كود خصم وست الم West elm:

كود خصم وست الم West elm (MX3X) يتكون من عدة أحرف وأرقام التي يتمكن العميل من استخدمها للحصول على نسبة خصم إضافية على جميع مشترياتهم من داخل موقع وست إلم West elm حيث يقوم العملاء بنسخ هذه الأحرف والأرقام، أو كتابتها داخل الخانة المخصصة ” لكوبون وست إلم ” للحصول علي نسبة خصم علي كافة طلبيتك، حيث يتميز “ كود خصم وست إلم ” أنه من أهم الخدمات التي يوفرها موقع ويست إلم لعملائه بشكل مستمر ليجذب المزيد من العملاء للتسوق باستمرار من داخل موقع west elm وتأثيث منازلهم بأفضل المنتجات وأرقى الخامات وأحدث التصميمات العصرية وبأفضل الأسعار عند تفعيلك “ كود خصم وست إلم “.

كود خصم وست الم MX3X
كوبون خصم وست الم MX3X

يسمح ” كود خصم وست الم ” و ” كوبون خصم وست إلم ” لمستخدميه بالاستمتاع بتوفير أموالهم و بالعروض المغرية، حيث بمجرد كتابتك رمز ” كود خصم وست الم ” داخل خانته المخصصة له في صفحة شراء موقع وست إلم. كوم West elm.com ستحصل على تخفيض على إجمالي مبلغ طلبيتك وهذه هي ميزة استخدام “ كود خصم وست الم الكويت “، أثناء عملية الشراء من داخل موقع وست الم.

نبذة تعريفية عن موقع وست إلم West elm:

تم إطلاق أول محل يحمل اسم العلامة التجارية وست إلم West elm في مدينة بروكلين الأمريكية لأول مرة في عام 2002، ومنذ وقت انطلاقه وهو يتوسع بشكل كبير في جميع أنحاء العالم حتى امتلك شهرة واسعة، كما أطلقت العلامة التجارية موقعًا إلكترونيًا ليتمكن العملاء من التسوق من منازلهم وطلبها لتصلهم أمام باب منازلهم.

تبحث علامة وست إلم التجارية عن التصاميم الفريدة المصنوعة يدويًا في كافة أنحاء العالم، بالإضافة لحرص العلامة التجارية وست إلم على التعاون طويل الأمد مع المجموعات التي تشجع الحرفيين المهرة وتدعم تطلعاتهم لتطوير قدراتهم ومهاراتهم، وذلك نظرًا لحرص West elm على صناعة قطع منزلية مصنوعة يدويًا بطريقة احترافية ولذا دائمًا ما تتعاون مع المصممين المحترفين من حول العالم.

تتوافر جميع هذه القطع المميزة على موقع وست إلم West elm ولذا يمكن لجميع العملاء الوصول إليها وطلبها لتصل إلى أبواب منازلهم، وبفضل استخدامهم ” كود خصم وست الم ” يمكنهم توفير الكثير من أموالهم من خلال الاستفادة بالعروض التي يقدمها موقع وست إلم West elm.

سياسات الاسترجاع المتاحة داخل موقع وست إلم West elm:

يوفر موقع وست إلم West elm خدمة الاستبدال والاسترجاع لعملائه حيث يمكنهم طلب استرجاع المنتجات في غضون 14 يوم أو استبدال منتجات بأخرى من داخل موقع West elm، ولكن يمتلك موقع وست إلم. كوم West elm.com بعض الشروط والقوانين يجب على عملائه الالتزام بها في حالة رغبتهم بإرجاع منتج، وهذه الشروط هي:

  1. إرجاع المنتجات إلى المحل بنفس الحالة التي تم توصيله بها وإرفاقها بالغلاف الأصلي لها.
  2. يجب على العملاء إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج.
  3. يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.

وفقاً لمعايير صناعة التجزئة العالمية، ليس بإمكان موقع وست إلم قبول عمليات إرجاع أو استبدال المنتجات التي تندرج تحت الفئات التالية: (الملابس الداخلية، والملابس الداخلية النسائية، والعطور، ومنتجات الصحة والجمال (كمنتجات العناية بالبشرة و الماكياج ومستحضرات التجميل أو أي منتجات) أخرى تم تحضيرها بناءًعلى طلب العميل

في حال وصول منتجات خاطئة غير مطابقة لطلب العميل أو متضررة أو غير صحيحة، سيقوم متجر وست إلم بعرض منتج بديل عليك أو سيقوم برد كامل المبلغ إلى العميل بالطريقة المناسبة بما في ذلك رسوم التوصيل المدفوعة كخدمة لعملية الشراء (إن وجدت) وفي جميع الحالات يجب على العميل إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلى الموقع في أسرع وقت ممكن في نفس حالتها الأصلية.

نبذه مختصرة عن موقع كوبون والي Coupon Waly:

يمكنك الذهاب إلى موقع كوبون والي couponwaly.com للحصول على ” كود خصم وست الم ” و ” كوبون وست إلم ” للاستفادة من قيمة الخصم التي يمنحها لعملاء موقع وست إلم .كوم على جميع منتجات الموقع، ولذا يمكنك تأسيس منزلك بأرقى المنتجات المنزلية وبأقل الأسعار وذلك عند تفعيل ” كود خصم وست الم ” أثناء إتمام عملية الشراء داخل موقع West elm.

لقد نسيت كلمة السر الخاصة بي داخل موقع وست الم West elm ماذا أفعل؟

إذا كنت تمتلك حسابًا على موقع وست إلم ونسيت كلمة السر يجب عليك أن تنقر على رابط تسجيل الدخول أو التسجيل في أعلى الصفحة ثم انقر على رابط نسيت كلمة السر وسيقوم موقع WEST ELM بإرسال بريد الكتروني مع تعليمات لإعادة تعيين كلمة السر، في حالة لم تستلم رسالة حول إعادة تعيين كلمة السر خلال ساعة يجب عليك الدخول إلى مجلد الرسائل الغير مرغوب فيها فإذا لم تجد الرسالة في ذلك المجلد يجب عليك الاتصال بفريق خدمة الزبائن على رقم 2482-92000 الخاص بفرع موقع وست إلم في (المملكة العربية السعودية).

كيف أعرف أن الطلبية التي قمت بطلبها من داخل موقع وست الم West elm ناجحة؟

بمجرد تأكيد طلبيتك وتسجيلها على موقع west elm سيقوم الموقع بإرسال بريد الكتروني يؤكد طلبيتك وكل معلومات التوصيل وعنوان الفاتورة وكل المنتجات التي طلبتها، يجب عليك أن تتأكد أن جميع المعلومات صحيحة في بريد التأكيد لأن المعلومات الغير صحيحة من الممكن أن تتسبب في تأخير طلبيتك.