قطرة كيريروست 3 مل لتطويل الرموش والحواجب، حيث تعتبر الرموش ذات الشكل السمكي والطويل ذات علامة مهمة على الجمال بالنسبة للسيدات، لذلك اهتمت وكالات التجميل بابتكار العديد من منتجات تكثيف الرموش، وأهمها قطرة Kerprost، التي تستخدم لتكثيف الرموش وإطالة مدتها بفاعلية من الدرجة الأولى، مع تأثيرات تبدو فعالة على مدار الوقت، وكما عودكم موقع كوبون والي بتوفير

اليوم يقدم لكم متجر يونا المنتج المعتمد الأصلي كيريروست 3 مل بفاعليته الأصلية، بالإضافة إلي كود خصم فعال بنسبة تصل ل60%، مع إمكانية التوصيل بسرعة أكبر من المتاجر الأخرى تقل 5 ساعات بداخل المملكة السعودية.

  • كوبون خصم يونا Waly.
  • كود خصم يونا Waly.
  • كوبون يونا waly.

إذا كنت بحاجة إلي تمديد رموشك ورفع كثافتها، يمكنك الآن متابعتنا في السطور القادمة للتعرف على كافة ما يتعلق بقطرة Kerprost، والتعرف على أضرارها ومزاياها، مع التعرف على أبرز المؤشرات للتعرف على استعمالها والجرعة المستخدم بالإضافة لموانع الاستعمال، كما ستتعرف معنا على عدد من النصائح التي ستثير اهتمامك.

قطرة كيريروست 3 مل1

قطرة كيريروست 3 مل1

تعرف على العناصر المكونة  في قطرة كيريروست 3 ملKerprost

  • هو أحد المنتجات الطبية الفعالة والتي تستعمل في زيادة طول وتكثيف الرموش، بالإضافة إلي إمداد الرموش بالقيمة الفعالة لتزويد طولها.
  • واحدة من القطرات المعروفة المستخدمة بصورة بكبيرة في عدة أغراض منها تكثيف الرموش، ويعتبر هذا الغرض أحد الحلول المستخدمة والقوية في الحصول على رموش مختلفة ولامعة، وبدون أضرار وعواقب.
  • تؤثر قطرة Kerprost على معدل نمو الشعيرات الدموية بداخل الرموش، مما يحفز سرعة نمو الرموش ويقلل بطء النمو مما يساعد الشخص المتضرر في الحصول على نتائج مختلفة في فترة تبلغ شهرين فقط.
  • يمكنك أن تستعمل القطرة بشكل منتظم مما يجعلها أفضل خيار لك، فهي فعالة للعديد من النساء، وبذلك ننصحك بالاتجاه إلي استعمالها إذا كنتي ممن يرغبون في الحصول على مظهر رموش كثيفة ولامعة.
  • على الرغم من أنه أحد المركبات الفعالة والطبية الشائع استخدامها لعلاج مختلف حالات الرموش، إلا أن عامل زيادة الرموش وتكثيفها هي من أكثر الأشياء فاعلية أكثر من الاستعمالات الطبية الأخرى، بالإضافة لوظائفه التجميلية المستمرة بشكل استثنائي مقارنة بالكثير من مستحضرات التجميل الأخرى.
قطرة كيريروست 3 مل

قطرة كيريروست 3 مل

ما هي استخدامات قطرة كيريروست 3 مل

هناك عدد من العلامات التحذيرية لاستخدام قطرات Kerprost، أبرزها ما يلي:

  • تستعمل في معالجة شعر الرأس، مما يؤدي إلي زيادة نمو كثافة الشعر الخفيف بالإضافة إلي الحصول على تكثيفه في أسرع وقت، حيث أن الشعر يبدأ في معدل النمو بشكل منتظم في باديء الأسبوع الثاني، وفيما بعد يتحول الشعر إلي لون أٍود لامع وزائد بصورة كبيرة.
  • كما تحصل على نتيجة فعالة في الأسبوع الثامن.

هل قطرة كيريروست 3 مل لها موانع إستعمال؟

إذا كنت مرضعة يلزمك استشارة الطبيب لأي منتج، وإذا كان لديك أي مشاكل في اللياقة البدنية في الكبد أو الكلى أو العين، أو حساسية، أو حكة، أو تهيج من أي مرض بالعين، فلا داعي لتطبيقه عليها، بالإضافة إلي أنه غير مناسب للإنسان دون سن 18 عامًا.

من الممكن الشعور بعرض مثل الكحة والاسهال، وورم بسيط يتعذر معه الاستخدام ونادراً ما يحدث.

كما يلزم تجنب استعماله للحامل بدون معرفة الطبيب المختص، كذلك لا يتم استعماله للأشخاص اللذين يعانون من الحساسية أو أي مشكلة فعلية في العين بشكل عام.

يمكنك استعماله للحواجب بصورة شبه يومية عن طريق إضافتك نقطه ومسح رموش الحاجب، وبذلك تكفيك عبوة قطرة كيريورست 3 مل.

تستعمل بطريقة وضعها على خط الشعر، عن طريق المشط، وضعيه مثل الآيلينر من أعلى الرمش تماما بهدوء تمام واحرصي ألا تلامس ملتحمة العين.

بادر الآن بتسوق قطرة كيريروست 3 مل من متجر يونا الآمن، كما يمكنك تصفح موقع كوبون والي للاستفادة من كوبونات الخصم المتنوعة.