ان نبات الشيا يتميز بإحتوائه على الأحماض الدهنية والفيتامينات التى تمنع الأكسدة، كما أنه أيضاً يستخدم فى علاج التشقق والجفاف للرجلين والقدمين، وأيضاً الركبتين.

٢. كريم اليدين بزبدة الشيا:

يعتبر هذا المنتج من أفضل منتجات لوكستيان بشكل عام، فهو يساعد على علاج التشققات وجفاف القدمين واليدين، فهو أيضاً مستخلص من جذور شجرات الشيا الإفريقية، فهو أيضاً يحتوى على العسل واللوز وجوز الهند مما يجعل ترطيبه ذا كفاءة عالية وفائقة للغاية.

ومما يميزة أيضاً أنه يتوفر منه حجمين حجم كبير وحجم صغير مما يمكنك حمله معك فى حقيبتك فى أى وقت وأنت فى الخارج.

٣. غسول رين بلانش:

يستخدم غسول رين بلانش الشهير فى تنظيف وتبييض البشرة، فقد حقق هذا الغسول شهرة فائقة فى نتائجه المبهرة الملحوظة فى تفتيح البشرة ومنحها إشراق ونضارة ومظهر صحى حيوي، ومما يميز هذا المنتج أيضاً أنه يساعد على تفتيح البشرة ويمنحها ترطيب ونعومة فائقة، وأيضاً يعمل على إزالة جميع الشوائب التى تتعلق بالبشرة من الأتربة والهواء وغيرها من المتغيرات التي تتعرض لها البشرة على المدار اليوم مما يؤثر على مسام البشرة، وأيضاً يعمل على إزالة بقايا المكياج العالقة البشرة.

ومن المعروف أن مشاكل البشرة كثيرة ومتعددة، لذلك فإن متجر لوكستيان يوفر عليك عناء البحث عن علاج هذه المشكلات، وقد جمعها لك فى متجر واحد ليسهل عليك عملية الشراء دفعة واحدة، وسنقوم بترشيح أفضل المنتجات التى تعمل على تنظيف الوجه من الدهون والتراكمات مما يجعل ملمس البشرة ناعماً طوال الوقت، وأيضاً يجعل مظهر البشرة مشرقاً ونضراً.