في عصر التقنية الرقمية المتسارعة التطور أصبحت الخدمات الإلكترونية أحد أهم وسائل الحياة اليومية، حيث أصبحت هذه الخدمات والمنتجات التي يتم تسويقها عبر الإنترنت من الأمور الحيوية للشركات والمؤسسات، وفي هذا السياق تأتي مبادرة رقم امازون السعودية لتضيف بُعدًا جديدًا إلى التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وتساهم في تطوير البنية التحتية الرقمية وتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت للمستهلكين السعوديين.

امازون السعودية

بسبب نجاح شركة أمازون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بالإضافة إلى شهرتها العالمية، تم إطلاق منصة رسمية للتسوق عبر أمازون في المملكة العربية السعودية تحت اسم Amazon.sa بدلاً من موقع سوق.كوم، وأعلنت الشركة أن العملاء السعوديين يمكنهم الآن التسوق من مجموعة واسعة تتضمن 34 فئة من المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات والملابس والمستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ، مع إمكانية اختيار اللغة بين العربية والإنجليزية، كما تُراقب الشركة بعناية جميع البضائع التي يتم عرضها على المنصة لضمان جودتها، حيث يتم عرض منتجات محلية وعالمية، بالإضافة إلى خدمات التوصيل السريعة وتجربة تسوق موثوقة ومريحة، لذلك كان يجب توفر رقم امازون السعودية للتواصل معهم بسهولة.

طرق التواصل مع امازون السعودية

أرقام تواصل متجر أمازون السعودية

يمكنك الاستفسار من خلال خدمة العملاء عن مجموعة واسعة من الأمور مثل إلغاء الطلبات وتتبع الشحنات ومعرفة طرق الدفع المتاحة والتحقق من تأخير بعض المنتجات وأسبابه، لديك الآن الرقم الموحد للاتصال والتواصل مع الشركة بالإضافة إلى رقم للشكاوى:

رقم امازون السعودية | خدمة العملاء

هذه هي بعض الأرقام المخصصة للتواصل مع شركة أمازون في المملكة العربية السعودية:

  1. الرقم الموحد لخدمة العملاء: 920033399
  2. الرقم المخصص للاستفسارات وتقديم الاقتراحات: 0541336713
  3. رقم الشكاوى: 0554540017

رقم واتساب امازون السعودية

يمكنك التواصل مع متجر امازون السعودي عبر تطبيق واتساب باستخدام الرقم التالي: 0115115800، حيث أن خدمة عملاء أمازون تتلقى رسائل العملاء من يوم السبت إلى يوم الخميس، كما يمكنك طلب شحنة أو منتج وسيقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك وتزويدك بتكاليف الشحن ووقت الاستلام.

رقم امازون السعودية لتقديم الشكاوي

يمكنك التواصل مع متجر أمازون عبر تطبيق واتساب باستخدام الرقم التالي: 0115115800، يقوم فريق خدمة عملاء أمازون بتلقى رسائل العملاء من السبت إلى الخميس، يمكنك طلب شحنة أو منتج وسيقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك وتزويدك بتكاليف الشحن ووقت الاستلام.

طرق التواصل مع امازون السعودية

مزايا خدمة عملاء امازون السعودية

باستخدام رقم امازون السعودية الخاص بخدمة العملاء، يمكنك الاستمتاع بالمزايا التالية:

  1. الحصول على إجابات لجميع الأسئلة الشائعة واستفساراتك.
  2. تتبع الطلبيات التي قمت بشرائها ومعرفة متى يتم شحنها والتفاصيل الدقيقة حولها.
  3. إلغاء الشحنة قبل أن يتم إرسالها من مستودعات أمازون، مما يتيح لك توفير تكلفة الشحن.
  4. التواصل مع شركات الشحن مثل فيدكس، سمسا، وأرامكس لتتبع شحنتك بسهولة.

لا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة في أي استفسارات تتعلق بطلباتك أو شحناتك عن طريق رقم امازون السعودية.

طريقة البيع على أمازون السعودية

إذا كنت ترغب في تسويق منتجاتك عبر أمازون السعودية فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها للقيام بذلك بكل سهولة وفاعلية:

  1. اختيار المنتجات: حدد المنتجات التي ترغب في بيعها على أمازون السعودية وتأكد من أنها تلبي احتياجات العملاء المحتملين.
  2. ترتيب الشحن: قم بالبحث عن طريقة مناسبة لشحن منتجاتك إلى الزبائن سواء كان ذلك الشحن المحلي إلى العملاء مباشرةً أو الشحن الدولي إلى مستودعات أمازون.
  3. تحديد طريقة الدفع: حدد كيفية ستستقبل بها الأموال عند بيع منتجاتك، سواء عن طريق إنشاء حساب بنكي لتلقي المدفوعات من العملاء أو باستخدام خدمات مثل باي بال.
  4. إنشاء حساب بائع: افتح حساب بائع على أمازون واملأ المعلومات المطلوبة.
  5. إضافة المنتجات: قم بإضافة منتجاتك إلى حسابك على أمازون وحدد تفاصيلها بشكل كامل بما في ذلك الأسعار ومعلومات الشحن.

يمكنك بدء بيع منتجاتك بكل سهولة وراحة عبر منصة أمازون السعودية والوصول إلى جمهور عريض من العملاء المحتملين مع اتباع هذه الخطوات.

طرق التواصل مع امازون السعودية

طرق التواصل مع امازون السعودية عبر الوسائل المختلفة

إذا كنت لا ترغب في الاتصال برقم امازون السعودية على الهاتف (0541336713) يمكنك القيام بالآتي:

  1. البحث عن صفحات أمازون الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، وإنستغرام، بحيث يمكنك التواصل معها وطرح استفساراتك.
  2. متابعة صفحات التواصل الاجتماعي لأمازون السعودية لتكون على اطلاع دائم بكل ما هو جديد، بما في ذلك التخفيضات والعروض.
  3. الحصول على معلومات حول العروض والتخفيضات الجديدة من خلال حسابات أمازون السعودية على منصات مثل إنستغرام وتويتر.
  4. تعرف على كيفية استخدام أكواد الخصم الخاصة بأمازون على منتجاتها من خلال متابعة محتوى الشركة على منصات التواصل الاجتماعي.
طرق التواصل مع امازون السعودية

منتجات امازون الأكثر مبيعًا | احصل عليها بسهولة

يُعد رقم امازون السعودية إضافة قيمة وفرصة مهمة للشركات والمستهلكين على حد سواء، ومن المتوقع أن يستمر النمو والتطور في هذا المجال، مما يعزز مكانة المملكة كمركز رئيسي للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط.

الأسئلة الشائعة

كم مدة توصيل أمازون للسعودية؟

في حالة شراء وشحن السلع من قبل بائعي السوق فإنها لا تُساهم في تحقيق الحد الأدنى المطلوب للتوصيل المجاني لطلبك، وسوف يتم شحن طلبك في غضون 1-2 أيام عمل بعد توافر جميع السلع للشحن، ويمكن لأعضاء امازون برايم الاستفادة من الشحن المجاني للعناصر المشمولة بعلامة برايم على صفحة تفاصيل المنتج.

كيف يمكن تقديم بلاغ على أمازون؟

يمكنك التواصل مع بائعي السوق في صفحة تفاصيل المنتج ثم البحث عن اسم البائع المذكور ثم عليك بالنقر على الزر “اطرح سؤالاً” أو “تواصل مع البائع” ثم املأ النموذج أو اختر الخيارات المناسبة في دردشة مساعد مراسلة البائع، وقم بكتابة سؤالك أو استفسارك في الحقل المخصص ثم انقر على زر “إرسال” لإرسال رسالتك إلى البائع عبر مركز الرسائل، سوف يتم الرد عليك من قبل البائع عبر البريد الإلكتروني في غضون يومي عمل، أو قم بالإتصال على رقم امازون السعودية.

كيف أسترد المبلغ من امازون؟

في حال كانت السلعة تخضع لسياسة الإرجاع يمكنك اختيار إصدار مبلغ مسترد لقيمة السلعة المُرتجعة، بالإضافة إلى ذلك قد تتوفر خيارات استبدال السلعة بسلعة مماثلة في حال توفرها، وللسلع المباعة من بعض البائعين على أمازون قد ترى خيار “إرسال طلب إرجاع“، في هذه الحالة يتم مراجعة طلب الإرجاع من قبل البائع قبل إصدار مبلغ مسترد أو تقديم خيارات الاستبدال، ويُرجى ملاحظة أن الخيارات المتاحة قد تختلف بناءً على سياسة الإرجاع للمنتج والبائع أو قم بالإتصال على رقم امازون السعودية.