كوبون خصم سيفي أصبحت السوشيال ميديا تمثل جزء كبير من الحياة المعاصرة، فأصبح باستطاعتك أن تقوم بعملية التسوق المحببة لنا من خلال أشهر المواقع المتاحة، ومن هذه المواقع الشهيرة موقع سيفي، فهيا نتعرف إلى أهم معلومات موقع سيفي، وما يقوم بعرضه علي صفحات المتجر الالكتروني، بالإضافة إلى عرض لأهم كوبونات الخصومات في المتجر لهذه الفترة، فهيا بنا نتعرف على المزيد من خلال موقع كوبون والى.

  • كود خصم سيفي 2024 فبراير:PZ23
  • كود خصم سيفي 2024 الذهبي:PZ23
  • كوبون خصم سيفى كوم:PZ23
  • كود سيفى فعال لكل المنتجات:PZ23

ما هو موقع سيفي؟ وما هو كوبون خصم سيفي؟

كوبون خصم سيفي

كوبون خصم سيفي

موقع سيفي تم أطلقه بواسطة مالكه رجل الأعمال الإماراتي راشد العبار في العالم الميلادي ٢٠١٤، وهو يعتبر منصة من منصات البيع الالكتروني، التي تخصصت في بيع أشهر علامات الملابس التجارية العالمية، سواء كانت ملابس رجالية أو نسائية أو أطفال، كما يعمل على عرض منتجات العطور لأشهر الماركات العالمية للجنسين من أشهر برندات مستحضرات التجميل النسائية، وكل ما يهم البشرة والشعر والعناية النسائية، مع برندات العطور الرجالية وكريمات الحلاقة ومستحضرات العناية الرجالية.

وهو يعرض أيضاً على صفحات متجره الالكترونية ما يلزم هذه الصورة النهائية الأنيقة والجاذبة معاً من أحذية سواء كانت سهرة أو أحذية رياضية، مع حقائب بمختلف أنواعها والعديد من الإكسسوارات التي تناسب أكثر من زي وكل هذا لإكمال الطلة الرائعة.

مميزات موقع سيفيPZ23

والتي تتمثل في:

  1. حرص موقع سيفي على توفير المزيج المتنوع من أشهر الماركات العالمية والعربية مما يرضي كل الأذواق.
  2. توفير الموقع بين أرجاء متجره كافة الملابس الرياضية ذات الماركات العالمية والبرندات المشهورة بالجودة العالية.
  3. حرص الموقع على أن تكون هذه الماركات أصلية وليست مقلدة، وهذا يوفر مصداقية للعميل مع جودة عالية، ويفتح آفاق كبيرة للتوسع في مختلف الدول.
  4. العمل على توفير خصومات ملحوظة بالنسبة لغيره من المتاجر مع الماركات العالمية، مما يجعله فرصة تسويقة رائعة.
  5. تقديمه بخدماته في العديد من البلاد مثل مملكة الامارات المتحدة ودولة قطر والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وقارة استراليا، وانجلترا.
  6. عرض خدماته بأكثر من لغة وهي العربية والإنجليزية.
  7. تصميم الابليكشن سلس وسهل، وهو يمكنك من سهولة التنقل بين أرجاء صفحاته، والقيام بعملية الشراء بشكل مريح.
  8. خدمة العملاء متاحة في كل خطواتك سواء قبل الشراء أو بعده.
  9. إتاحة إرجاع المشتريات خلال خمس أيام بكل سهولة.

كوبونات خصم سيفيPZ23

يحق لكل مستخدم بطلب لأول مرة من متجر سيفي، ان يأخذ كود خصم سيفي لأول أوردار،  ويكون بخصم بقيمة من ٢٠% إلى ٣٥%على مجمل منتجات المتجر المعروضة.

يقوم موقع سيفي بتوفير خصومات تصل إلي ١٥%على الازياء النسائية من مختلف دور الازياء العالمية، وتشمل كل الملابس التي تخص المرآة خاصة الفساتين السهرة المبهرة بمختلف أنواعها والعديد من أشكالها، وأيضاً يوفر خصومات هائلة على الإكسسوارات والحقائب النسائية والاحذية المتنوعة.

يعمل على تقديم تخفيضات هائلة على الازياء الرجالية من بدل رجالية بمختلف أذواقها، مع الملابس الرياضية وكذلك كل ما يحتاج إليه الرياضيون من ساعات رياضية ومنتجات عناية شخصية مع احذية رياضية

ويقدم خصومات مبهرة علي ملابس الاطفال للجنسين مع توفير الالعاب المميزة للأطفال، مع كل ما تحتاجه الامهات للعناية بأطفالهم.

إذا كل ما عليك فعله هو تنزيل ابليكيشن سيفي والقيام، بتسجيل الدخول له لمرة واحدة، وهذا يتاح من خلال تطبيق فيس بوك  او حساب جوجل الشخصي، ثم القيام بتصفح المتجر بمختلف أقسامه، والوصول لكل ما تحتاجه من اشياء مميزة بحسن الصناعة مع جودة الخامات، وتقليل اكثر من رائع مع خصومات مبهرة جدًا، وخاصة إذا كنت تقوم بأول طلب فقد تصل نسبة الخصم من المبلغ العام إلى ٣٠%من قيمته الفعلية.

ويقوم أيضا ً بتوفير اكثر من طريقة الدفع، فيمكن من خلال البطاقات الائتمانية مثل العديد من الامثلة من البايبال والفيزا والماسترد كارد، او من خلال خاصية الدفع عند الإستلام، ويحدد مدة لخدمة الإستبدال والإسترجاع المجاني وهي مدة خمس أيام، مع العمل على توفير شحن ثابت بقيمة ٣٠ دولار أمريكي.

ويوفر الشحن لمعظم دول الخليج العربي مع إمكانية الشحن السريع خارج دول الخليج العربي في مدة من ٤٨ساعة إلى ٦أيام.