عدسات لينس مي تي، حيث تتميز عدسات لنس مي بأشكال عشبية، والتي تم تصنيعها بشكل أساسي لتستمر على المدي الطويل حيث تضفي نوع مميز من الجمال واللمعان لنن العين، هذا بخلاف ألوانها المتعددة.

ومن الهام جداً عزيزي محبي التسوق متابعة موقع كوبون والي والذي يوفر لكم يومياً عروض متنوعة لأغلب مواقع التسوق فبادر بالمتابعة، واليوم يقدم لكم أحدث عروض وخصومات متجر يونا.

  • كوبون خصم يونا Waly.
  • كود خصم يونا Waly.
  • كوبون يونا waly.

مواصفات عدسات لنس مي

يبلغ القطر حوالي 14.2م، انحناء قاع العدسة حوالي 8.6، المادة اللاصقة 38%، تتراوح مده الاستعمال من شهر إلي 12 شهر، لا يوجد بالعلب أي محلول لحفظها.

من الجائز أيضاً أن يختلف المنتج حسب درجات لون العدسة المتاحة، بالإضافة إلي أن المعروضة داخل الصورة على متجر يونا يعتمد تصويرها على لون العين وظروف الإضاءة المختلفة.

صممت عدسة لينس مي بتقنية عصرية حديثة بصورة لا تضر العين تماماً، وقد وفر متجر يونا مختلف الألوان التي تتناسب مع لون العين الأساسي، والتي يندرج منها الآتي:

عدسات لينس مي تي

عدسات لينس مي تي

عدسات لينس مي تي بلون العسل

يأتي هذا النوع من عدسات لنس مي بلون العسل الخفيف الجذاب الذي يعطي مظهرًا رائعًا ورونق جذاب للعيون، وعلى الرغم من حقيقة أن هذه العدسة قد تكون شائعة الاستخدام للعينين، إلا أنه بالمقارنة تحوذ على المركز الأول بالنسبة لمعدل بيع عدسات لينس مي تي 2022.

أفضل عدسات بنية من لينس مي تي

في هذا النوع ، يمتزج اللون البني مع اللون الرمادي الفاتح، مما يعطينا لون رائع للعدسة، وهو لون ترغبه المرأة بشدة.

مزيج عدسات لينس مي تي ( عدسات Meset)

عدسات لينس مي تي

عدسات لينس مي تي

هو مزيج من مجموعة ألوان مميزة من اللون البني والرمادي الغامق، مما يؤدي إلي لون ساحر للوجه ومظهر براق وخاصة لأصحاب البشرة الخمرية.

عدسات الكراميل من لينس مي تي

تلك العدسات من Lens me تقدم اللون الطبيعي للعينين، وهو اللون البني المعتدل كما هو متعارف عليه، وهذا التلوين من أكثر الألوان استخدامًا للنساء.

عدسات لينس مي تي كلاود

يضفي هذا النوع من العدسات من Lens me لمسة جذابة للعينين، لأنها تحتوي على لون رمادي فاتح معروف ببريقه، مما يضفي لمسة غامضة على العينين ويعطي مظهرًا جذابًا.

عدسات ليسن مي تي كافيه متعددة الألوان

عدسات لينس مي تي

عدسات لينس مي تي

يناسب هدا النوع من العدسات جميع أنواع البشرة وألوانها وطبقاتها من كل نوع من المسام، حيث يوفر للعين إطلالة مميزة من الخضار العشبي الجذاب.

عدسات لايم للجميلة

تتكون من مزيج من الأخضر والعسلي الفاتح، والذي يعطي العين مظهر مختلف، لذلك يتم اختيارها في عدد من المناسبات التي تخص النساء، كما تصنف بأنه أحد العدسات الاستثنائية التي تخص Lens Me 2022.

عدسات اوليفين

درجة لون تلك العدسات من Lens Me أغمق من لون عدسات Lime، فهي توفر لون مميز زيتوني قليل مائل للون الفستق، بالإضافة إلى أنها تحتوي على خط دائري مرسوم حولها، وهو أكثر ملاءمة للأشخاص ذوي البشرة الخمرية، ويمنحهم بريقًا كنجمات السينما.

عدسات لينس مي تي

عدسات لينس مي تي

طريقة لاستخدام العدسات اللاصقة من لنس مي تي

يعد وضع العدسات التي توضع باستخدام اليد هو أقل بساطة وتعقيد مما تتخيل، لكن الأمر يحتاج بعض الوقت والاستمرار حتي تعتاد عليه وإليك إرشادات مختلفة حول طريقة استعمال عدسات لينس مي تي:

  • اغسلي يدك بلطك قبل ملامستك للعدسة بالماء والصابون، ثم اشطفيهما وجففيهما بصورة جيدة بمنشفة نظيفة.
  • تأكد من عدم عكس العدسة عن طريق وضع العدسة في طرف الإصبع، ورفعها في اتجاه الضوء، والتحقق مما إذا كانت مقلوبة أم لا.
  • البدء بالعين باستخدام اليد التي لا تمسك العدسة، يتم رفع الجفن العلوي بعناية وتثبيته برفق حتى لا يرمش، وخفض الجفن السفلي باستخدام يداك الأخرى حيث قد تكون العدسة تم وضعها.
  • الحفاظ على راحة اليد والمظهر في نفس الوقت مع وضع العدسة على العين، وترك الجفن ببطء مع إغلاق الجفن لمدة ثانية حتى تكون العدسة في موقعها الدقيق، وكرر تلك الخطوات مع العين بالناحية الأخرى.
  • من المعروف أن العدسات اللاصقة، سواء كانت طبية أم تجميلية، تحتاج إلى مسحها وتنظيفها وفرزها وحفظها.